نصائح العروسة

نصائح تهمك | كيفية استخدام Bing الجديد مع ChatGPT – وماذا يمكنك أن تفعل به

كيفية استخدام Bing الجديد مع ChatGPT – وماذا يمكنك أن تفعل به
– سنقوم بتوضيح الكثير حول هذا الخبر من خلال تسليط الضوء على اهم النقاط التي تساعدكم في الحصول على المعلومة بسهولة كما عودناكم في مدونة el3rosa

يتم شحن Bing من خلال حقنة تقنية ChatGPT من OpenAI ، مما يحول محرك بحث Microsoft إلى شيء قادر على إجراء محادثة.

تم الإعلان عن الأخبار في حدث Microsoft ChatGPT في فبراير 2023 حيث أكد مسؤولو الشركة أن تقنية روبوت الدردشة من المستوى التالي من OpenAI سيتم دمجها في كل من Bing ومتصفح الويب Microsoft Edge. يأتي ذلك بعد أن استثمرت Microsoft المليارات في OpenAI لمحاولة تحدي هيمنة البحث لشركة Google ، التي تخطط لإطلاق برنامج الدردشة الآلي Google Bard AI الخاص بها. هناك أيضًا نسخة مدفوعة من ChatGPT تسمى ChatGPT Plus ، لذا فإن سباق روبوتات الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي يشتد بالفعل.

  • أكثر: لقد قمت للتو بتصحيح Bing باستخدام ChatGPT وإليك كيفية “التعلم” (يفتح في علامة تبويب جديدة)

قد تكون هذه بداية حقبة جديدة من البحث في الويب ، حقبة تخبر فيها محرك البحث الخاص بك بما تريده بطريقة طبيعية وبديهية أكثر. ومع ذلك ، للاستفادة الكاملة منه (وفهم حالة ChatGPT مقابل Google Bard) ، ستحتاج إلى معرفة كيفية استخدام هذه التقنية الجديدة بشكل فعال.

لقد حصلت على وصول مبكر إلى Bing الجديد من Microsoft مع ChatGPT ، وبعد استكشافه لبعض الوقت ، أنا مستعد لإرشادك خلال عملية كيفية استخدام Bing مع ChatGPT بشكل كامل.

كيفية الوصول إلى Bing باستخدام ChatGPT

تقوم Microsoft بإتاحة الوصول إلى Bing الجديد مع ChatGPT لمجموعة محدودة جدًا من الأشخاص في البداية ، على الرغم من أنه يجب أن يصبح متاحًا على نطاق أوسع مع التخلص من الأخطاء.

بينما يمكنك الوصول إلى Bing من أي متصفح ، فإن الطريقة الوحيدة في وقت النشر للوصول إلى Bing الجديدة مع وظيفة ChatGPT هي فتحه في متصفح Microsoft Edge. حتى إذا قمت بذلك ، فقد لا تتمكن (حتى الآن) من الوصول إلى Bing باستخدام ChatGPT. إليك كيفية التسجيل:

(رصيد الصورة: المستقبل)

1. يفتح مايكروسوفت إيدج (أسرع طريقة هي النقر على ملف يبدأ الزر واكتب “Edge” ثم اضغط يدخل) وانتقل إلى www.bing.com/new.

2. يضرب انضم إلى قائمة الانتظار.

3. اكتب البريد الإلكتروني وكلمة المرور المرتبطين بحساب Microsoft الخاص بك ، إذا طُلب منك ذلك.

(رصيد الصورة: المستقبل)

وهذا كل شيء! كل ما تبقى الآن هو الانتظار. إذا كنت ترغب في زيادة احتمالات حصولك على حق الوصول إلى Bing باستخدام ChatGPT ، توصي Microsoft بالقيام بما يلي:

  • قم بتعيين Microsoft Edge كمتصفحك الافتراضي
  • قم بتنزيل تطبيق Microsoft Edge من متجر Microsoft

كيفية استخدام Bing مع ChatGPT

بمجرد أن تبدأ في استخدام Bing مع ChatGPT ، ستلاحظ الفرق بسرعة لأنك ستبدأ في الحصول على نتائج البحث الخاصة بك بنبرة أكثر للمحادثة ، بدلاً من مجرد قائمة من الروابط. ستتمكن من المشاهدة بينما يقوم Bing بتحليل أسئلتك والبحث عن إجابات ، ويمكنك المساعدة في تحسين البحث عن طريق إخبار Bing برأيك في نتائجه.

هنا ، سأوضح لك كيفية استخدام Bing مع ChatGPT من خلال إرشادك خلال عملية البحث وبعض قرارات المتابعة الشائعة.

1. لاستخدام Bing مع ChatGPT ، قم بتوجيه متصفح الويب الخاص بك (والذي يجب أن يكون Edge في المستقبل المنظور) إلى www.bing.com واكتب سؤالك في مربع البحث. لأغراض هذا البرنامج التعليمي ، سوف أسأل “سأسافر إلى دبلن في سبتمبر. ماذا أفعل؟”

(رصيد الصورة: المستقبل)

2. إذا كان لديك وصول إلى Bing الجديد مع ChatGPT ، فسترى نافذة دردشة تظهر مع صياغة استعلامك كسطر افتتاحي. إذا لم تقم بذلك ، فقد تحتاج إلى النقر فوق محادثة في الجزء العلوي من الشاشة لتبديل Bing إلى وضع الدردشة.

بمجرد قيامك بذلك ، سترى كيف قام Bing بتحليل استعلامك ، وستتمكن من مشاهدته أثناء كتابته لك إجابة مباشرة. إذا سئمت منه ، يمكنك النقر على “توقف عن الاستجابة“ليقول لها أن تتوقف.

في الجزء السفلي سترى المراجع الهامشية إلى المكان الذي يقوم الروبوت بسحب البيانات منه ، وبعد الانتهاء من الكتابة سترى استجابات عينة مدرجة.

(رصيد الصورة: المستقبل)

3. هذا هو المكان الذي يحدث فيه التحول الكبير حقًا. بدلاً من النقر فوق ارتباط ومواصلة البحث بنفسك ، يمكنك الاستمرار في الدردشة مع Bing لمعرفة المزيد أو تحسين البحث.

من الواضح أن Microsoft تريد منك الاستمرار في استخدام Bing ، لذا فهي تقدم عددًا قليلاً من أسئلة المتابعة المقترحة بعد كل بحث. لأغراض هذا الدليل ، لن أستخدم أحد متابعات Bing المقترحة. بدلاً من ذلك ، أفكر في مشاهدة بعض العروض الحية أثناء سفري ، لذلك سألت بينغ “ما الفرق التي تلعب دور دبلن في سبتمبر؟”

(رصيد الصورة: المستقبل)

Et voila ، يُرجع Bing قائمة حاشية من الفرق التي تلعب دور دبلن في سبتمبر مع روابط إلى حيث وجدت المعلومات والاقتراحات لما يجب أن أسأله بعد ذلك. مرر مؤشر الماوس فوق الاستجابة وستظهر رموز الإعجاب / عدم الإعجاب ، والتي يمكنك النقر فوقها لإخبار Microsoft بأنها كانت إجابة جيدة / سيئة (على التوالي). إذا رأيت أي شيء يتطلب مزيدًا من التعليقات ، فيجب عليك النقر فوق الزر ملاحظات في الزاوية اليمنى السفلية وإخبار Microsoft مباشرةً.

(رصيد الصورة: المستقبل)

كما ترى ، فإن هذا التغيير الذي يبدو طفيفًا في كيفية عمل Bing ينذر باضطراب زلزالي في سوق محركات البحث. في أبسط مستوياته ، يجعل Bing مع ChatGPT البحث أكثر حوارية ، ولكن هناك مساحة كبيرة لاستكشافها عندما تبدأ في دفع حدود ما يمكن أن يفعله chatbot ChatGPT بقوة الإنترنت بالكامل في متناول يده.

طلبت منه أن يكتب لي قصيدة من منظور شبح ، على سبيل المثال ، وفي غضون لحظات قليلة قدّم عرضًا لائقًا بشكل مدهش:

(رصيد الصورة: المستقبل)

ما الذي يمكن أن يفعله روبوت المحادثة أيضًا من خلال القدرة على البحث عن التفاصيل وتجميع الإجابات من تلقاء نفسه؟ سنكتشف ذلك في عام 2023 ، حيث تتسابق Google والمنافسون الآخرون لإطلاق دوراتهم الخاصة على Bing chatbot من Microsoft. لا بد أن تكون رحلة لا يمكن التنبؤ بها – تحقق مما حدث عندما وضعنا روبوت الدردشة AI الخاص بـ You.com على المحك مقابل Bing الجديد.

لمزيد من النصائح حول كيفية الإبداع باستخدام الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، تحقق من أدلةنا حول كيفية استخدام DALL • E 2 AI منشئ الصور ، وكيفية استخدام Midjourney وكيفية استخدام Starry AI على iPhone.

المزيد من دليل توم

  • لقد سألنا Bing مع ChatGPT عن Galaxy S23 Ultra – وقد حصل خطأ كبير
  • أفضل 9 أفلام جديدة على HBO Max بنسبة 95٪ أو أعلى على Rotten Tomatoes
  • أكبر جهاز MacBook Air على الإطلاق قد تم طرحه للتو في أبريل

نتمنى ان نكون قد قدمنا لكي الطريقة بشكل سهل وبسيط بكل تفاصيلها اللي تساعدك في تطوير مطبخك ليصبح مثل مطابخ المحترفين في الطهي وبالهنا والشفا.
موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياج
ازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر
– تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و
انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب
تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى