نصائح العروسة

تعلمي | 9 نصائح لصنع أفضل بطاقات العطلات هذا الموسم

يعد إنشاء بطاقات العطلات الخاصة بك طريقة مؤثرة (وغير مكلفة) للتواصل مع العائلة والأصدقاء خلال موسم الأعياد، وتذكيرهم بمدى اهتمامك. الحصول على بطاقة شخصية مصنوعة بكل حب، هو هدية فريدة من نوعها من شأنها أن تبعث البسمة والبهجة.

مهما كان التصميم، سواء كان يتضمن صورة عائلية، أو أشكالًا ملبدة ملصقة، أو نمط استنسل مصنوع يدويًا، فهناك مجموعة كاملة من التصميمات التي ستسعد كل مستلم. سواء كنت حرفيًا مبتدئًا أو لديك المزيد من الخبرة، يمكنك إنشاء بطاقات عطلات جميلة لإرسالها إلى أحبائك.

للحصول على الإلهام، اتبع أهم نصائحنا حول كيفية صنع أفضل بطاقات العطلات لهذا الموسم.

1. فكر في مخزون الورق

صبي صغير يحمل مروحية عرض من الورق الملون ومقصًا

(رصيد الصورة: شترستوك)

قبل أن تشرع في تصميم بطاقتك، عليك أولاً أن تفكر في مخزون البطاقات، الذي سيشكل الأساس الذي يدعم تصميمك.

صنع البطاقات الجماعية تقترح استخدام بطاقة قوية لقاعدة البطاقة، مثل 80 رطلاً (215 جرامًا للمتر المربع)، ولكنها تقول إن شيئًا أخف سيكون أفضل للزينة والطبقات، مثل 65 رطلاً (175 جرامًا للمتر المربع).

هناك خيار آخر وهو 100 رطل (270 جرامًا للمتر المربع)، وهو أمر جيد للنقش، على الرغم من تحذير Cardmaking Collective من أنه قد يكون من الصعب المرور عبر الطابعة المنزلية. للحصول على بطاقة قوية للغاية، جرب 130 رطلاً (350 جرامًا للمتر المربع). إنها مثالية للمشروعات التي تحتوي على عناصر ثلاثية الأبعاد، مثل البطاقات الجديدة أو صناديق البطاقات، ولكن ربما يكون من الأفضل تركها للحرفيين ذوي الخبرة للتعامل معها.

وبصرف النظر عن وزن البطاقة، هناك أيضًا تشطيبات مختلفة يجب مراعاتها. عادي، لامع، لؤلؤي، معدني، محكم، منقوش. ماذا تختار؟ يعد ورق الألوان المائية خيارًا آخر إذا كنت تخطط لاستخدام الدهانات. خصائصه الخاصة تعني أنه يمكنه امتصاص الماء دون تشويه الورق. هناك أيضًا أوراق خلات يمكنها إنشاء لوحة شفافة على البطاقة.

2. فكر في الجهة التي ستخصص لها البطاقة

طفل يصنع بطاقة شجرة عيد الميلاد باستخدام الأزرار كحلي

(رصيد الصورة: شترستوك)

عند تصميم البطاقة، ضع في اعتبارك الجهة التي سترسلها إليه. هل يحبون الألوان الزاهية أم الرقيقة، وما هي شخصيتهم؟ هل يفضلون شيئًا تقليديًا أم ممتعًا؟

سيسمح لك الأخذ في الاعتبار ما يعجبهم وما لا يعجبهم بإنشاء بطاقة مخصصة، حيث يعلم المستلم أنك قد وضعت أفكارك ومشاعرك في التصميم.

3. صورة مثالية

3 صور لطفل يرتدي قبعة سانتا مربوطة بخط من الخيط بأوتاد

(رصيد الصورة: شترستوك)

يحب الأجداد مشاهدة أحفادهم وهم يكبرون، لذا إذا كان لديك عائلة شابة، فسوف يرحبون بالحصول على بطاقة صور. لا تحتاج إلى التقاط صورة خاصة. ستكون لقطة العطلة أو الصورة التي تلتقطها وأنت تستمتع جميعًا مثالية. ومع ذلك، إذا كنت حريصًا على جعل الأمر أكثر احتفالية، فاستمر في التقاط الصورة، فهذا جزء من المتعة.

إذا كنت تستخدم صورة لطفل واحد، بدلاً من مجموعة عائلية، فيمكنك قص الصورة إلى دائرة وتشكيل تصميم حلية أو إحاطةهم بإكليل أو وضعها فوق شجرة عيد الميلاد.

4. فكر خارج الصندوق

إكليل ورقي من الجورب الأحمر ورجال الثلج مقابل مظروف أزرق

(رصيد الصورة: شترستوك)

متى تكون البطاقة ليست بطاقة؟ عندما يكون سلسلة من الرايات. لماذا لا تقوم بإنشاء ما هو غير متوقع وإدراج بعض الرايات الزخرفية في الظرف؟ يمكن بعد ذلك تعليقها عبر قطعة الوشاح. وإذا كان الحجم كبيرًا بدرجة كافية، فلا يزال بإمكانك إضافة رسالة عطلة على الجانب الخلفي.

ماذا عن صنع إكليل من الورق باستخدام الجوارب أو حلوى عيد الميلاد أو خبز الزنجبيل أو الملائكة أو النجوم أو الشموع؟ بالتأكيد سيحصل المستلم على مفاجأة لطيفة عندما يفتح الظرف.

5. العب بالورق

شاب يصنع شجرة عيد الميلاد بالأوريغامي الزرقاء ليعلقها على عربة

(رصيد الصورة: شترستوك)

إذا لم يكن الرسم هو موطن قوتك، فاذهب إلى الحظيرة. يعد إنشاء أشكال ثلاثية الأبعاد باستخدام الورق إحدى الطرق لتحقيق تأثير درامي دون الحاجة إلى الكثير من الذوق الفني. وللمساعدة، هناك الكثير من الإلهام عبر الإنترنت، بما في ذلك بطاقات شجرة عيد الميلاد هذه مشروع واحد صغير، مصنوعة باستخدام مربعات من الورق. الفن الأحمر تيد يحتوي على الكثير من أفكار البطاقات المنبثقة التي ستشجع أي طفل صغير على الانضمام إليها.

6. إعادة الاستخدام وإعادة التدوير

طفل يصنع بطاقات عيد الميلاد باستخدام الأزرار والخيط الأحمر والعصي

(رصيد الصورة: شترستوك)

نحن نتراكم الكثير من النفايات الإضافية خلال العطلة، لذا فإن إحدى الطرق لتكون أكثر صداقة للبيئة هي استخدام المواد المتوفرة لدينا بالفعل في المنزل. اسحب حقيبة الأزرار القديمة هذه وحولها إلى الحلي، أو قم بخياطة شجرة عيد الميلاد على بطاقة من الصوف، أو اصنع رجل ثلج من الصوف القطني، أو قص النجوم من رقائق الألومنيوم. هناك الكثير من القطع والأجزاء التي يتعين علينا تسليمها بالفعل دون شراء الكثير من المواد التي لن تستخدمها. يمكنك أيضًا تغليف هداياك بشكل أكثر استدامة أيضًا.

7. ابتعد عن الحد الأدنى، وحافظ على الأمور سهلة

بطاقة عيد الميلاد للأطفال مصنوعة يدويًا لشجرة عيد الميلاد باستخدام قالب استنسل

(رصيد الصورة: شترستوك)

بدلاً من سحب كل الرتوش، في بعض الأحيان يكون البساطة هو الأفضل. يمكنك إنشاء بطاقة أنيقة ذات تأثير دون بذل الكثير من الجهد باستخدام الاستنسل.

يعد الاستنسل أحد التأثيرات المفضلة لدي على البطاقات، وأنا أحب بشكل خاص المظهر الأحادي اللون للطلاء الأبيض على البطاقة السوداء. ومن الجيد معرفة أن هناك الكثير من قوالب الاستنسل المتاحة للشراء، لذلك لا تحتاج إلى صنع قوالب استنسل خاصة بك. جرب قالب استنسل عيد الميلاد هذا المكون من 8 قطع من Coogam (11 دولارًا، أمازون)، أو إذا كنت تبحث عن أنماط، فجرّب قوالب استنسل الأنماط الهندسية هذه (11 دولارًا، أمازون).

لست متأكدًا من كيفية استخدام الاستنسل أو ما هي المعدات التي ستحتاجها؟ قطع الإستنسل الحافة لديه بعض الإرشادات سهلة الاتباع حول كيفية رسم بطاقات العطلات، ويقول إنك ستحتاج إلى بطاقة فارغة، واستنسل، وفرشاة استنسل، وبعض الطلاء الأكريليك، وشريط لاصق منخفض، ومنشفة ورقية.

8. لا تنسى الرسالة الموجودة بالداخل

امرأة ذات شعر داكن تكتب داخل بطاقة زرقاء مصنوعة يدويًا

(رصيد الصورة: شترستوك)

يمكن أن يكون لصياغة البطاقة الأولوية، لكن لا تنس التفكير في الرسالة الموجودة بداخلها. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه استخدام الرؤية الشخصية لجعل الرسالة مميزة للغاية، بدلاً من ملء رسالة عامة يمكن إرسالها إلى أي شخص.

لن يقدروا بالضرورة المقال، لذا ابقِ الأمر بسيطًا ولكن كن صادقًا. ربما تشكرهم على صداقتهم على مر السنين، أو تشارك ذكرى عزيزة، أو تعبر عن إحدى صفاتهم التي تحبها بشكل خاص. وبطبيعة الحال، أتمنى لهم موسم عطلة سعيد.

9. الانتهاء من الازدهار

ثلاثة مظاريف احتفالية مربوطة بشريط الرب

(رصيد الصورة: شترستوك)

نظرًا لأنك بذلت قدرًا كبيرًا من العناية والاهتمام في صنع بطاقات العطلات الخاصة بك، فسيكون من العار أن تضيع هذا الجهد من خلال وضعها في مظاريف واهية وباهتة متبقية من العام الماضي. بعد كل شيء، سوف يعطي المغلف الانطباع الأول عما بداخله.

لا حرج في استخدام مظروف ورقي بني اللون، وبعضه يحتوي على بقع تضيف تأثيرًا جميلاً. إيتسي لديها مجموعة كبيرة، بما في ذلك المظاريف المصنوعة يدويًا والمعاد تدويرها. ولكن إذا لم تنفد قوتك بعد إنشاء بطاقاتك، فيمكنك إنشاء مظاريفك. لدى Spruce Crafts بعض الإرشادات التفصيلية حول كيفية صنعها بنفسك.

يمكنك أيضًا إضافة لمسة نهائية خاصة إضافية بختم – الشيء الحقيقي أو الملصق. سيضمن الاستثمار في مجموعة أدوات ختم الشمع حصولك على جميع المعدات التي تحتاجها. يمكنك تجربة مجموعة ختم الشمع لعيد الميلاد من Lanstics (19 دولارًا، أمازون).

لقد قمت الآن بترتيب بطاقتك ومظروفك، كل ما عليك فعله هو التأكد من وصول بطاقة العطلة الخاصة بك في الوقت المحدد.

المزيد من دليل توم

  • هل تحتاج إلى بعض المساعدة الإضافية؟ 7 أخطاء شائعة في تغليف الهدايا عليك تجنبها
  • تعلم كيفية تغليف الهدية بالطريقة الصحيحة
  • وكيفية ربط شريط القوس كهدية مثالية

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى