نصائح العروسة

تعلمي | 7 طرق سهلة لتحسين جاذبية منزلك

نحن نقضي الكثير من الوقت في الديكور أو القيام بالتجديدات داخل منازلنا التي كثيرًا ما نهملها من الخارج. ولكن سواء كنت تعيش في منزل أو شقة، فإن جاذبية منزلك هي أول ما يلاحظه الضيوف قبل الدخول إليه.

فهو لا يعرض منزلك فحسب – مما يجعله جذابًا بصريًا، ولكنه أيضًا يخلق مساحة أكثر جاذبية. هذا هو الحال خاصة إذا كنت بيع الممتلكات الخاصة بك وتريد أن تجعل أعلى الدولار.

لحسن الحظ، تحسين جاذبية منزلك لا يجب أن يكلف ثروة. هناك بعض الطرق السهلة وغير المكلفة لتحويل المظهر الخارجي لمنزلك على الفور. علاوة على ذلك، سيكون لديك أفضل منزل في الحي.

لذا، إذا كنت ترغب في تحقيق دخول كبير، فاطلع على هذه الطرق السبعة السهلة لتحسين جاذبية منزلك.

1. قم بتحديث الباب الأمامي الخاص بك

رجل يطلي الباب الأمامي باللون الأزرق

رجل يطلي الباب الأمامي باللون الأزرق (رصيد الصورة: شترستوك)

يعد الباب الأمامي لمنزلك نقطة محورية رئيسية لجاذبيته، وإذا كان يبدو قديمًا أو قديمًا بعض الشيء، فامنحه طبقة جديدة من الطلاء. بمرور الوقت، يمكن أن يتشقق الطلاء أو يصبح مظهره باهتًا. يمكنك جعل باب منزلك بارزًا بلون جريء ونابض بالحياة، أو يمكنك وضع طلاء أو طلاء خشب جيد.

ومع ذلك، قبل أن تفعل ذلك، تأكد من تنظيف الباب جيدًا لإزالة أي أنسجة عنكبوت أو حطام أو بقع قذرة حول تركيبات الباب. وعند تنظيف التركيبات، من الأفضل استخدام ملمع معدني لاستعادة لمعانها.

بمجرد الانتهاء من تزيين الباب الخاص بك، يمكنك أيضًا إضافة إكليل أنيق مثل أكاليل Pinkpum للباب الأمامي (19 دولارًا، أمازون)، أو شيء شخصي يعكس منزلك. على أي حال، فإن إعادة طلاء الباب الأمامي الخاص بك هي وسيلة ميسورة التكلفة للإدلاء ببيان، وإضافة إلى الجمالية الشاملة. بالإضافة إلى ذلك، فهو أرخص بكثير من شراء باب جديد تمامًا على المدى الطويل.

2. قم بترقية تركيبات الباب الخاص بك

الباب رقم 27

الباب رقم 27 (رصيد الصورة: شترستوك)

هناك طريقة أخرى لتحسين الباب الأمامي الخاص بك وهي ببساطة ترقية تركيبات الباب. سواء كان ذلك رقم الأقفال أو مطرقة الباب أو رقم الباب الأمامي، يمكنك جعلها أكثر تخصيصًا.

استبدل التركيبات المملة أو القديمة المظهر بتشطيبات أنيقة وحديثة من النحاس أو الكروم. اختر خط رقم الباب الذي يناسب تصميم منزلك، ويبدو ملفتًا للنظر. يمكنك الإبداع في أرقام الأبواب باستخدام اللوحات المعدنية أو الأنماط القديمة أو لافتات العناوين الرأسية.

علاوة على ذلك، يمكنك الاستثمار في أرقام المنازل التي تعمل بالطاقة الشمسية مثل لافتة العنوان MAXvolador التي تعمل بالطاقة الشمسية (25 دولارًا، أمازون) والتي ستوفر توهجًا دافئًا في الليل. تعمل هذه التصميمات أيضًا بشكل جيد لإضافة شخصية وتجميل مظهرك.

3. أضف المزارعون إلى الشرفة

المزارعون على الشرفة الأمامية

المزارعون على الشرفة الأمامية (رصيد الصورة: شترستوك)

تعد نباتات الشرفة طريقة رائعة لتحسين جاذبية منزلك. حتى إذا لم يكن لديك ساحة أمامية، فلا يزال بإمكانك عرض زهورك وشجيراتك المفضلة في حاويات كبيرة وأنيقة أو أحواض زراعية. يمكن وضعها على جانبي باب منزلك الأمامي، أو حتى على درجات الشرفة.

اعتمادًا على المناخ، يمكنك عرض النباتات الملونة أو أشجار النخيل الاستوائية أو أشجار الفاكهة الصغيرة لإضافة المساحات الخضراء إلى الشرفة الخاصة بك. يمكنك العثور على أصص زراعية تناسب نمط منزلك، مثل الخرسانة أو المعدن المجلفن أو الخشب. صناديق الغراس مثل صندوق الغراس ذي التصميم الشبكي (24 دولارًا، أمازون)، يمكن أن يكون أيضًا ميزة تزيينية لطيفة لمنزلك. إذا كانت لديك مساحة محدودة، فيمكنك دائمًا الاستثمار فيها المزارعون المعلقون لوضع أي جانب من الباب الأمامي الخاص بك.

تأكد من أن الشرفة الخاصة بك نظيفة ومرتبة لجعلها تبدو جذابة. والأكثر من ذلك، إذا كان لديك عشب خارجي، فتأكد من قصه وإبقائه أنيقًا. فقط لا تفعل هذه أخطاء شائعة في رعاية الحديقة.

لمزيد من الإلهام، قد ترغب في تجربة هذه الأشياء 7 أفضل نباتات الشرفة لعرض منزلك

4. صناديق النوافذ

صندوق نافذة أسود مع زهور

صندوق نافذة أسود مع زهور (رصيد الصورة: شترستوك)

وبدلاً من ذلك، يمكنك عرض الزهور والنباتات في صناديق النوافذ. هذه تعمل بشكل جيد للمنازل الصغيرة، ويمكن أن تزيد من جاذبية منزلك. ما عليك سوى إنشاء حديقة صغيرة عن طريق زراعة الزهور والنباتات ذات الألوان الزاهية في حوض أو حاوية.

أولاً، قم بتنظيف صندوق النافذة الخاص بك قبل إضافة فتحات التصريف لمنع التشبع بالمياه. بدلًا من ذلك، يمكنك تبطين الجزء السفلي من الصندوق بالحصى أو رقائق من أصيص فخار مكسور لمنع تراكم الماء في التربة.

املأ الصندوق بمزيج تأصيص عالي الجودة، وتأكد من توزيعه بالتساوي في جميع الأنحاء. ثم قم بمساحة وترتيب نباتاتك (لا تزال في أوانيها) على الأرض بالترتيب الذي تفضله. بمجرد الترتيب، يمكنك البدء بزراعة نباتاتك المفضلة بالداخل وريها بعد ذلك.

والأهم من ذلك، تأكد من تثبيته بشكل آمن باستخدام الأقواس على الطوب أسفل عتبة النافذة، ويمكن الوصول إليه بسهولة للصيانة.

5. ترقية الإضاءة الخارجية

أضواء الشمسية

أضواء الشمسية (رصيد الصورة: شترستوك)

هناك طريقة رائعة أخرى لتحسين جاذبية الرصيف وهي ترقية الإضاءة الخارجية. لا يمكنها توفير الإضاءة المناسبة لشرفتك فحسب، بل ستضيف على الفور أجواء دافئة إلى منزلك.

استثمر في واحدة من أفضل المصابيح الشمسية لتناسب منزلك. تتراوح هذه المصابيح من مصابيح مثبتة على الحائط ومصابيح للممرات إلى مصابيح للدرجات والأرضيات، وجميعها مقاومة للماء وعملية. وإذا كان لديك منزل ذكي، فيمكنك أيضًا الاستثمار في Ring Solar Pathlights التي تعتبر مثالية لأولئك الذين لديهم منتجات Ring الأخرى، مثل رينغ جرس الباب بالفيديو.

على أية حال، ستساعد الإضاءة الخارجية في إبراز الشرفة الخاصة بك في الليل، وتكون أكثر ترحيبًا بالضيوف.

6. أكسسوارات مع الفوانيس

الفوانيس

الفوانيس (رصيد الصورة: شترستوك)

وبالمثل، يمكنك وضع الفوانيس الشمسية حول الشرفة الخاصة بك أو على الدرج لإضاءة الممشى الخاص بك. ستضيف هذه الميزات الزخرفية أيضًا توهجًا وأناقة فورية إلى منزلك.

يمكنك اختيار الفوانيس كبيرة الحجم مثل هذا المصباح الخارجي لمصباح الأرضية في الفناء الكبير (89 دولارًا، أمازون)، هؤلاء فوانيس على الطراز المغربي لإضافة مظهر غريب، أو حتى الفوانيس المعلقة إذا كنت تفتقر إلى المساحة.

7. إنشاء منطقة للجلوس

الشرفة الأمامية

الشرفة الأمامية (رصيد الصورة: شترستوك)

إذا كان لديك شرفة كبيرة، يمكنك إنشاء منطقة جلوس مريحة. سواء كان كرسيًا واحدًا، أو مقعدًا مزخرفًا مثل هذا المقعد الذي تبلغ مساحته 50 بوصة في ساحة الفناء (49 دولارًا، أمازون). يمكنك أيضًا إضافة بطانيات دافئة وأغطية ووسائد خارجية لجعلها أكثر راحة. لا توفر منطقة الجلوس ملاذًا هادئًا للاستمتاع بالطقس فحسب، بل يمكنها أيضًا تحسين جاذبيتك.

عند شراء الأثاث الخارجي، ضع في اعتبارك دائمًا أبعاده، لأنك لا تريد شيئًا مرهقًا للغاية أو ضخمًا يثقل كاهل مساحة صغيرة. تأكد أيضًا من أن المواد مقاومة للعوامل الجوية، أو في بعض الحالات، مقاومة للصدأ، بحيث يمكن الاحتفاظ بها في حالة جيدة طوال العام. خلال أشهر الشتاء، يُنصح دائمًا بتغطية الأثاث الخارجي بغطاء واقٍ مثل غطاء الأريكة الخارجي المقاوم للماء من ULTCOVER (39 دولارًا، أمازون)، لضمان استمراره.

المزيد من دليل توم

  • فقط احذر من هذه الأخطاء الخمسة المتعلقة بتمديد المنزل والتي يجب عليك تجنبها
  • بالإضافة إلى ذلك، هناك 5 نباتات في الفناء الخلفي يمكن أن تلحق الضرر بمنزلك
  • إليك كيفية تزيين عقار مستأجر

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى