نصائح العروسة

تعلمي | 7 حيل لجعل شجرة عيد الميلاد الخاصة بك تبدو أكثر اكتمالا

تعتبر شجرة عيد الميلاد محور العديد من المنازل خلال موسم العطلات. سواء كانت شجيرة صغيرة موضوعة على الطاولة أو شجرة ضخمة دائمة الخضرة أكبر من شقتك الأولى، هناك شيء مهيب ومبهج في امتلاك شقتك الخاصة. لا يهم إذا كانت بلاستيكية أو مقطوعة من المزرعة، فالشجرة أمر لا بد منه.

ولكن ليست كل الأشجار متساوية؛ يمكن أن ينتهي الأمر بالبعض إلى أن يبدو أكثر مرونة قليلاً مما تريد. يمكن أن تؤدي الفجوات الموجودة في السيقان والفروع السائبة والحوادث العرضية إلى جعل الشجرة تبدو أقل روعة وإبهارًا. لحسن الحظ، هناك عدد لا بأس به من النصائح والحيل التي يمكنك استخدامها لجعل شجرتك مهيبة ومميزة، بغض النظر عن المادة المصنوعة منها. فيما يلي سبعة حيل توصلنا إليها لجعل شجرتك تبدو أكثر امتلاءً.

فقط احرص على تجنب زينة عيد الميلاد السبعة هذه التي ستجعل منزلك يبدو مبتذلاً.

1. الحلي من الداخل

شخص ما يزين شجرة عيد الميلاد

(رصيد الصورة: شترستوك)

عادةً ما تريد وضع الحلي الدائرية على الجزء الخارجي من شجرتك لإضافة تلك الطبقة الإضافية من فرحة العطلة. ولكن إذا كنت تريد أن تجعل شجرتك أكثر تناغمًا، فيمكنك وضع بعض الزخارف في الداخل حيث لا يمكن رؤيتها. سيؤدي ذلك إلى التخلص من الكثير من المساحة السلبية التي قد تجذب عينيك، مما يسمح للشجرة بأن تبدو أقل هشاشًا.

ستعكس الأجرام السماوية الموجودة بداخلها أيضًا الضوء بشكل خيالي، لذا فإن أضواء عيد الميلاد التي تغطيها بالكامل سوف تتألق بمستوى جديد تمامًا من اللمعان. في بعض الأحيان لا يكون المظهر الخارجي هو المهم دائمًا.

2. طبقة الحلي

شجرة عيد الميلاد مزينة عن قرب

(رصيد الصورة: شترستوك)

يمكن للحلي أن تقوم بالكثير من العمل الثقيل عندما يتعلق الأمر بجعل الشجرة تبدو أكثر اكتمالاً. تجذب الألوان البراقة والأسطح العاكسة الأنظار، مما يسمح لها بإبعاد الضوء عن المناطق الفارغة في الشجرة. وفوقها من الداخل، يمكنك أيضًا وضعها في طبقات لإضافة الوهم بأن شجرة التنوب الخاصة بك أكثر سمكًا مما هي عليه.

ضع زخارف أكبر باتجاه المركز بالقرب من الجذع، وأضف زخارف أصغر إلى حافة الفروع. وهذا يخلق مستوى من العمق يجعل المشاهدين يعتقدون أنه أكثر كثافة وامتلاءً.

3. أنواع الزخرفة المختلفة

شجرة عيد الميلاد مزينة برقائق الثلج وأشجار عيد الميلاد والحلي

(رصيد الصورة: شترستوك)

الآن بعد أن عرفت مكان وضع تلك الزخارف، من المهم معرفة الأنواع التي ستوضع على الشجرة. مجرد وجود لون واحد من الكرة البلورية في جميع أنحاء شجرة التنوب الخاصة بك سيبدو لطيفًا وغير مكتمل وباهتًا، لذلك ستحتاج إلى إضافة بضعة أنواع مختلفة.

اختر الحلي ذات الألوان الأساسية أو المتباينة التي تتطابق، مما يجمع أجواء الشجرة معًا. أنا من أشد المعجبين باستخدام الشخصيات الكرتونية في شجرتي، مما يجبر الناس على التركيز على ميكي ماوس والضفدع كيرميت فوق المنطقة الفارغة من اللحاء الذي يحدق في وجهك مباشرة.

4. زغب الشجرة

أب وابنته يجمعان شجرة عيد الميلاد

(رصيد الصورة: شترستوك)

إذا كان لديك شجرة صناعية، فعندما تخرجها مباشرة من الصندوق، ستبدو متكتلة للغاية وغير جذابة. سيتعين عليك سحب كل فرع قليلًا، مع سحب الأطراف لتحريك الفروع للأسفل بحركة أكثر طبيعية.

يجب عليك أيضًا نفش الفروع لجعلها أكثر امتلاءً، بدءًا من الجذع ثم صعودًا إلى أعلى الفرع. ما عليك سوى الإمساك بالفروع الصغيرة وسحبها في اتجاهات مختلفة. يمكنك طيها مثل اليد أو في اتجاهات عشوائية تمامًا، طالما أن ذلك يجعل فروع السلك تغطي أكبر مساحة ممكنة. لا تهتم فقط بالجزء الأمامي، بل يجب عليك أيضًا العمل على المناطق الموجودة في الخلف لأنها ستضيف أيضًا حجمًا للشجرة.

5. أضف المزيد من الحشوات

شجرة عيد الميلاد مزينة بأكواز الصنوبر والطيور

(رصيد الصورة: شترستوك)

يمكن أن تحتوي شجرة عيد الميلاد التي تبدو فارغة على الكثير بخلاف الزخارف المضافة إليها لإضفاء بعض العمق عليها. تضيف الحشوات مثل الفروع والزهور وأكواز الصنوبر والريش حجمًا دون الانتقاص من روعة شجرتك بشكل عام. من الذكاء وضع هذه الأشياء الصغيرة في مساحات تجذب العين، مما يخلق وهمًا بوجود المزيد هناك.

يمكنك أيضًا الاستيلاء على المزيد من الأشجار وإضافة المزيد من أشجار التنوب الحقيقية أو البلاستيكية إلى جانب ما هو موجود بالفعل، فقط تأكد من تثبيتها أولاً وعدم تركها مستلقية. علاوة على كل ذلك، يمكن أن يضيف الشريط أو الإكليل الملتف حول الشجرة إلى الأناقة ويمكن أن يجعل القطيع شجرتك تبدو وكأنها في أرض العجائب الشتوية.

6. الأضواء

رجل وامرأة يزينان شجرة عيد الميلاد

(رصيد الصورة: شترستوك)

كما يقول الدمى المتحركة، حان الوقت لإضاءة الأضواء لجعل شجرتك أكثر احتفالية وامتلاءً. تخلق الأضواء ظلالاً تضيف عمقًا إلى شجرة لا تبدو عادةً ممتلئة. يُقترح استخدام 100 مصباح لكل قدم طولي من شجرتك، على الرغم من أنه يمكنك دائمًا استخدام أكثر أو أقل دون القلق من أن تبدو شجرتك مبهرجة للغاية.

عند ربط الأضواء، ابدأ من الأعلى وضعها في الداخل والخارج لإضافة أكبر قدر من الوميض إلى شجرتك. إذا كانت شجرتك مضاءة مسبقًا، فأنت تحتاج فقط إلى إضافة خصلة أو اثنتين لمنحها أكبر قدر من التأثير.

7. أضف إلى الأسفل

طوق شجرة عيد الميلاد

(رصيد الصورة: شترستوك)

وإذا كانت شجرتك لا تزال تبدو ضعيفة بعض الشيء بعد كل هذه النصائح، فقد حان الوقت للذهاب إلى الأسفل. يعد إضافة الحجم في القاعدة أمرًا سهلاً للغاية ويمكن أن يجمع شجرة كاملة معًا. حاول استخدام تنورة شجرة ذات حجم معقول، فأنت لا تحتاج إلى واحدة تشغل زاوية كاملة من الغرفة، فقط شيء لتغطية الجذع المكشوف الذي يبدو نحيفًا بعض الشيء.

يمكن أن يكون طوق الشجرة جيدًا أيضًا، أو يمكنك وضع هدايا كبيرة في الأسفل لجعلها بارزة. تذكر أن الجزء السفلي من شجرتك لا يقل أهمية عن الجزء العلوي، لذلك لا تنساه.

المزيد من دليل توم

  • 7 طرق للحفاظ على أضواء عيد الميلاد الخاصة بك دون استنزاف الميزانية
  • لقد وجدنا أيضًا 5 أخطاء ربما ترتكبها عند استخدام أضواء عيد الميلاد
  • يحذر الخبراء من أن شجرة عيد الميلاد الخاصة بك قد تفسد نومك، وهذا هو السبب

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى