نصائح العروسة

تعلمي | “7 أوامر يجب على كل مالك لآيفون استخدامها مع Siri”

اعتاد المساعدون الشخصيون أن يكونوا رفاهية لكبار الشخصيات والأرستقراطيين ، لكن الملايين منا يحمل واحدًا في جيوبنا في جميع الأوقات. أنا أتحدث بالطبع عن سيري. منذ إطلاقه في عام 2011 ، أعاد Siri تحديد ما يمكن للهواتف أن تقدمه وأصبح الآن شيئًا نعتبره أمرًا مفروغًا منه.

لدينا هذه الأيام مساعدين للذكاء الاصطناعي في كل شيء من الساعات إلى الثلاجات والكثير من المنافسة من أمثال Google Assistant و Alexa و Bixby. ومع ذلك ، لا يزال لدى Siri بعض الحيل التي تستحق المراجعة.

إذا كنت مالك iPhone ، فإليك 7 أوامر Siri يجب أن تستخدمها.

7 أوامر Siri يجب على كل مستخدم iPhone استخدامها

  1. ترجمة اللغة
  2. احصل على التحديث
  3. القيام بتعاويذ سحرية
  4. أعد تشغيل هاتفك
  5. تحويل العملات
  6. ضبط سطوع الشاشة
  7. ضبط المنبهات والموقتات

1. ترجمة اللغات

(الصورة: © Future)

أصبح العالم أصغر وأصغر هذه الأيام ، وبينما تعد أمثال Google Lens رائعة لترجمة الكلمات المكتوبة ، يمكن لـ Siri المساعدة في الكلمات المنطوقة. ما عليك سوى طرح السؤال “كيف تنطق X باللغة التي تبحث عنها. سيوفر لك Siri ترجمة وحتى يمنحك خيار نطقها بصوت عالٍ إذا كنت لا تثق في مهارات النطق الخاصة بك.

لترجمة ببساطة اسأل سيري “كيف تقول [x] في [Language]؟ ” على سبيل المثال ، كيف تقول “صباح الخير” بالإسبانية؟

2. احصل على التحديث

(الصورة: © Future)

طريقة رائعة لبدء اليوم ، حيث ستوفر لك مطالبة Siri بالتحديث حالة الطقس والأخبار وأي اجتماعات تقويم أو تذكيرات قمت بجدولتها في ذلك اليوم. حتى أنه قد يقوم تلقائيًا بتشغيل أي نشرات إخبارية أو مقاطع فيديو يراها مناسبة. حتى مع كل هذا ، فإن Siri هي سكرتيرة رائعة ، لكنها لا تزال غير قادرة على صنع قهوة الصباح (حتى الآن).

للحصول على التحديث الخاص بك ، ببساطة اسأل Siri “ما هو التحديث الخاص بي؟”

3. يلقي نوبات

(الصورة: © دليل توم)

إذا كنت أحد جحافل مشجعي هاري بوتر ، ولكنك لم تذهب بعد إلى متجر Olivander wand في Diagon Alley ، فلا داعي للقلق ، فإن iPhone ساحر تمامًا. يمكنك إلقاء تعويذة Lumos لتشغيل المصباح وحتى فتح تطبيق باستخدام Accio. يمكنك أيضًا استخدام وظيفة الاختصارات لإنشاء تعاويذ مخصصة خاصة بك للقيام بكل شيء تقريبًا على هاتفك. فقط لا تحاول إلقاء Winguardium Leviosa عن طريق رمي هاتفك في الهواء.

ليلقي نوبات قل “يا Siri ، Lumos” لتشغيل المصباح و “Nox” لإيقاف تشغيله. لفتح التطبيق قل “يا Siri ، Accio” وبعد ذلك اسم التطبيق.

لإنشاء تعاويذك الخاصة ، بما في ذلك الشتائم التي لا تُغتفر ، ستحتاج إلى ذلك إنشاء اختصارات مخصصة. فقط اقرأ دليلنا الكامل على كيفية إلقاء التعاويذ باستخدام Siriحيث نأخذك خلال العملية برمتها.

4. أعد تشغيل هاتفك

(الصورة: © Future)

حتى أفضل الهواتف يمكن أن تتجمد في بعض الأحيان ، خاصة إذا كان لديك الكثير من التطبيقات المفتوحة في وقت واحد. في هذه الحالة ، يمكن أن يكون Siri أداة مفيدة حقًا لإعادة تشغيل جهازك أو حتى إيقاف تشغيله تمامًا. لا تقلق بشأن القيام بذلك عن طريق الخطأ لأن Siri سيطلب التأكيد للتأكد من أنك متأكد.

لإعادة التشغيل ببساطة قل “مرحبًا Siri أعد تشغيل الهاتف” أو “يا Siri ، أوقف تشغيل الهاتف” وثم إجابة “نعم” عندما يُطلب منك التأكيد.

5. تحويل العملات

(الصورة: © Future)

بالإضافة إلى ترجمة اللغات ، فإن Siri له استخدام آخر عندما تكون في الخارج. يمكنه تحويل العملات في ثوانٍ حتى تعرف ما تنفقه أينما كنت ، دون الحاجة إلى حفظ أسعار الصرف الحالية.

لتحويل العملات ، قل فقط “مرحبًا Siri ، ما هو [X currency] في [currency]؟ ” على سبيل المثال “مرحبًا Siri ، ما هو 100 يورو بالدولار؟”

6. ضبط سطوع الشاشة

(الصورة: © Future)

إذا كان الجو مظلمًا ولا يمكنك رؤية شاشة هاتفك ، فقد يكون من الصعب ضبط السطوع يدويًا. وبالمثل ، إذا كانت الشاشة ساطعة للغاية بحيث لا يمكن النظر إليها ، يمكنك استخدام Siri لإيقافها بصوتك فقط. يمكنك حتى رفعه إلى الحد الأقصى أو الحد الأدنى من السطوع في خطوة واحدة سريعة.

لضبط سطوع الشاشة ببساطة يقول “يا Siri ، اخفض السطوع” أو “ارفع السطوع. لضبط السطوع على الحد الأقصى أو الحد الأدنى “مرحبًا Siri ، اضبط السطوع على الحد الأقصى” أو “ضبط السطوع على الحد الأدنى.”

7. ضبط المنبه وأجهزة ضبط الوقت

(الصورة: © Future)

نعلم جميعًا أنه يمكنك سؤال Siri عن الوقت ولكن يمكنك أيضًا استخدام Siri للتأكد من أنك تستيقظ في الصباح. قد لا تقدر ذلك في ذلك الوقت ولكن القدرة على ضبط المنبهات والمؤقتات يمكن أن تبقيك في الموعد المحدد أثناء مضي يومك. فقط تذكر أن تقوم بإيقاف تشغيله في عطلة نهاية الأسبوع.

لضبط المنبه ، يقولمرحبًا Siri ، اضبط منبهًا على (X مرة) ” أو منبه متكرر مع “يا Siri ، اضبط المنبه على (X مرة) كل يوم اثنين. ” لضبط عداد الوقت فقط يقوليا Siri ، اضبط مؤقتًا لمدة (X مقدار الوقت). ”


ها أنت ذا ، مع كل هذا قد لا تحتاج أبدًا إلى أي شيء بنفسك مرة أخرى! إذا كنت مهتمًا بمستقبل الذكاء الاصطناعي ، فلماذا لا تقرأ عن كيفية استخدام ChatGPT وكيفية استخدام Google Bard. إذا كنت أكثر من مستكشف iPhone ، فلماذا لا تحقق من 19 ميزة مخفية لـ iPhone يجب أن تعرفها.

الخلاصة:

يتحدث المقال عن 7 أوامر يمكن استخدامها على سيري لمالكي الآيفون ويشمل ذلك ترجمة اللغات والتحديث وإعادة تشغيل الهاتف وإلقاء تعويذات وتحويل العملات وضبط سطوع الشاشة وضبط المنبهات والموقتات. ويوضح المقال كيفية استخدام هذه الأوامر بسهولة.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى