نصائح العروسة

تعلمي | 7 أشياء لا تخص مكتب منزلك

سواء كنت تعمل عن بعد على أساس يومي أو بضعة أيام في الأسبوع ، فإن مكتبك المنزلي هو مساحة مهمة. إنها ليست فقط منطقة مخصصة للسماح لك بالتركيز وزيادة الإنتاجية ، ولكنها طريقة رائعة لفصل الحياة المنزلية عن العمل.

تكمن المشكلة في أننا غالبًا ما ندمج الاثنين (دون أن ندرك) ، من خلال وجود عناصر معينة لا تنتمي إلى مكتب منزلي. يمكن أن تعمل هذه في كثير من الأحيان على إلهاء أو تثبيط إنتاجيتك وإبداعك. علاوة على ذلك ، فأنت لا تريد أن يصبح مكتب منزلك أرضًا نفايات غير ضرورية ضوضاء أو أي عناصر عشوائية.

لذا ، إذا كنت ترغب في إنشاء مساحة عمل أكثر إنتاجية وحيوية ، فتأكد من تجنب هذه الأشياء السبعة التي لا تنتمي إلى مكتب منزلك.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في ترقية ، فقد ترغب أيضًا في معرفة الذكاء أفكار مكتب المنزل لأخذك إلى المستوى التالي.

1. المجلات أو الكتب القديمة

كومة من الكتب مع الهاتف والجهاز اللوحي متكئين عليها

كومة من الكتب مع الهاتف والجهاز اللوحي متكئين عليها (رصيد الصورة: Shutterstock)

من السهل أن تترك مجلاتنا أو كتبنا اللامعة تتراكم على المكتب ، أو تُدفع فوق الأدراج. ومع ذلك ، يمكن أن تصبح في كثير من الأحيان فوضى مزدحمة وقبيح للعين.

في حين أنه من الجيد تمامًا الخوض في قراءة جيدة أثناء وقت الغداء ، فعليك دائمًا إعادة مواد القراءة الخاصة بك إلى رف الكتب أو رف المجلات بمجرد الانتهاء.

لن يؤدي ذلك إلى القضاء على الفوضى فحسب ، بل سيجعل مكتب منزلك أكثر ترتيباً واتساعاً. بالإضافة إلى ذلك ، ربما لن تتمكن من قراءة تلك الكومة من المجلات القديمة على أي حال – لذا إما تخلص منها أو احفظها بعيدًا.

إذا كان لديك مكتب منزلي صغير بمساحة تخزين محدودة ، فيمكنك أيضًا التثبيت على الحائط أرفف جدارية عائمة أو خزانات لتوفير مساحة ثمينة.

2. صناديق من الورق المقوى

صناديق أمازون برايم

صناديق أمازون برايم (رصيد الصورة: Shutterstock)

وبالمثل ، إذا كان لديك صناديق كرتونية زائدة ، (صناديق أمازون ، أي شخص؟) ، فيجب نقلها خارج مكتب المنزل. على الرغم من أنه قد يبدو مكانًا مثاليًا لتخزين الطرود أو الصناديق المليئة بالوثائق القديمة أو الإيصالات أو المقتنيات ، إلا أنها أيضًا مثيرة للعين ومشتتة للانتباه.

بدلاً من ذلك ، استثمر في خزانات التخزين / الملفات شديدة التحمل لأهم المستندات التي ستحتاجها ، واستبدل الصناديق الكرتونية بصناديق بلاستيكية شفافة واقية لأي شيء آخر. يجب تخزينها إما في ملف علية (إذا كان لديك واحدة) ، أو مخفية عن الأنظار في خزانة احتياطية.

3. النوع الخطأ من الأثاث

خمسة كراسي مكتب مختلفة في صف واحد

خمسة كراسي مكتب مختلفة في صف واحد

إذا كنت ترغب في إنشاء مكتب منزلي مثالي ، فلن تحتاج فقط إلى الاستثمار في أحد أفضل المكاتب أو أفضل المكاتب الدائمة، ولكن أيضًا الأثاث المناسب.

تذكر أن تجعل جميع الأثاث متناسبًا مع حجم الغرفة ، حيث لا تريد الضغط في مكتب ضخم أو كرسى مكتب في مساحة صغيرة. تأكد من حصولك على كرسي مكتب عملي ومريح ، حيث ستقضي معظم اليوم جالسًا.

بالإضافة إلى التأكد من التحقق من الأبعاد الصحيحة للأثاث ، تأكد أيضًا من أنها مناسبة لمساحة العمل. قد تتخيل فكرة وجود كرسي مريح أو أرجوحة أو كرسي بيض معلق للاسترخاء فيه ، لكن الكراسي مثل هذه لا تنتمي إلى مكتب المنزل! تحتاج إلى التركيز على المهمة التي تقوم بها ، وإذا كنت تميل إلى الانجذاب إلى الإعداد المريح ، فهذا يشجع فقط على الإلهاء ، وفي بعض الحالات ، يوم غير مثمر!

بدلًا من ذلك ، احتفظ بالكراسي مثل تلك الموجودة في غرفة المعيشة أو غرفة النوم ، والتي تم تصميمها للاسترخاء في نهاية اليوم المزدحم.

4. “منطقة للوجبات الخفيفة”

أجنحة الدجاج بطريقتين

أجنحة الدجاج بطريقتين (رصيد الصورة: Steven Asarch / Tom’s Guide)

على الرغم من أن تناول الوجبات الخفيفة في مكاتبنا أمر لا مفر منه ، تجنب تناول الطعام أو إنشاء “منطقة مخصصة للوجبات الخفيفة” في مكتبك بالمنزل. في حين أن هذا قد يكون مناسبًا ، إلا أن الغداء أو الوجبات الخفيفة لا تنتمي إلى مكتب المنزل.

في الواقع ، من المعروف أن تناول الغداء على مكتبك يقلل من الإنتاجية ، كما أنه يمنعك من أخذ استراحة مناسبة بعيدًا عن شاشة الكمبيوتر أو أي أعمال ورقية تعمل عليها. تأكد من تناول غداء أو استراحة مناسبة من الخروج من المكتب إلى المطبخ أو مناطق تناول الطعام. إلى جانب ذلك ، سوف يقضي على الروائح العالقة في مساحة العمل الخاصة بك.

تناول الطعام في الهواء الطلق ومدد ساقيك واستنشق بعض الهواء النقي إذا استطعت. سيساعد أخذ فترات راحة منتظمة وهواء نقي أيضًا على تحفيز الإبداع والإلهام وتعزيز الحالة المزاجية الأفضل.

5. أجهزة الألعاب

نينتندو سويتش ونينتندو سويتش لايت

نينتندو سويتش ونينتندو سويتش لايت

إلى جانب جهاز كمبيوتر مثل أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة، يجب ألا تكون هناك أجهزة ألعاب محفوظة في مكتبك بالمنزل. سواء كانت وحدة تحكم أو جهازًا محمولًا ، ستعمل هذه الأشياء على تشتيت الانتباه – مما يشجعك على إكمال لعبتك المفضلة عندما تشعر بالتوتر!

تحتاج إلى الاستمرار في التركيز والإنتاجية في المهام ، ولعب الألعاب فقط خارج بيئة العمل / اليوم. بهذه الطريقة يمكنك فصل العمل عن اللعب حرفيًا!

6. ألعاب الأطفال

تمسك بصندوق من ألعاب الأطفال

تمسك بصندوق من ألعاب الأطفال (رصيد الصورة: Shutterstock)

إذا كنت والدًا تعمل من المنزل ، فمن المحتم أن يقتحم طفلك الصغير الباب في أي وقت. وإذا كان لديك سلة من ألعابهم المفضلة ، فمن المحتمل ألا يغادروا أبدًا!

لا يمكن لوفرة الألعاب أن تخلق فوضى مزدحمة فحسب ، بل ستكون أيضًا أكثر دعوة للأطفال الصغار للدخول وإزعاج وضع عملك.

تأكد من التخلص من الفوضى ، والحفاظ على مكتبك المنزلي خاليًا من الألعاب. انقل الألعاب إلى غرف نومها أو غرفة اللعب أو صناديق التخزين الأصلية – وتأكد من بقائها هناك! يجب ألا تتضاعف مساحة العمل الخاصة بك كمنطقة لعب ويجب أن تكون محظورة تمامًا عندما تعمل.

7. عناصر الغرور

حقيبة مكياج مفتوحة مسكوبة مع كريم الأساس والمسكرة والعطر وملمع الشفاه

حقيبة مكياج مفتوحة مسكوبة مع كريم الأساس والمسكرة والعطر وملمع الشفاه (رصيد الصورة: Shutterstock)

سواء كانت منتجات العناية الشخصية أو مستحضرات التجميل أو المرآة الدائمة (لمكالمات الفيديو هذه) ، لا ينبغي ترك عناصر التجميل هذه في مكتب المنزل. ستؤدي هذه العناصر فقط إلى تشويش مساحة العمل الخاصة بك ، وتجعلها تبدو فوضوية ، وتكون بمثابة إلهاء.

حتى لو ألقيت كل هذه العناصر في الدرج ، فإن هذا يزيد فقط من الفوضى. يجب تخصيص التخزين المكتبي للعناصر المتعلقة بالمكتب فقط ، وليس لاستخدامه كدرج غير هام لعناصر التزيين. عندما يتعلق الأمر بالعناية الشخصية والعناية الشخصية ، افعل ذلك دائمًا في الحمام أو غرفة النوم ، ولا تأخذه أبدًا إلى مكتب المنزل!

المزيد من دليل توم

  • إليك كيفية جعل غرفة صغيرة تبدو أكبر
  • هذه هي أفضل التقنيات واللوازم المكتبية المنزلية
  • هل تتسوق لشراء كرسي مكتب جديد؟ إليك ما تبحث عنه

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى