نصائح العروسة

تعلمي | 5 طرق سهلة لتجعل منزلك أكثر دفئًا، وفقًا لخبراء الديكور الداخلي

مع ازدياد برودة الأمسيات، لا يوجد شيء أفضل من منزل دافئ ودافئ خلال أشهر الشتاء. ولكن إذا كنت لا ترغب في رفع مستوى منظم الحرارة أو ارتداء طبقات إضافية من الملابس، فهناك بعض الطرق السهلة لجعل منزلك أكثر دفئًا.

ولن يقتصر الأمر على هذه يوفر لك المال على فواتير التدفئة الخاصة بك، ولكن هذه الأفكار ستجعل منزلك أيضًا يشعر بمزيد من الراحة والترحيب – في الوقت المناسب لموسم الأعياد. لذا، لمعرفة كيفية جعل منزلك أكثر دفئًا دون رفع الحرارة، طلبنا من مصممي الديكور الداخلي تقديم بعض النصائح الدافئة.

لمزيد من الأفكار، يمكنك أيضا تحقق من أفضل 9 أفكار ديكور خريفية لمنزل مريح.

1. السجاد السميك أو أغطية الأرضيات

غرفة المعيشة

غرفة المعيشة (رصيد الصورة: شترستوك)

إذا كانت أرضياتك من الخشب الصلب والأرضيات الخشبية في جميع أنحاء منزلك، فغالبًا ما تشعر بالبرد أثناء التجول. على الرغم من أنه يبدو أكثر جماليًا وعمليًا للتنظيف، إلا أن الاحتفاظ بالحرارة ليس من أفضل صفات الخشب الصلب.

يضيف السجاد السميك والفخم طبقات إلى الأرضية، مما يعمل على عزل الغرفة ويساعد على تقليل فقدان الحرارة. في الواقع، من المعروف أن السجاد يحتفظ بالحرارة بنسبة تصل إلى 20%، مما يوفر عليك فواتير التدفئة الخاصة بك! في حين قد يبدو الأمر بسيطًا بما فيه الكفاية لوضع السجادة، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار، وفقًا للخبراء.

يقول Sam Greig، كبير المصممين في: “أحب وضع السجادة في مناطق محددة لإنشاء مناطق في المنزل”. إغماء. “في غرفة المعيشة، يؤدي وضع سجادة بين طاولة القهوة والأريكة إلى إنشاء منطقة مريحة مخصصة للراحة والاسترخاء – وسيساعد في تقليل فقدان الحرارة في مسكنك أيضًا.

يضيف جريج: “إذا كنت تختار سجادة جديدة، فاختر سجادة صوفية سميكة معنقدة يدويًا تناسب مساحة سطح مساحتك بشكل جيد، مما يخلق تجربة رائعة تحت الأقدام”. سوف تحسدك، اختر درجة دافئة مثل البني المحمر أو الأحمر الهريسا. نغمات غروب الشمس رائعة في جلب الدفء إلى أي مساحة.

جرب سجادة من جلد الغنم الصناعي مثل سجادة Noahas White Faux Fur Rug (16 دولارًا، أمازون). إنها ليست فقط منتفخة وناعمة للغاية، ولكنها تمثل إضافة أنيقة لأي غرفة. والأهم من ذلك، أن قدميك ستكونان ممتنتين لوجود سطح لطيف ودافئ لتغوص فيه!

2. رميات دافئة ومفروشات ناعمة

غرفة معيشة مريحة

غرفة معيشة مريحة (رصيد الصورة: شترستوك)

هناك طريقة أخرى سهلة لجعل منزلك يشعر بالدفء وهي الاستثمار في البطانيات والأغطية الدافئة والوسائد المخملية الفاخرة. على وجه الخصوص، إذا قمت بوضع طبقات من أنواع مختلفة من الأقمشة، فإنها يمكن أن تبقيك دافئًا وكذلك تبدو أنيقة.

يقول جريج: “الآن بعد أن تمت تغطية جميع الأسطح الرئيسية، حان الوقت للبدء في النظر في التفاصيل الدقيقة. يمكن أن تصبح المناطق الاجتماعية باردة بسهولة خلال الأشهر الباردة، لذلك من المهم تجهيزها بمفروشات منزلية ناعمة لتضفي طابعًا رائعًا الراحة والمشاعر الدافئة “.

بالإضافة إلى ذلك، فإن موسم الأعياد يدور حول الترفيه، وسوف ترغب في الحفاظ على راحة ضيوفك في جميع الأوقات. يقول جريج: “فكر في إنشاء سلة أو صندوق مليء بالأغطية الدافئة لصالتك، بحيث يمكن لضيوفك الوصول إلى بطانية مريحة للاسترخاء والاسترخاء عندما تنخفض درجة الحرارة”. “اختر مجموعة مختارة من الأغطية القطنية المخملية الناعمة مجموعة من الألوان التي تنسق مع نظام الألوان الحالي الخاص بك، وقم بلفها بدقة في سلة خشبية للحصول على إعداد مستوحى من منتصف القرن.

3. قم بتعليق الستائر الثقيلة

ستائر فوق الستائر في غرفة المعيشة

ستائر فوق الستائر في غرفة المعيشة (رصيد الصورة: شترستوك)

إذا شعرت بقشعريرة تتسلل عبر النوافذ، فإن تعليق الستائر الثقيلة يمكن أن يمنع تيارات الهواء بينما يمنع أيضًا الحرارة من الهروب. بعيدًا عن كونها قديمة، هناك الكثير من الأساليب والتصاميم وأقمشة الستائر المعاصرة التي تناسب أسلوبك الداخلي.

“إن بعض خيارات التصميم مثل الستائر المعتمة والستائر المعتمة لا تصلح فقط لإضافة الدفء إلى الديكورات الداخلية بصريًا، ولكنها في الواقع مصممة لعزل المنزل عن طريق الحفاظ على الحرارة خلال الأشهر الأكثر دفئًا مما يجعلها خيارًا اقتصاديًا رائعًا أيضًا.” تقترح إيمي ويلسون، مصممة الديكور الداخلي لـ 247 الستائر.

بالإضافة إلى ذلك، يتم فقدان الكثير من الحرارة من منزلك من خلال النوافذ، لذا يمكن أن توفر لك الستائر ثروة من فواتير الطاقة. “للحصول على أقصى قدر من الاحتفاظ بالحرارة، تأكد من أن ستائرك تغطي مساحة السطح الكاملة لنافذتك بسخاء،” يقول جريج، “خذ الوقت الكافي لإخراج شريط القياس وتحديد الأبعاد الدقيقة التي يجب أن تكون عليها ستائرك بعناية – فمن الأفضل أن تكون آمنًا “لا داعي للأسف! أضف بعض الملحقات الزخرفية التكميلية لتزيين حافة النافذة، وستكون جاهزًا. “

يضيف ويلسون: “خلال النهار، قم بتصميم ستائرك من خلال إبقائها أقل سحبًا من المعتاد والتأكد من أن الطيات تبدو مرتبة ومتساوية. في أشهر الخريف والشتاء، سيساعد ذلك في الحفاظ على دفء الغرفة ودفئها بينما لا تزال ترغب في دخول الضوء. على أية حال، يمكن للستائر الجذابة أن تعطي انطباعًا حقيقيًا في الغرفة، وتخلق أجواءً مريحة.

إذا كنت لا تزال مترددا، تحقق من ذلك الستائر مقابل الستائر: أيهما أفضل؟.

4. أضف الإضاءة الدافئة

غرفة المعيشة الحديثة

غرفة المعيشة الحديثة (رصيد الصورة: شترستوك)

يمكنك خلق أجواء دافئة عن طريق إضافة النوع المناسب من الإضاءة في الغرفة. فكر في استخدام الألوان الدافئة لإضفاء جو مريح، وتجنب الإضاءة السريرية البيضاء الساطعة التي تجعل الغرفة تشعر بالبرد.

بالإضافة إلى ذلك، تعد أدوات خفض الإضاءة طريقة رائعة للتحكم في مستويات السطوع التي تناسب حالتك المزاجية. باستخدام أداة التعتيم، يمكنك التبديل بسهولة بين الإضاءة الساطعة والتوهج الناعم عندما تكون مستعدًا للاسترخاء والراحة.

يقول جريج، “عندما تأتي الأمسيات المظلمة، أحب أن أقوم بتبديل إعدادات الإضاءة الخاصة بي لتعزيز الحالة المزاجية والدفء في مساحة المعيشة الخاصة بي. وبعد غروب الشمس، تعد مصابيح الطاولة ومصابيح الحائط ومصابيح الأرضية بدائل رائعة لاستخدام ضوء السقف الرئيسي. يمكن للإضاءة الخافتة والموزعة أن تساعد في إنشاء زوايا هادئة في مساحتك الخاصة، ويمكن أن تساعد أيضًا في استرخاء عينيك وجسمك وعقلك قبل الذهاب إلى غرفة النوم.

واحد مشترك خطأ في الإضاءة وضع مصابيح الأرضية أو مصابيح الطاولة على ارتفاع خاطئ، أو استخدام مواد إضاءة مختلفة. يمكن أن يسبب هذا وهجًا غير ضروري أو يجعل الغرفة تبدو باهتة. يقول Greig، “أوصي بالاحتفاظ بجميع ملحقات الإضاءة الخاصة بك معًا للحصول على مظهر جمالي رائع. أحب مظهر جميع الأجهزة النحاسية في المساحة، مما يضمن لك استخدام المصابيح ذات الألوان الدافئة للحفاظ على جو ترحيبي.

“إن توحيد المواد المستخدمة، ولكن تنويع شكل وأسلوب كل إضاءة يخلق مزيجًا أنيقًا للغاية يبدو كما لو أنه تم تجميعه بواسطة مصمم فاخر راقي. إنها خدعة صغيرة رائعة لتحقيق مساحة مصممة بخبرة دون الاستعانة بمحترف “.

يجب عليك أيضًا أن تدرك أن وجود إضاءة خاطئة يمكن أن يؤثر على فواتير الكهرباء لدينا – وهو أمر ضروري عند البحث عن طرق كيفية توفير المال على فواتير الطاقة.

5. قم بترقية المعزي الخاص بك

امرأة في السرير تعانق المعزي

امرأة في السرير تعانق المعزي (رصيد الصورة: شترستوك)

هناك طريقة أخرى سهلة للشعور بالدفء الفوري وهي ببساطة ترقية أغطية السرير واللحاف. عند الاستثمار في أحد أفضل المعزون، اختر قماشًا أكثر سمكًا وأثقل مصممًا لأشهر الشتاء.

وفقًا لجريج، “من المعروف أن المخمل هو عازل ممتاز، لذا فهو خيار رائع لتزيين سريرك، ويبقيك دافئًا ومرتاحًا أثناء نومك. بالإضافة إلى ذلك، فهو يبدو أنيقًا للغاية وناعمًا للغاية، لذا تأكد من أنك ستنام جيدًا.”

بمجرد تحقيق أقصى استفادة من المعزي الخاص بك، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية غسل المعزي بالطريقة الصحيحة.

المزيد من دليل توم

  • تجنب أخطاء الديكور التسعة هذه التي تجعل منزلك يبدو أصغر حجمًا
  • جرب هذه الطرق السبع الذكية لتزيين منزلك بالمرايا
  • أنا أكتب عن ديكور المنزل من أجل لقمة العيش – 7 نصائح للتصميم أقسم بها

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى