نصائح العروسة

تعلمي | 5 أشياء يحتفظ بها الأشخاص المنظمون في حماماتهم

يعد الحمام أحد أكثر الأماكن المقدسة في المنزل – لبدء اليوم أولاً ثم للاسترخاء في المساء. وسواء كان لديك حمام عائلي أو صغير الحجم، فقد يكون من الصعب في كثير من الأحيان الحفاظ على كل شيء منظمًا.

المشكلة هي أن هناك العديد من حلول التخزين المتاحة، ويمكن أن تكون ساحقة. يميل الكثير من الناس إلى الانشغال بالمنظمين غير الضروريين الذين يمكنهم شغل مساحة أرضية قيمة.

عندما يتعلق الأمر فوضى والتنظيم، فمن الحكمة أن تبقي الأمر بسيطًا وعمليًا وأنيقًا. هناك بعض العناصر الأساسية التي يقسمها المحترفون للتأكد من أن الحمام مرتب وفعال.

لذا، إذا كنت تريد الحفاظ على مساحة مرتبة بشكل جميل، فهذه هي الأشياء الخمسة التي يحتفظ بها الأشخاص المنظمون في حماماتهم.

قبل أن تصبح منظمًا، قد ترغب أيضًا في تجنب ذلك 5 أخطاء في تصميم الحمام ربما ترتكبها.

1. علبة الدش

علبة الحمام

علبة الحمام (رصيد الصورة: شترستوك)

إذا كان لديك عدد لا يحصى من زجاجات جل الاستحمام أو الشامبو أو ألواح الصابون أو أي أدوات نظافة أخرى تملأ حوض الاستحمام أو الدش، فاستثمر في علبة الدش. تعتبر علب الدش طريقة رائعة لتنظيم أدوات النظافة اليومية الخاصة بك، وإخلاء المساحة وجعل منطقة الدش تبدو أكبر.

في الوقت الحاضر، يمكنك شراء علب بدون مثقاب/مثبتة على الحائط والتي يمكن وضعها في زاوية الدش أو مقابل البلاط. يأتي معظمها مزودًا بأكواب شفط سهلة التركيب للغاية.

يمكنك أيضًا الحصول على علب دش معلقة من طبقتين أو ثلاث طبقات يتم تعليقها ببساطة فوق رأس الدش مثل منظم الدش المعلق للحمام Innovatronic (15 دولارًا، أمازون). بالإضافة إلى ذلك، يمكن إزالتها بسهولة إذا كنت لا تريد علبة ثابتة.

2. التخزين تحت المغسلة

الحمام ذو الجدار الأصفر

الحمام ذو الجدار الأصفر (رصيد الصورة: شترستوك)

غالبًا ما ننسى المساحة الموجودة أسفل حوض الحمام – ولكن يمكن الاستفادة من ذلك للتخزين تحت الحوض. سواء كان لديك حوض عامود أو حوض عائم، يمكنك الاستفادة من المساحة باستخدام منظمات مخصصة أسفل الحوض لتخزين أدوات النظافة أو مستحضرات التجميل.

يمكنك اختيار منظمات العلبة المفتوحة تحت الحوض، أو الأدراج التي تسحب للخارج، أو سلال تخزين بسيطة من الخيزران أو الأعشاب البحرية على الأرض أو على مقعد. إذا لم يكن لديك مساحة كافية لمنضدة الزينة، فيمكنك أيضًا شراء خزانات ملتفة قائمة بذاتها لأحواض الركيزة مثل حامل MyGift المعدني المطلي بالكروم الموجود أسفل المغسلة (49 دولارًا، أمازون). لا يحافظ هذا على أغراضك منظمة فحسب، بل يوفر أيضًا رفًا مفيدًا للمناشف.

3. أرفف مثبتة على الحائط

مستلزمات الحمام في صناديق التخزين

مستلزمات الحمام في صناديق التخزين (رصيد الصورة: شترستوك)

إذا كان لديك حمام صغير أو مساحة محدودة أسفل الحوض، يمكنك اختيار التخزين المثبت على الحائط. سواء كان ذلك رفوفًا مثبتة للمناشف، أو رفًا عائمًا فوق المرحاض، يمكنك بالفعل توفير مساحة قيمة.

يمكنك اختيار الرفوف ذات الخطافات أو الرفوف العائمة لتخزين أغراضك الأساسية. ويمكنك الاستثمار في سلال أنيقة للغاية لتجميع وعرض أغراضك – وتسهيل العثور على الأشياء. هذه الرفوف العائمة البيضاء من شاريو (27 دولارًا، أمازون) فهي رفيعة ومثالية للحمامات المدمجة.

4. موزعات أنيقة

اكسسوارات الحمام

اكسسوارات الحمام (رصيد الصورة: شترستوك)

أذا أردت إخفاء العناصر القبيحة في منزلكوزجاجات الشامبو وجل الاستحمام البلاستيكية مثال جيد. قم بإخفاء تلك الزجاجات البلاستيكية القبيحة عن طريق إفراغ محتوياتها في عبوات أو زجاجات زجاجية أو شفافة. يأتي بعضها مع ملصقات فاخرة، أو يمكنك إضافتها بنفسك.

بالإضافة إلى ذلك، استبدل صناديق قطع الصابون بحامل جميل أو صينية عرض، وإذا كنت ترغب في صب صابون اليد الخاص بك، فيمكنك الاستثمار في موزع صابون أوتوماتيكي من الفولاذ المقاوم للصدأ (19 دولارًا، أمازون)، التي تتميز بعملية بدون لمس لتجنب انتقال العدوى.

لن يؤدي هذا إلى تقليل فوضى التغليف القبيحة فحسب، بل سيضيف إلى الجماليات العامة لملاذك الشبيه بالمنتجع الصحي.

5. فواصل الأدراج

فواصل الأدراج

فواصل الأدراج (رصيد الصورة: شترستوك)

إذا كان لديك أدراج أو منظمات تسحب للخارج، فإن مقسمات الأدراج أو صناديق التقسيم هي طريقة ذكية للحفاظ على مستحضرات التجميل أو أدوات النظافة في مكانها. بشكل أساسي، تم تصميمها لتهيئة أدراجك وفقًا لاحتياجاتك، ومنع تراكم الأشياء فوق بعضها البعض، ويمكن تبادلها وفقًا لمخزونك.

يمكنك إما الاستثمار فيها فواصل أدراج قابلة للتوسيع يمكن أن تناسب معظم الأدراج ذات الأحجام وتسمح لك بتخصيص احتياجاتك الخاصة وملاءمتها. وبدلاً من ذلك، يمكنك اختيار منظمات الأدراج الشفافة القابلة للتكديس مثل مجموعة منظم الأدراج الشفافة القابلة للتكديس من STORi SimpleSort المكونة من 6 قطع (16 دولارًا، أمازون)، لتعظيم المساحة. ومع ذلك، قبل الشراء، يُنصح بتغطية الأدراج بسجادة قبضة أولًا لمنع الأدراج من الانزلاق.

كيفية تنظيم الحمام

حوض استحمام في الحمام

حوض استحمام في الحمام (رصيد الصورة: شترستوك)

قبل البدء في التنظيم، تخلص أولاً من الفوضى. قم بمراجعة أدوات النظافة ومستحضرات التجميل الخاصة بك، وتخلص من الزجاجات الفارغة أو العناصر منتهية الصلاحية. وعلى وجه الخصوص، فإن تناول الأدوية منتهية الصلاحية والتي تجاوزت تاريخها يمكن أن يؤدي إلى مخاطر صحية جسيمة، لأنها لم تعد فعالة. لذلك، خذ الوقت الكافي لفرز وتنظيم خزانة الأدوية الخاصة بك.

ثم قم بتجميع وتصنيف العناصر المتشابهة للحفاظ على تنظيم الأشياء. تشمل الفئات النموذجية أدوات الاستحمام ومنتجات الوجه والشعر والعناية بالفم. قد يكون لديك أيضًا فئة البياضات إذا قمت بتخزين المناشف في حمامك. يساعد هذا التصنيف في الحفاظ على كل شيء منظمًا، بالإضافة إلى أنه يسهل تحديد مكان الأشياء وتخزينها بدقة.

المزيد من دليل توم

  • تجنب هذه الأخطاء الخمسة في تصميم الحمام التي ربما ترتكبها
  • هذه هي الأشياء التي لا يجب عليك تخزينها في الحمام أبدًا
  • تحقق من هذه الحيل الخمس السهلة التي ستجعل رائحة حمامك جيدة

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى