نصائح العروسة

تعلمي | 3 حشائش يجب ألا تسميدها أبدًا ، وفقًا للخبراء

يعتبر التسميد طريقة مثالية لتحويل المواد العضوية إلى تربة خصبة لتغذية حدائقنا وتحسينها رعاية الحديقة. فهو لا يساعد فقط في تقليل نفايات المطبخ والحديقة الخاصة بك مثل قصاصات العشب، لكنها أيضًا مفيدة للبيئة.

وبينما نعتقد أنه من الجيد تحويل جميع نفايات الفناء إلى سماد ، ستحتاج إلى معرفة ما إذا كان يجب عليك سماد الأعشاب الضارة. والمثير للدهشة أن هناك ما هو مؤكد أشياء يجب ألا ترميها على كومة السماد، ولا يزال هناك الكثير من الالتباس حول ما إذا كان يمكنك التخلص من الحشائش أم لا.

يمكن أن تكون الحشائش القبيحة كابوسًا لكل بستاني ، خاصةً إذا كان لديك المجتاحة أنواع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تمتص الأعشاب الضارة العناصر الغذائية القيمة في تربتك ، مما يؤثر على النباتات القريبة أو أحواض الزهور من الازدهار. حتى بعد مهمة التخلص من الحشائش، يبدو أن كومة السماد هي المكان الواضح لوضعهم جميعًا فيه. ولكن هل هذا هو الخيار الأفضل للتخلص منها؟

لحسن الحظ ، لدينا خبراء في متناول اليد لتسليط الضوء على هذه المعضلة المشتركة. لذلك ، قبل إلقاء نفايات حديقتك على الكومة ، اكتشف ما إذا كان يجب عليك سماد الأعشاب ، وفقًا للخبراء.

إذا كنت جديدًا في عالم التسميد ، فتحقق من هذه في الأعلى نصائح حول التسميد. وتأكد من عدم عمل أي من هؤلاء أخطاء في التسميد على طول الطريق.

هل يجب عليك تسميد الحشائش؟

أوراق التسميد في سلة المهملات

أوراق التسميد في سلة المهملات (رصيد الصورة: Shutterstock)

وفقًا للخبراء ، فإن الإجماع العام هو نعم – يمكنك تسميد الحشائش الشائعة في الفناء الخاص بك. يمكن أن ينتج عن تحويل الأعشاب الضارة سمادًا رائعًا للتربة ، ويساعد على الاحتفاظ بالرطوبة حول النباتات أو الشجيرات. في بعض الحالات ، يمكن أيضًا تحويل الأعشاب المنقوعة في الماء إلى سماد سائل للرش على نباتاتك في حديقتك. يقول سكوت بورتيوس ، مدير منتجات الروبوتات: “يمكن استخدام أي مادة عضوية في صناعة السماد ، وفي الواقع قد يكون التسميد بالأعشاب طريقة رائعة لإعادة هذه العناصر الغذائية إلى التربة”. هوسكفارنا مجموعة. “تأكد من تحريك كومة السماد بانتظام ، وفي غضون أسابيع قليلة سيكون لديك مصدر كبير للأسمدة التي يمكنك استخدامها في أحواض الحدائق وفي أي مكان تريد إعادة العناصر الغذائية إلى التربة العلوية.”

قبل سماد الحشائش ، يُنصح بتقطيعها أو تقطيعها إلى قطع صغيرة. سيؤدي ذلك إلى جعل الحشائش تتحلل بشكل أسرع في كومة السماد. يمكنك إما استخدام أحد ملفات أفضل مقصات التقليم، أو حتى جزازة العشب يمكنها القيام بهذه المهمة. يقول بورتيوس: “في أي وقت تقوم فيه بتحويل المادة العضوية إلى سماد ، تأكد من أن المادة يتم تقسيمها إلى قطعة بحجم” قابلة للتسميد “.” هذا ينطبق على أي نوع من نفايات الفناء. “

بالإضافة إلى ذلك ، لا تقم بتسميد الأعشاب الضارة التي ذهبت إلى البذور. تكون معظم الحشائش السنوية جيدة عند إضافتها إلى كومة سماد بارد قبل أن تنضج وتضع البذور. ومع ذلك ، إذا رميت نفس هذه الحشائش بعد أن أنتجت رؤوس أزهارها آلاف البذور ، فقد يكون لديك وباء الأعشاب على يديك عندما يتعلق الأمر بتسميد التربة في وقت لاحق. لذا تأكد من عدم تسميد الأعشاب الضارة التي ذهبت إلى البذور ، وبدلاً من ذلك قم برميها في سلة المهملات.

علاوة على ذلك ، يشجع بعض البستانيين في الواقع على ترك بعض الأعشاب لتنمو في مناطق معينة من الفناء الخاص بك. يقول كريس بونيت ، بستاني ومؤسس GardeningExpress.co.uk.

“بدلاً من التهامك في إزالة الأعشاب الضارة من حديقتك ، فكر في تركها وشأنها ودع الطبيعة تستعيد مكانها في حديقتك. يمكن أن يساعد احتضان الأعشاب في دعم التنوع البيولوجي ، وتعزيز التربة والحفاظ على المياه. فقط ضع في اعتبارك أن الأعشاب الضارة يمكن أن تتكاثر بسرعة ، لذلك من المهم عدم السماح لها بالسيطرة على الحديقة “.

3 حشائش لا يجب عليك تسميدها

ومع ذلك ، هناك بعض الأعشاب التي لا ينبغي تحويلها إلى سماد بسبب طبيعتها الغازية. عادةً ما تشمل هذه الأعشاب اليابانية ، الهندباء ، عشب الأريكة ، الحوذان الزاحفة. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان لديك عشبة عشبة أو أي أنواع أخرى في حديقتك ، فمن الأفضل دائمًا التواصل مع بستاني ذي خبرة.

1. Knotweed اليابانية

نبات Knotweed الياباني

نبات Knotweed الياباني (رصيد الصورة: Shutterstock)

تشتهر Knotweed اليابانية بالغزو ، وهي شجيرة معمرة سريعة النمو ، وكابوس كل صاحب منزل. يمكن أن يصل طوله إلى 9 أقدام ، وينمو بمعدل 4 بوصات في اليوم ، ويصعب إزالته. في الواقع ، يمكن أن يؤدي وجود عشبة العقدة في الفناء الخاص بك إلى إتلاف الهياكل المحيطة ، أو حتى تقليل قيمة منزلك إذا كنت تحاول البيع!

بدلاً من الإنبات من خلال البذور ، تنتشر عشبة Knotweed اليابانية عبر جذور التربة الموجودة في التربة. كما أنها شديدة التحمل ، وتعيش في المناخات الحارة والباردة – ولكنها تنمو بشكل أفضل في الظروف الرطبة.

في حالة اضطراب التربة ، يمكنها بسهولة حمل أجزاء من Knotweed اليابانية معها وتنمو نباتًا جديدًا بسرعة كبيرة. لهذا السبب من الأفضل عدم محاولة إخراجها بنفسك واستدعاء بستاني محترف

2. الهندباء

الهندباء في العشب

الهندباء في العشب (رصيد الصورة: Shutterstock)

الهندباء هي عشب شائع في الفناء ويمكن أن يعطل الحالة الخصبة لمروجك. وبينما يمكنك عمومًا استخدام السماد الهندباء، فقط تأكد من عدم ربط جذورهم.

إذا قمت بتسميد نباتات الهندباء بجذورها ، فسوف تميل إلى النمو مرة أخرى في الكومة بمرور الوقت ، وسيتم إعادتها إلى التربة عندما تأتي لاستخدامها حول الفناء. يمكن أن تنمو بذور الهندباء الحمراء على وجه الخصوص بسرعة ، وتزهر من 8 إلى 12 أسبوعًا بعد إنبات البذور.

من الأفضل دائمًا ترك هذه الأشياء خارج كومة السماد تمامًا – لتوفير المتاعب.

3. بيندويد

بيندويد

بيندويد (رصيد الصورة: Shutterstock)

وبالمثل ، فإن الحشائش هي حشائش معمرة أخرى ذات أنظمة جذرية شديدة التوغل. من المعروف أن Bindweed تنمو أكثر من متر في السنة ، مع سيقان يمكن أن يصل ارتفاعها إلى عدة أمتار.

إذا تم إلقاء الأعشاب الضارة في كومة السماد ، فستظل البذور نشطة وستنتهي بنشر الجذور في سمادك الصحي. في الواقع ، تعتبر جذور الأعشاب الضارة غازية لدرجة أنها يمكن أن تنمو من خلال العشب في الفناء الخاص بك ، لذلك من الأفضل التخلص منها في كيس نفايات الحديقة.

كم من الوقت تستغرق الحشائش لتتحلل؟

كومة السماد

كومة السماد (رصيد الصورة: Shutterstock)

عادةً ما يستغرق الأمر ما يصل إلى عامين لتكوين سماد كامل في كومة السماد البارد. ومع ذلك ، فإن تقطيع الحشائش أو تقطيعها سيجعلها تتحلل بشكل أسرع. العوامل الأخرى التي تؤثر على معدل التحلل هي نوع المادة العضوية ، وما إذا كانت يتم تحويلها إلى سماد في سلة ، أو كومة ، أو سماد متدهور.

في الأساس ، يعتبر التسميد عملية يتم فيها تكسير النفايات العضوية (أو “أكلها”) ، عن طريق الكائنات الحية الدقيقة التي تحدث بشكل طبيعي مثل الديدان ، وبق الخنازير ، والديدان الخيطية. تعمل هذه الحشرات المفيدة على تفكيك النفايات وتغيير هيكلها لخلق علف صحي للتربة والنباتات والمحاصيل المزروعة محليًا.

لمزيد من النصائح الهامة ، تحقق من موقعنا نصائح حول التسميد يحتاج الجميع إلى معرفتها.

المزيد من دليل توم

  • إليك 7 طرق لمنع الأعشاب الضارة من غزو حديقتك
  • راجع أيضًا 5 أسباب مدهشة يجب أن تترك الأعشاب الضارة زصف في الفناء الخاص بك
  • بالإضافة إلى 7 طرق لقتل الأعشاب الضارة بشكل طبيعي

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى