نصائح العروسة

تعلمي | يوفر iOS 17.2 ترجمة مباشرة لزر الإجراء في iPhone 15 Pro – كيف يعمل

كانت إحدى الميزات الرئيسية لجهاز iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max عند الإطلاق هي زر الإجراء، الذي يحل محل مفتاح كتم الصوت المألوف الذي كان موجودًا على أجهزة iPhone منذ البداية.

زر الإجراء هو زر قابل للتخصيص متعدد الأغراض ويمكن تخصيصه لمجموعة متنوعة من الوظائف (بما في ذلك كتم الصوت!). في الواقع، بما أنه يمكن تخصيصها للاختصارات، فإن الاحتمالات لا حصر لها.

إحدى الإمكانيات التي وعدونا بها عند الإطلاق، والتي كانت مفقودة حتى الآن، كانت وظيفة الترجمة. الآن، مع إصدار iOS 17.2 (المتوفر حاليًا كإصدار تجريبي عام)، أصبحت الوظيفة متاحة للاستخدام.

عندما يتم تعيين الترجمة إلى زر الإجراء، سوف يستمع جهاز iPhone الخاص بك ويترجم اللغات لك. يمكن القيام بذلك على أي حال في تطبيق الترجمة، بالطبع، ولكن إتاحته الآن بضغطة زر بسيطة سيكون مفيدًا للغاية للترجمات فائقة السرعة – من النوع الذي قد تحتاجه إذا كنت مسافرًا، على سبيل المثال.

يعد تعيين وظيفة الترجمة لزر الإجراء أمرًا سهلاً للغاية، ولكن هناك بعض الخطوات الإضافية التي قد لا تعرفها، وسوف تحتاج إلى الإعداد قبل أن تتمكن من استخدام هذه الميزة بشكل صحيح. سنأخذك خلال كل ذلك الآن.

كيفية إعداد الترجمة باستخدام زر الإجراء الخاص بـ iPhone 15 Pro

هذه الميزة مخصصة لأجهزة iPhone التي تحتوي على زر الإجراء – وهذا فقط iPhone 15 Pro أو iPhone 15 Pro Max في وقت كتابة هذا التقرير. ستحتاج أيضًا إلى تشغيل iOS 17.2، وهو حاليًا في مرحلة تجريبية. يمكننا أن نوضح لك كيفية تمكين التحديثات التجريبية على iPhone إذا لم تكن متأكدًا من كيفية الحصول على النسخة التجريبية.

1. انتقل إلى الإعدادات > زر الإجراء

(الصورة: © المستقبل)

افتح تطبيق الإعدادات و اضغط على زر الإجراء.

2. اسحب للترجمة

(الصورة: © المستقبل)

الآن انتقد عبر للترجمة و عد إلى شاشتك الرئيسية.

3. افتح تطبيق الترجمة

(الصورة: © المستقبل)

ستحتاج الآن إلى ضبط لغات الترجمة الخاصة بك. افتراضيًا، سيقوم جهاز iPhone الخاص بك بالترجمة بين الإنجليزية والإسبانية. فتح ترجمة التطبيق.

4. حدد لغات الترجمة الخاصة بك

(الصورة: © المستقبل)

اضغط على إحدى اللغات على الشاشة ثم اختر لغة.

5. اضغط مع الاستمرار على زر الإجراء وتحدث

(الصورة: © المستقبل)

الآن ببساطة اضغط مع الاستمرار على زر الإجراء و يتكلم. سوف يقوم جهاز iPhone الخاص بك الآن بالترجمة لك! اضغط على زر التشغيل في اللافتة العلوية لتتم قراءة العبارة المترجمة لك بلغتك المقصودة.


ها أنت ذا! يمكنك الآن ضبط جهاز iPhone الخاص بك لترجمة أي من اللغات المثبتة لك.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من الطرق لاستخدام زر الإجراء، فراجع دليلنا الذي يوضح 25 طريقة لاستخدام زر الإجراء في iPhone 15 Pro. يمكننا أيضًا أن نوضح لك كيفية استخدام زر الإجراء الخاص بـ iPhone 15 Pro لأكثر من شيء واحد، لجعله مفيدًا بشكل مضاعف.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى