نصائح العروسة

تعلمي | يمكن لجهاز Samsung Galaxy الخاص بك تتبع الموضوعات تلقائيًا عند تسجيل الفيديو – وإليك الطريقة

قبل أن تتوجه لالتقاط تحفة الفيديو التالية على هاتف Samsung الخاص بك، قد يكون من المفيد التحقق من كيفية استخدام التأطير التلقائي للفيديو على Samsung Galaxy.

بدلاً من الاعتماد على سرعة رد الفعل الخاصة بك للحفاظ على موضوع الفيديو الخاص بك في اللقطة، يمكنك بدلاً من ذلك الوقوف على مسافة والسماح للهاتف بالاعتناء به عن طريق التكبير نيابةً عنك. مثالية إذا كنت تحاول التقاط شيء لا يستجيب لتوجيهاتك المدروسة.

تابع القراءة لمعرفة كيفية تمكين التأطير التلقائي للفيديو على هواتف Samsung Galaxy، وللاطلاع على عينة فيديو للميزة قيد التنفيذ.

كيفية تمكين التأطير التلقائي للفيديو على هواتف Samsung Galaxy

تم التقاط لقطات الشاشة هذه على سامسونج جالاكسي اس 23لكن الخطوات ستبدو كما هي على أجهزة Samsung Galaxy الأخرى.

1. افتح تطبيق الكاميرا وانتقل إلى الفيديو

(الصورة: © دليل توم)

افتح تطبيق الكاميرا و اضغط على فيديو.

2. اضغط على زر التأطير التلقائي

(الصورة: © دليل توم)

الآن اضغط على زر التأطير التلقائي، أسفل اليمين. هذه هي الدائرة الصغيرة المحاطة بزوايا المربع الأربعة. ستظهر لك نافذة منبثقة تخبرك بأن التأطير التلقائي قيد التشغيل لتظهر لك أنه ممكّن، وسيتحول الرمز إلى اللون الأصفر.

3. قم بتسجيل مقطع

(الصورة: © دليل توم)

الآن تسجيل مقطع. كل ما عليك فعله هو الجلوس (أو الوقوف، أو وضع الهاتف في حامل ثلاثي الأرجل وما إلى ذلك) والسماح للتأطير التلقائي بالقيام بالعمل. سيتم تكبير وتصغير الصورة تلقائيًا لالتقاط الحدث، كما هو موضح باقتدار بواسطة كاتب فريق TG Josh في المقطع أدناه.

4. راقب صندوق التتبع

(الصورة: © دليل توم)

سيتبع مربع صغير موضوعك على الشاشة ليُظهر لك ما يتتبعه. راقب صندوق التتبع. بهذه الطريقة ستعرف ما يتبعه إذا كانت حركة التتبع غير منطقية.


هناك العديد من النصائح الإضافية حول استخدام هواتف Galaxy التي يمكننا تقديمها لك بعد أن أتقنت استخدام الإطارات التلقائية للفيديو. ماذا عن تعلم كيفية تمكين العرض الأفقي دائمًا لهواتف Samsung Galaxy للحصول على تجربة تشبه iOS StandBy؟ أو كيفية تمكين وضع الأداء الخفيف للحفاظ على برودة هاتفك وفعاليته عند الحاجة؟

لا تزال غير كافية؟ ثم ألقِ نظرة على كيفية نقل البيانات من Samsung إلى Samsung إذا كنت تخطط للترقية قريبًا، أو كيفية تمكين التأطير التلقائي لمكالمات الفيديو لاستخدام قدرات التتبع في Galaxy لإبقائك على اتصال بمكالمات الفيديو.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى