نصائح العروسة

تعلمي | يقدم iPhone 15 ميزة البطارية التي طال انتظارها – وإليك كيفية استخدامها

ستكون معرفة كيفية التحقق من دورات البطارية على iPhone 15 مفيدة جدًا في مرحلة ما من عمر جهازك. من خلال نظرة بسيطة على عدد الدورات المكتملة، ستتمكن من تحديد مدى صحة البطارية وما إذا كنت ستحتاج إلى استبدالها في أي وقت قريب.

وهذا شيء كان مفقودًا بشدة من أجهزة iPhone في الماضي. البيانات الخاصة بفحص دورات البطارية موجودة على أجهزة iPhone، ولكنها ليست مرئية بسهولة للمستخدمين. لمعرفة دورات البطارية، ستحتاج إلى تطبيق تابع لجهة خارجية. أو يمكنك إجراء القليل من الخطوات السحرية كما نغطي في دليلنا حول كيفية التحقق من صحة بطارية جهاز iPad.

من خلال التحقق من تلك الدورات واكتشاف كيفية التحقق من صحة بطارية iPhone، سيكون لديك تحكم أفضل في عمر جهازك. في هذا الدليل، سنوضح لك كيف.

دورات البطارية: ما هي؟

لفهم الرقم الذي ستراه أدناه، ستحتاج إلى فهم أنه يتم احتساب دورة الشحن في كل مرة تستخدم فيها 100% من سعة البطارية. يمكن أن يتم ذلك دفعة واحدة: على سبيل المثال، إذا قمت بشحن جهاز iPhone الخاص بك بنسبة 100% وأرسلته إلى الصفر من خلال لعب لعبة لساعات متواصلة.

وبالمثل، يمكن أن يستغرق الأمر عدة أيام: لنفترض أنك تستخدم 60% من سعة بطاريتك اليوم، ثم تقوم بتوصيلها ثم شحنها مرة أخرى إلى 100%، ثم استخدام 20% أخرى غدًا و20% أخرى في اليوم التالي. وبما أن الاستخدام يصل إلى 100%، فهذه دورة أخرى.

وفقًا لشركة Apple، يجب أن تكون بطارية الليثيوم أيون العادية بنسبة 80% من سعتها الأصلية بعد إكمال الجهاز 500 دورة شحن. وغني عن القول، أنه كلما استخدمت جهاز iPhone الخاص بك أكثر، وكلما قمت بشحنه أكثر، كلما زاد عدد الدورات التي ستسجلها.

كيفية التحقق من دورات البطارية على iPhone 15

يجب أن يكون لديك جهاز iPhone 15 أو إصدار أحدث حتى تتمكن من اتباع هذه الخطوات.

1. انتقل إلى الإعدادات > عام

(الصورة: © المستقبل)

للتحقق من دورات البطارية، افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone 15 و حدد عام.

2. حدد حول

(الصورة: © المستقبل)

الآن انقر فوق حول والتي ستجدها في أعلى الشاشة.

3. حدد موقع عدد الدورات

(الصورة: © المستقبل)

حرك الفأرة لأسفل الشاشة حتى تصل إلى قسم البطارية. ابحث عن عدد الدورات و تحقق من الرقم وأشار إلى يمينه.

يوضح لك هذا عدد دورات البطارية المكتملة التي مر بها جهاز iPhone الخاص بك. كلما زاد الرقم، كلما اقتربت البطارية من نهاية عمرها الافتراضي.

يمكنك أيضًا معرفة متى تم تصنيع البطارية والتحقق من وقت استخدامها لأول مرة.


وهنا تذهب. أنت تعرف الآن كيفية التحقق من دورات البطارية على iPhone 15.

يمكنك أيضًا أن تتعلم كيفية التحقق من صحة بطارية جهاز iPad الخاص بك أو الخروج 12 نصيحة للحفاظ على عمر بطارية هاتف iPhone الخاص بك. قد ترغب أيضًا في ذلك توقف عن شحن جهاز iPhone الخاص بك بهذه الطريقة – فقد يؤدي ذلك إلى استنزاف سعة البطارية!

لمزيد من المراقبة، تعلم كيفية إعداد اختصار تنبيه حالة البطارية على iPhone.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى