نصائح العروسة

تعلمي | يحتوي جهاز iPhone الخاص بك على وضع لوحة المفاتيح بيد واحدة – قم بتمكينه الآن وتوقف عن إسقاط هاتفك

تعد معرفة كيفية استخدام لوحة المفاتيح التي تعمل بنظام التشغيل iOS بيد واحدة أمرًا ضروريًا إذا كنت تستخدم جهاز iPhone الخاص بك كثيرًا أثناء التنقل، أو إذا كنت تواجه صعوبة في حركة اليد.

بينما أصدرت شركة Apple بعض الهواتف الحديثة التي تناسب الأيدي الصغيرة، فإن حجم الشاشات على أجهزة مثل iPhone 15 Pro Max وiPhone 15 Plus يمكن أن يجعل الكتابة بيد واحدة غير مريحة.

سنوضح لك في هذا الدليل كيفية تنشيط لوحة المفاتيح بيد واحدة على جهاز iPhone الخاص بك للحصول على تجربة كتابة أكثر استقرارًا وراحة. تعمل هذه الخدعة مع كل تطبيق يستخدم لوحة المفاتيح، لذا فهي لا تقتصر على المراسلة فقط. وستعمل هذه الميزة على الرسائل وWhatsApp والملاحظات وSafari — بشكل أساسي في أي مكان آخر تكتب فيه.

إن ميزات إمكانية الوصول مثل هذه هي التي تساعد في جعل أجهزة iPhone من أفضل الهواتف الموجودة على الإطلاق. لذلك، دون مزيد من اللغط، دعونا نتعرف على كيفية استخدام لوحة مفاتيح iOS بيد واحدة.

كيفية استخدام لوحة مفاتيح iOS بيد واحدة

ملحوظة: تم تنفيذ الخطوات أدناه على جهاز iPhone يعمل بنظام iOS 17.1.2.

1. افتح لوحة المفاتيح > اضغط لفترة طويلة على أيقونة الكرة الأرضية

(الصورة: © المستقبل)

اعرض لوحة المفاتيح و ضغطة طويلة ال أيقونة الكرة الأرضية تقع في الزاوية اليسرى السفلى.

2. حدد تخطيطًا بيد واحدة يسارًا أو يمينًا

(الصورة: © المستقبل)

بمجرد ظهور قائمة لوحة المفاتيح، ستجد ثلاثة تنسيقات لوحة المفاتيح في أسفل القائمة. سيؤدي اختيار تنسيق لوحة المفاتيح على اليسار إلى نقل لوحة المفاتيح بيد واحدة إلى الجانب الأيسر من الشاشة – حدد هذا إذا كنت تكتب بيدك اليسرى.

سيؤدي تحديد التنسيق الموجود على اليمين إلى نقل لوحة المفاتيح بيد واحدة إلى الجانب الأيمن من شاشتك — اختر هذا إذا كنت تكتب بيدك اليمنى.

سترى أن مفاتيح لوحة المفاتيح أصبحت أكثر إحكاما وتتحول إلى جانب أو آخر.

3. العودة إلى التخطيط القياسي

(الصورة: © المستقبل)

للعودة إلى التخطيط العادي، مقبض السهم الذي يظهر نحو الجانب الفارغ من لوحة المفاتيح بيد واحدة.


من خلال هذه الخطوات، يمكنك بسهولة تنشيط لوحة المفاتيح بيد واحدة على جهاز iPhone الخاص بك عندما تحتاج إلى الكتابة بيد واحدة. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن جهاز iPhone الخاص بك، فاقرأ هذه البرامج التعليمية التي أعددناها لك كيفية تمكين شبكة الكاميرا على iPhone, كيفية استخدام كاميرا الوضع الليلي على iPhone، و كيفية تشغيل التصفح الخاص المقفل على جهاز iPhone الخاص بك.

التالي: 15 ميزة مخفية لرسائل iOS يجب عليك استخدامها

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى