نصائح العروسة

تعلمي | يتيح لك موقع YouTube الآن طرح أسئلة الذكاء الاصطناعي الخاصة به حول مقاطع الفيديو، وإليك كيفية عمله

أطلق موقع YouTube أداة جديدة للمحادثة تعمل بالذكاء الاصطناعي تتيح لك طرح أسئلة حول مقطع فيديو والحصول على استجابة باللغة الطبيعية. على سبيل المثال، يمكنك أن تطلب منه اقتراح محتوى ذي صلة أو إنشاء اختبار بناءً على محتوى الفيديو.

تتوفر حاليًا كميزة تجريبية فقط للمشتركين المميزين، وتتوفر أداة المحادثة الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي من خلال زر “اسأل” البسيط في مقاطع فيديو محددة.

وتقول جوجل إن الأداة الجديدة مصممة “لمساعدتك على التعمق أكثر في المحتوى الذي تشاهده”، وهي واحدة من العديد من تجارب الذكاء الاصطناعي الجديدة التي يتم طرحها على YouTube. تتوفر ميزة مماثلة على برنامج Bard chatbot الخاص به عن طريق تشغيل المكون الإضافي لـ YouTube.

باستخدام أداة YouTube AI الجديدة

هذا متاح فقط لمستخدمي YouTube Premium المحددين الذين لديهم جهاز Android وفي الولايات المتحدة – أو على الأقل مع إمكانية الوصول إلى شبكة VPN تضعك في الولايات المتحدة

العثور على التجربة

(الصورة: © يوتيوب)

للوصول إلى الميزة عليك أولا انتقل إلى صفحة الحساب، متاح من خلال صورة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى السفلية من التطبيق.

قم بتشغيل محادثة الذكاء الاصطناعي

(الصورة: © يوتيوب)

ثم قم بالتمرير إلى المزايا المميزة و حدد التجارب. ابحث عن أداة المحادثة AI وحدد شغله.

كيفية طرح السؤال

(الصورة: © يوتيوب)

إنه غير متوفر في كل مقطع فيديو، ولكن أفضل طريقة للعثور عليه هو القيام بذلك ابحث عن المزيد من المحتوى الأكاديمي لأن هذه هي أفضل حالة استخدام قدمتها Google.

عندما تجد الفيديو الذي تريده فقط انقر فوق الزر “اسأل”.، مع أيقونة الغبار السحري المألوفة، وسيظهر عرض جديد أسفل الفيديو – والذي سيستمر في التشغيل.

ماذا يمكنك أن تسأل؟

(الصورة: © يوتيوب)

هنا يمكنك الاختيار من بين الأسئلة المحددة مسبقًا، أو طرح سؤالك الخاص من البداية، مثل “هل يمكنك التوصية بفيديو آخر مشابه لهذا ولكن من منظور مختلف؟” أو حتى: “أعطني خمسة أسئلة لاختبار مدى فهمي لهذا الفيديو.”

لماذا الآن وماذا بعد؟

تعتمد الاستجابة على محتوى الفيديو، بالإضافة إلى بيانات التدريب الواسعة المستخدمة لتدريب نموذج اللغة الكبير الأساسي الذي يشغل منتجات Google AI.

كشف YouTube الأسبوع الماضي عن ميزات موسيقى جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك Dream Track، وهي أداة تجريبية تتيح لمنشئي المحتوى استنساخ أسلوب وصوت موسيقي مشهور للحصول على مقطوعة موسيقية مساندة على فيديو Shorts. تمت الموافقة على كل هذه المنتجات من قبل الفنانين بما في ذلك T-Pain وJohn Legend وCharlie Puth.

نحن نشهد نتيجة عقود من أبحاث الذكاء الاصطناعي التي أجرتها شركة البحث العملاقة. يتم تشغيله حاليًا بواسطة نموذج اللغة الكبير PaLM 2، ولكن في المستقبل، سنرى المزيد من ميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة مع بدء طرح الجيل التالي من Google Gemini AI.

المزيد من دليل توم

  • أعيش في مجال الذكاء الاصطناعي، وهذا ما يثير اهتمامي أكثر في Web Summit 2023
  • يحصل Outlook لنظام التشغيل Windows على ترقية كبيرة من خلال تكامل Copilot AI
  • لقد اختبرت ميزة الذكاء الاصطناعي الجديدة في YouTube – ماذا تفعل وكيف تعمل

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى