نصائح العروسة

تعلمي | هل تعمل على جهاز iPhone الخاص بك؟ هذه الميزات الخمس تجعل الحياة أسهل

جهاز iPhone ليس بالضبط الجهاز المثالي للإنتاجية. هذا هو أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة. ولكن في هذا اليوم وهذا العصر ، لا يزال الكثير منا يجدون أنفسنا يستخدمون أجهزة iPhone الخاصة بنا كأدوات عمل ، سواء كنا في رحلة أو واجهنا مشكلات فنية مع أجهزتنا الأخرى. لذلك من المفيد معرفة بعض الحيل لتحقيق أقصى استفادة من إنتاجية iPhone.

لحسن الحظ ، يتمتع iPhone بالعديد من ميزات الاسترداد التي تجعل العمل عليه أسهل من أي وقت مضى. لا يسمح لك هاتف Apple فقط بالبحث أثناء التنقل من خلال الوصول إلى مواقع الويب عبر Safari والوسائط الاجتماعية ، بل يمنحك أيضًا إمكانية الوصول إلى لوحات المفاتيح وتطبيقات معالجة الكلمات المتعددة ومرافق التخزين السحابي.

علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام iPhone لتدوين الملاحظات والتسجيلات وقراءة المجلات والصحف والكتب للإلهام والاستفادة من أفضل تطبيقات الإنتاجية مثل Pocket الذي يتيح لك تخزين مقالات أو روابط شيقة.

في الواقع ، كلما زاد استخدامك لجهاز iPhone الخاص بك للعمل ، كلما اكتشفت كل ما يمكنه القيام به. هل تعلم ، على سبيل المثال ، أن هناك طرقًا لتسريع كتابتك ، وطرق تجعل اقتباس الملاحظات وتسجيلها أسهل بكثير؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستفعل قريبًا ، بفضل نظرتنا في 5 حيل خفية لجعل العمل على جهاز iPhone الخاص بك أسهل.

5 نصائح تجعل العمل على جهاز iPhone الخاص بك أسهل بكثير

ملاحظة: لتحقيق أقصى استفادة من الأمثلة أدناه ، تأكد من معرفتك كيفية تحديث iPhone بحيث يكون على الأقل في نظام التشغيل iOS 16.

1. استخدم استبدال النص

(الصورة: © Future)

سواء كان مصطلحًا تقنيًا أو مجرد كلمة أو عبارة طويلة نوعًا ما ، إذا وجدت نفسك تكتبها مرارًا وتكرارًا ، فأنت لا تتعرض فقط لخطر الأخطاء المطبعية ، بل تنفق أيضًا كومة أكثر وقت أكثر مما ينبغي. من خلال إعداد اختصار نصي بدلاً من ذلك ، يمكنك معالجة هاتين المشكلتين. يمكنك أيضًا منع جهاز iPhone الخاص بك من التصحيح التلقائي للكلمات والعبارات إلى شيء لم تقصده.

يعد استخدام ميزة استبدال النص أمرًا سهلاً. انتقل إلى تطبيق الإعداداتو حدد عام و اضغط على لوحة المفاتيح (أو عند استخدام لوحة المفاتيح ، اضغط باستمرار على الوجه المبتسم / الرمز العام و انقر فوق إعدادات لوحة المفاتيح). ثم حدد استبدال النصو اضغط + و أدخل العبارة التي تريد استخدامها مرارًا وتكرارًا. التالي، أدخل الاختصار. اضغط على حفظ.

الآن عند إدخال هذا الاختصار عند الكتابة في المستقبل ، ستظهر العبارة الكاملة تلقائيًا.

الدليل الكامل: كيفية استخدام استبدال النص على iPhone

2. استخدام التسجيل الصوتي

(الصورة: © Future)

سواء كنت في استراحة لتناول القهوة أو تستحم في الصباح ، فهناك لحظات يأتي فيها الإلهام وتحتاج إلى التخلص من كل شيء قبل أن يختفي من عقلك. وبالمثل ، قد تحتاج إلى التحدث إلى شخص ما أو إجراء مقابلة معه كجزء من عملك ولا تتخيل تدوين كل ما يقوله بسرعة في ملاحظة سريعة.

في مثل هذه المواقف ، يعد تطبيق Voice Memos هو أفضل صديق لك. إنه أيضًا سهل الاستخدام للغاية ويحل إلى حد كبير محل الحاجة إلى شراء جهاز ديكتافون أو قضاء ساعات في تعلم الاختزال. قم بتشغيل تطبيق Voice Memos ويمكنك ببساطة اضغط على زر التسجيل. سجل رسالة أو تسجيل شخص آخر ، يمكنك حينئذٍ را ف ب توقف و إعطاء اسم التسجيل الخاص بك. انقر فوق تم لإنهاء. يمكنك أيضًا إضافة مذكرات صوتية إلى مركز التحكم للوصول السريع الإضافي.

الدليل الكامل: كيفية استخدام التسجيل الصوتي على iPhone

3. استخدام الملاحظات السريعة

(الصورة: © Future)

حتى إذا كنت لا تعمل حصريًا من جهاز iPhone الخاص بك ، فلا يزال من المفيد أن تكون قادرًا على تدوين الملاحظات السريعة عندما تحتاج إلى ذلك. يمكنك فعل ذلك بالضبط على جهاز iPhone الخاص بك بفضل Quick Notes ، والتي يمكن إضافتها إلى Control Center ، مما يتيح لك تدوين ملاحظة في لحظة.

أولا ، تأكد من أنك أضف ملاحظات سريعة إلى مركز التحكم الخاص بك. (سنوجهك خلال هذا في كيفية تحرير دليل مركز التحكم على iPhone.) الآن ، انتقد أسفل لفتح مركز التحكم و انقر فوق ملاحظات سريعة. ثم قم بتدوين أي ملاحظات تريدها!

4. السحب والإفلات بين التطبيقات

(الصورة: © Future)

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لنظام تشغيل الكمبيوتر المحمول في القدرة على نقل الملفات وتنظيمها بسرعة وسهولة. قد لا تعتقد أنه يمكنك القيام بذلك بسهولة على جهاز iPhone ، لكنك ستكون مخطئًا في الواقع ، حيث يتيح لك جهاز iPhone الخاص بك سحب وإسقاط النص والملفات بين التطبيقات.

يمكنك ، على سبيل المثال ، تمييز الكلمات في Safari ثم الضغط باستمرار وسحبها إلى Notes وهو أمر رائع للاقتباس دون الحاجة إلى إعادة كتابة الفقرات. يمكنك أيضًا إضافة صور إلى المستندات التي تكتبها عن طريق سحبها وإفلاتها هناك. يمكنك أيضًا سحب وإفلات مجموعة من المستندات النصية ومقاطع الفيديو وملفات PDF والملفات الصوتية من تطبيق إلى آخر أيضًا. يعمل هذا بين تطبيقات iOS مثل الملفات ، وكذلك مع بعض تطبيقات الطرف الثالث مثل Gmail و WhatsApp. يمكن أن يكون الأمر صعبًا ولكن مع قليل من الممارسة ، من المحتمل أن تجده مناسبًا إلى حد ما.

ابحث عن ملف أو محتوى تريد السحب والإفلات – على سبيل المثال ، حدد مستندًا في مجلد الملفات أو يمكنك العثور على بعض الكلمات على صفحة ويب. اضغط مع الاستمرار على الملف أو المحتوى بحيث يصبح متحركًا. الآن، استمر في الضغط لكن استخدم إصبعك على يدك الأخرى للتمرير لأعلى لإزالة التطبيق الذي تستخدمه. مرة أخرى ، استمر في التمسك وبمجرد أن تعود إلى الشاشة الرئيسية ، اضغط على التطبيق الوجهة لفتحه. ضع الصورة في حقل (على سبيل المثال ، حقل نص الرسائل أو نص الملاحظة) و اتركه لإسقاطه.

الدليل الكامل: كيفية استخدام السحب والإفلات على iPhone

5. اكتب أسرع باستخدام لوحة مفاتيح سرية

(الصورة: © Future)

غالبًا ما يُقال إن لوحة مفاتيح Qwerty قد تم اختراعها لإبطاء عمل الآلة الكاتبة. منع المفاتيح من التشويش على الآلة الكاتبة من خلال ضمان فصل الأحرف المشتركة. سواء كان ذلك صحيحًا أم لا ، فهناك بالفعل لوحة مفاتيح أسرع ولكنها أقل استخدامًا. يطلق عليه Dvorak ويعمل عن طريق وضع جميع أحرف العلة بجانب بعضها البعض على اليسار ووضع الحروف الساكنة بترتيب التردد الذي تحدث به في اللغة الإنجليزية.

بالطبع ، سيتعين عليك تعلم التصميم الجديد. لن تكون حالة القفز مباشرة ورؤية سرعة كتابتك تزداد على الفور. ولكن إذا كنت ترغب في تجربته ، فحينئذٍ افتح تطبيق الإعدادات و انقر فوق عام. التالي، اضغط على لوحة المفاتيح و حدد لوحات المفاتيح. اختر لوحة مفاتيح باللغة الإنجليزية و اضغط على دفوراك.


لمزيد من برامج iPhone التعليمية ، تأكد من مراجعة أدلةنا الأخرى بما في ذلك كيفية استخدام ChatGPT على iPhone و Android (لماذا تكتب عندما تحصل على AI للقيام بذلك نيابة عنك؟) ، كيفية استخدام Microsoft Word مجانًاو كيفية تغيير حجم الخط على iPhone و كيفية قفل الملاحظات باستخدام Face ID على iPhone.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى