نصائح العروسة

تعلمي | هل تحتاج إلى ماسح ضوئي؟ يحتوي تطبيق Google Drive على تطبيق مدمج — وإليك كيفية استخدامه

في الأيام الماضية، كان الماسح الضوئي جزءًا مهمًا للغاية من أي إعداد مكتبي. بعد كل شيء، في تلك الأيام لم تكن هناك طريقة أخرى لتحويل المستندات الورقية إلى صيغة رقمية، ولا يزال بإمكانك قراءتها عند الانتهاء. لم يعد هذا هو الحال. الآن، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه تقريبًا مع أفضل الهواتف المزودة بكاميرات.

لا تتمتع تطبيقات مثل Google Drive بالقدرة على التقاط المستندات الورقية في أي وقت من الأوقات على الإطلاق فحسب، بل يمكنها أيضًا نسخ هذه المستندات احتياطيًا على الفور إلى السحابة. وبهذه الطريقة يمكنك الوصول إلى تلك المستندات عبر جميع أجهزتك دون بذل أي جهد إضافي. بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى جميع أدوات التحرير الحديثة التي تتوقعها، لجعل تلك المستندات واضحة تمامًا.

فيما يلي كيفية مسح المستندات ضوئيًا باستخدام تطبيق Google Drive، والتخلص من الماسح الضوئي المكتبي المكتنز الخاص بك إلى الأبد.

كيفية مسح المستندات ضوئيًا باستخدام تطبيق Google Drive

  1. افتح تطبيق جوجل درايف
  2. اضغط على أيقونة الكاميرا
  3. قم بمحاذاة المستند في الإطار
  4. استخدم الالتقاط التلقائي أو اضغط على زر الكاميرا
  5. تحرير وفقا لذلك
  6. أعد مسح الصورة إذا لزم الأمر
  7. اضغط على “تم”

1. افتح تطبيق جوجل درايف

(الصورة: © المستقبل)

أول شيء عليك القيام به هو قم بتثبيت تطبيق جوجل درايف. تم تثبيت هذا مسبقًا على جميع هواتف Android، ويمكن تنزيله على iPhone من متجر التطبيقات. ومع ذلك، فإن العملية هي نفسها على كلا النظامين الأساسيين.

2. اضغط على أيقونة الكاميرا

(الصورة: © المستقبل)

بمجرد فتح Google Drive، ستحتاج إلى ذلك اضغط على أيقونة الكاميرا في الزر الأيمن، أعلى رمز علامة الزائد مباشرةً.

3. قم بمحاذاة المستند في الإطار

(الصورة: © المستقبل)

من هناك سوف تحتاج إلى قم بمحاذاة المستند داخل إطار الكاميرا الذي يظهر على الشاشة. تأكد من وضع كل شيء في الإطار، وأن النص الموجود على الصفحة واضح ومضاء جيدًا حتى تتمكن الكاميرا من التقاط كل شيء. ستعرف أنه يعمل عندما أ الصندوق الأزرق يظهر حول المستند الخاص بك.

4. استخدم الالتقاط التلقائي أو اضغط على زر الكاميرا

(الصورة: © المستقبل)

إذا قمت بتفعيل الالتقاط التلقائي، انتظر بضع ثوان والسماح لـ Google Drive بالتقاط المستند بنفسه. إذا قمت بتشغيل الوضع اليدوي، فستحتاج إلى ذلك اضغط على زر الغالق في الجزء الأوسط السفلي من الشاشة.

أيًا كانت الطريقة التي تختارها، يجب أن يتم اقتصاص المستند تلقائيًا بواسطة Google Drive أثناء عملية المسح.

5. قم بالتحرير وفقًا لذلك

(الصورة: © المستقبل)

بمجرد الفحص، يمنحك Google Drive خيار القيام بذلك تحرير المستند الخاص بك قبل أن يتم تحميلها على السحابة. يتضمن ذلك تغيير الاقتصاص ومسح مناطق الصورة وإضافة المرشحات.

5 أ. أعد مسح المستند ضوئيًا إذا لزم الأمر

(الصورة: © المستقبل)

إذا لم تكن راضيًا عن النتائج، يمكنك ذلك ضرب استعادة زر للبدء من جديد.

6. اضغط على “تم”

(الصورة: © المستقبل)

بمجرد أن تكون سعيدًا اضغط على زر تم في الزاوية اليمنى العليا، وعند هذه النقطة سيقوم Google Drive بتحميل المستند الممسوح ضوئيًا إلى وحدة التخزين السحابية الخاصة بك – ويكون جاهزًا للوصول إليه عندما تحتاج إليه.


إذا كنت تبحث عن المزيد من الأدلة حول كيفية فتح الميزات السرية على هاتفك، فتأكد من مراجعة بعض برامجنا التعليمية الأخرى. مثل كيفية تحويل iPhone الخاص بك إلى جهاز التقاط ثلاثي الأبعاد، وكيفية إنشاء ملصقات بنمط iOS 17 في WhatsApp، وكيف يمكنك تتبع الموضوعات تلقائيًا عند تسجيل الفيديو على Samsung Galaxy، وكيفية استخدام المكبر المخفي بتقنية الذكاء الاصطناعي في iPhone.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى