نصائح العروسة

تعلمي | هذه الأداة المجانية للذكاء الاصطناعي تحول رسوماتك إلى فن – وقد جربناها

Stable Doodle هو منشئ صور AI يعمل من خلال دمج رسم المستخدم مع موجه نص.

جلب لك بواسطة الاستقرار AI، صانعي Stable Diffusion ، يمكن لأداة الرسم إلى الصورة المجانية تحويل الرسومات البسيطة إلى تصميمات معقدة.

ما هو Stable Doodle؟

تم إطلاق Stable Doodle في منتصف يوليو 2023 ، وهو موجه نحو كل من المحترفين والمبتدئين وقد تلقى تقييمات إيجابية. إنه مشابه للآخرين صانعي الصور بالذكاء الاصطناعي في السوق مثل ميدجورني ولكن بدلاً من قبول المطالبات النصية فقط من مستخدميها ، فإنها تأتي أيضًا مع لوحة رسم.

قالت الشركة في بيان: “يمكن تنفيذ الأفكار المرسومة كرسومات على الفور في الأعمال لإنشاء تصميمات للعملاء ، ومواد لطوابق العروض التقديمية ومواقع الويب ، أو حتى إنشاء شعارات” مدونة.

تعمل هذه الأداة المجانية عبر الإنترنت من خلال الجمع بين تقنية توليد الصور المتقدمة لـ Stable Diffusion XL من Stability AI’s Stable Diffusion XL مع محول T2I القوي. هذا الأخير هو أداة يمكن لمولدات تحويل النص إلى صورة استخدامها لتزويدهم بإرشادات إضافية.

وهي متوفرة على Clipdrop بواسطة Stability AI موقع إلكتروني وكتطبيق جوال (iOS و تطبيقات جوجل).

كيفية استخدام Stable Doodle

يعد استخدام رسومات الشعار المبتكرة المستقرة أسهل مما يُقال. ما عليك سوى رسم رسم وإضافة نص موجه والضغط على إنشاء. حسنًا ، ربما ليس من الصعب شرح ذلك.
النقطة المهمة هي أنه على الرغم من تعقيد ما يمكن أن تنجزه Stable Doodle ، فهي بالتأكيد واحدة من أسهل أدوات الذكاء الاصطناعي للاستخدام. لا تحتاج حتى إلى التسجيل للحصول على حساب لاستخدام الإصدار الأساسي. إليك ما عليك القيام به:

1. قم بزيارة الموقع

(الصورة: © Future)

أولاً ، توجه إلى موقع Stable Doodle على الويب باتباع هذا الرابط. ليس هناك حاجة للتسجيل لتبدأ ، يمكنك فقط بدء العبث.

ومع ذلك ، ستحصل على رسم واحد فقط في الساعة (بحد أقصى 12) كمستخدم مجهول. إذا كنت تريد المزيد ، فستحتاج إلى إنشاء حساب مجاني.

2. ابدأ الرسم

(الصورة: © Future)

ابدأ في رسم مشهدك باستخدام أداة القلم. يمكن أن يشمل ذلك الحيوانات والأشياء والمناظر الطبيعية والأشخاص. للحصول على أفضل النتائج ، من الأفضل أن تلتزم بواحدة فقط من هذه الفئات كنقطة محورية. أداة ممحاة تحت تصرفك أيضًا.

في وقت كتابة هذا التقرير ، لم يكن من الممكن استيراد الرسومات التي تم عرضها خارج موقع Stable Doodle على الويب. ومع ذلك ، تتوقع الشركة إضافة هذه الميزة في المستقبل. في الوقت الحالي ، سيتعين عليك استخدام الماوس أو لوحة التتبع أو القلم لهذا الجزء.

من الممكن تخطي جزء الرسم والانتقال مباشرة إلى إضافة مطالبة نصية ، كما هو موضح في الخطوة التالية.

3. كتابة نص موجه

(الصورة: © Future)

قبل أن تتمكن من وضع يديك على تحفتك ، ستحتاج إلى تضمين رسالة نصية. في هذه المطالبة ، سترغب في وصف بضع كلمات ما الذي يُقصد بالرسم أن يمثله.

واحدة من المطالبات التي أوصت بها Stable Doodle هي ببساطة “غرفة المعيشة”. لذلك ، على عكس الحال في أدوات الذكاء الاصطناعي مثل الدردشة حيث يتم تشجيعك على إضافة أكبر قدر ممكن من التفاصيل في مطالباتك ، فقط وصف قصير سيفي بالغرض هنا.

ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شيء محدد ، فيمكنك إضافة عدة أسطر من النص لتوجيه الذكاء الاصطناعي.

4. حدد النمط

(الصورة: © Future)

كجزء من موجهك ، يمكنك تحديد النمط الذي تريد أن يقدمه الذكاء الاصطناعي لرسومات الشعار المبتكرة – بأسلوب بيكاسو ، أو السيبراني بانك ، أو الواقعية كلها احتمالات.

إذا كنت لا تشعر بالانتقائية بشكل خاص ، فهناك أيضًا خيار “بدون نمط” يمكنك استخدامه. يمكنك المتابعة بدون اختيار نمط أو تحديد نمط آخر من بين 14 خيارًا متاحًا للنمط المحدد مسبقًا. وتشمل هذه فن الأوريجامي والأنيمي والبكسل.

5. اضغط على “إنشاء”

(الصورة: © Future)

بعد أن أصبح الرسم وجاهزًا ، حان الوقت للضغط على زر “إنشاء”. إذا سارت الأمور على ما يرام ، يجب أن يقدم لك Stable Doodle شبكة تضم 3 إصدارات مختلفة من الفن الذي تم إنشاؤه بواسطة AI بناءً على الرسم الأولي الخاص بك جنبًا إلى جنب مع اختيارك السريع والأسلوب.

6. قم بتنزيله

(الصورة: © Future)

حدد صورتك المفضلة وقم بتنزيلها. يعني استخدام الإصدار المجاني من Stable Doodle أنه سيكون هناك علامة مائية في أسفل يمين صورتك.

كما ذكرنا في البداية ، بدون حساب كمستخدم مجهول ، يمكنك فقط إنشاء 12 صورة لكل 24 ساعة. يجب أن يؤدي التسجيل للحصول على حساب مجاني إلى زيادة هذا الحد بشكل كبير.

شاهد المزيد

لقد جربته – إليكم ما حدث

لقد اختبرت Stable Doodle بطريقتين مختلفتين اعتقدت أنهما يبدو عادلاً.

أولاً ، سأحاول إنشاء كائن غير حي مع إعطاء أكبر مساحة ممكنة للذكاء الاصطناعي ليكون مبدعًا. إذا كنت شخصًا لا أستطيع الرسم لإنقاذ حياته (تصادف أنني مثل هذا الشخص) ، فسأحتاج إلى كل المساعدة التي يمكنني الحصول عليها في نهاية المطاف بشيء رائع.

بعد ذلك ، أخيرًا ، سأحاول رسم شخص معروف على نطاق واسع وأطلب من الذكاء الاصطناعي أن يكون واقعيًا قدر الإمكان. كنت أرغب في معرفة مدى قدرة الانتشار المستقر على الالتزام بإنشاء ما أريده بالضبط بدلاً من اللجوء إلى نوع من بنك صور AI. في المستقبل ، يجب أن يسمح Stable Doodle بالصور التي يدخلها المستخدم. إذا قمت بتحميل صورة لنفسي مع أصدقائي ، فأنا أريد أن يظل من الممكن التعرف علينا بعد إصلاح Stable Diffusion.

أولا ، الجماد. ما هي أفضل طريقة لاختبار إبداع الذكاء الاصطناعي من أن تطلب منه ابتكار شيء غير موجود؟ لقد استخدمت الموجه التالي:

“جهاز مستقبلي من عام 3000 يستخدم تقنية لم يسبق لها مثيل من قبل. يتكون من شاشة عرض أعلى مكتب تحوم مع وحدة تغيير الزمكان في الجزء السفلي. مرسومة بأسلوب لعبة بوردرلاندز “.

أعتقد أننا ما زلنا نحب المربع أو المستطيل يعرض في المستقبل هذا ما رسمته. خرجت على طرف به مثلث مثل المكتب. احتفظ بحكمك على آلة تغيير الزمكان الخاصة بي للألفية القادمة.

اختبار رسم خربش مستقر

إنشاء Stable Doodle من المطالبة بجهاز مستقبلي بأسلوب Borderlands. (رصيد الصورة: المستقبل)

النتائج تبدو رائعة! يبدو أن الصورة الأولى في الجزء العلوي الأيمن من الشبكة تؤدي الغرض. يحتوي على شاشة تحوم كاملة مع تفسير الذكاء الاصطناعي المستقبلي لشيء يمكن أن يغير كوننا. لست متأكدًا مما إذا كان السفر وقتًا طويلاً ممكنًا مع الجهاز الثاني ، لكن الرسم في أسفل اليمين مرة أخرى له بعض الإمكانات.

ما إذا كان Stable Doodle قد نجح في تقليد أسلوب لعب الأدوار في لعبة Borderlands فهو أمر غير موضوعي. بعد كل شيء ، المناقشات حول نوع الفن المستخدم فيه بوردرلاندز تم تسخين نفسها في الماضي. ومع ذلك ، تبدو صور الشبكة بالتأكيد وكأنها قطع مرسومة باليد لا تبدو في غير محلها في رواية مصورة ، وهو ما كان مصممي اللعبة يسعون إليه.

دعونا لا ننسى أننا بدأنا بأشكالي الثلاثة التي تم رسمها بشكل سيء. أعتقد أننا يمكن أن نطلق على هذا الفوز لـ Stable Doodle.

حان الوقت للاختبار النهائي. هل يمكن لرسومات الشعار المبتكرة المستقرة تصوير شخص ما بشكل إبداعي مع التأكد من أنه لا يزال من الممكن التعرف عليه بنهاية العملية؟ من شأن الوجه المألوف أن يسهل عملية التحكيم ، لذلك فكرت في نجم البوب ​​الأمريكي تايلور سويفت التي لديها ، اعتبارًا من هذا الشهر ، الألبومات رقم 1 أكثر من أي امرأة في التاريخ.

إذا أردت ببساطة صورة لتايلور سويفت ، فسأستخدم رسالة نصية فقط. بدون إضافة القليل من الرسم ، لن يكون هناك استخدام للوحة رسم Stable Doodle. لذلك قمت برسم أداة وترية غريبة المظهر ولكنني تركتها للذكاء الاصطناعي لمحاولة معرفة ما كان من المفترض أن تكون عليه.

قرأت سريعًا ، “تايلور سويفت تحمل آلة موسيقية بيدها اليمنى. الآلة مصنوعة من الفضة. مرسومة بأسلوب الموناليزا “.

رسم خربش مستقر لتايلور سويفت

ابتكار Stable Doodle من مطالبة تايلور سويفت بعقد أداة بأسلوب الموناليزا (رصيد الصورة: المستقبل)

كانت النتائج مختلطة. بدت سويفت بنفسها ولكن إضافة الآلة كيف وأين أردت كان شيئًا لا يمكن لـ Stable Doodle فعله بعد. لقد رُفضت أيضًا طلبي بأن تشبه الرسومات الموناليزا ليوناردو دافنشي ، باستثناء بعض التشابه مع وضع سويفت في أسفل الصورة اليسرى.

هل كانت مشكلة خاصة بدافنشي؟ حاولت مرة أخرى أن أطلب نفس الشيء ولكن بأسلوب يوهانس فيرمير ، مبتكر Girl with a Pearl Earring. بينما كان هناك تحسن طفيف من حيث التصميم ، ثابرت الآلات المتزعزعة.

رسومات الشعار المبتكرة المستقرة رائعة. بل من الأفضل أن ترسم جيدًا. كشخص لديه مهارات رسم ضعيفة ، كانت النتائج تعتمد بشكل كبير على مطالبات النص الخاصة بي. بمجرد أن أتمكن من تحميل الصور التي تم إنشاؤها خارجيًا وتغييرها ، أعتقد أنني سأتمكن من استخدام Stable Doodle إلى أقصى حد. ومع ذلك ، فإن السماح لي بإضافة رسم تخطيطي صغير جعل الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي تبدو شخصية أكثر قليلاً ، لا سيما في الاختبار الأول الذي حافظ على مفهوم الأشكال التي رسمتها.

بالنسبة للموهوبين فنياً ، فإن Stable Doodle جاهزة ومستعدة لإضافة اللمسات الأخيرة إلى عملك أو إضافة تلك الشرارة إلى رسم سريع. إذا كنت المصور من خلال العمل على بعض الأمثلة الفنية على المفاهيم للعميل ، يمكنك رسم مخططك وتحرير بعض وقتك الثمين من خلال السماح للذكاء الاصطناعي بإنهاء القطعة.

إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فإنني أوصي بإعطاء Stable Doodle دوامة والسماح بتدفق عصائرك الإبداعية. على حد تعبير منظمة Stability AI: الاحتمالات لا حصر لها وهي ممتعة للغاية!

المزيد من دليل توم

  • لقد اختبرت 5 منشئو السيرة الذاتية للذكاء الاصطناعي للمساعدة في الحصول على وظيفة – إليكم ما حدث
  • انسَ الفوتوشوب – لقد استخدمت للتو ميزة الذكاء الاصطناعي الجديدة في Midjourney لتحسين صوري
  • أصبح Adobe AI image generator عالميًا مع تحديث ضخم

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى