نصائح العروسة

تعلمي | من المحتمل أن جهاز iPhone الخاص بك يقوم بتخزين رسائل البريد الصوتي المحذوفة – وإليك كيفية إصلاح ذلك

إذا لم ترد على مكالمة واستمر الأشخاص في ترك الرسائل، فمن المؤكد أن معرفة كيفية حذف رسائل البريد الصوتي نهائيًا في نظام التشغيل iOS ستكون مفيدة. من خلال السماح لرسائل البريد الصوتي بالتراكم على جهاز iPhone الخاص بك (ارفع يديك: مذنب أثناء الشحن)، فإنك لا تقوم فقط ببناء كومة من الرسائل التي من غير المرجح أن ترغب في الاستماع إليها مرة أخرى، بل إنك أيضًا تقلل من مقدار مساحة التخزين التي لديك يمكن أن يتمتع لأشياء أخرى. ولكن هل تعلم أن مجرد حذفها من قائمة البريد الصوتي الخاصة بك لا يمثل سوى نصف المهمة؟

معرفة كيفية دائمًا يعد حذف رسائل البريد الصوتي خطوة أخرى. على الرغم من أنها ستتم إزالتها نهائيًا بعد 30 يومًا، إلا أن هناك أيضًا طريقة يدوية للتخلص منها إلى الأبد. سيكون هذا مفيدًا، على سبيل المثال، إذا ترك شخص ما رسالة لا تريدها ببساطة على جهاز iPhone الخاص بك. يعد هذا أمرًا بالغ الأهمية أيضًا إذا كنت تحاول إخلاء أكبر قدر ممكن من المساحة في الوقت الحالي، ربما لأنك تحاول ذلك تحديث اي فون الخاص بك وتقول أنه ليس لديك مساحة تخزين كافية.

مهما كان السبب، دعنا نلقي نظرة على كيفية حذف رسائل البريد الصوتي نهائيًا على نظام التشغيل iOS.

كيفية حذف رسائل البريد الصوتي نهائيًا على نظام iOS

سننظر أولاً في كيفية حذف رسائل البريد الصوتي ثم نستكشف الطريقة التي تتضمن إزالتها نهائيًا.

1. اضغط على علامة التبويب رسائل البريد الصوتي

(الصورة: © المستقبل)

قم بتشغيل تطبيق الهاتف على جهاز iPhone الخاص بك و حدد علامة التبويب البريد الصوتي في الجزء السفلي من الشاشة.

2. اسحب أو اضغط

(الصورة: © المستقبل)

عندما تظهر رسائل البريد الصوتي الخاصة بك، يمكنك القيام بأحد الأمرين على الفور. أنت تستطيع انتقد من اليمين إلى اليسار على البريد الصوتي وإما انقر فوق حذف أو استمر في الضرب للحذف. أو يمكنك ذلك اضغط على البريد الصوتي و حدد أيقونة سلة المهملات.

3. حدد تحرير للحذف المتعدد

(الصورة: © المستقبل)

إذا كان لديك الكثير من رسائل البريد الصوتي التي تريد إزالتها، فمن الأسهل القيام بذلك اضغط على زر تحرير في الجزء العلوي من الشاشة. ثم اضغط على الأزرار الموجودة على يسار رسائل البريد الصوتي لتحديد تلك التي ترغب في إزالتها. يمكنك بعد ذلك انقر فوق حذف في الجزء السفلي من الشاشة.

4. انتقل إلى الرسائل المحذوفة

(الصورة: © المستقبل)

عندما تقوم بإزالة رسائل البريد الصوتي، يتم تخزينها مؤقتًا في مجلد محذوف لمدة 30 يومًا. أنت تستطيع انتظر لمدة 30 يومًا لحذفها نهائيًا أو يمكنك ذلك قم بالتمرير إلى الأسفل من قائمة البريد الصوتي و حدد الرسائل المحذوفة.

5. حدد مسح الكل

(الصورة: © المستقبل)

الآن انقر فوق مسح الكل في الجزء العلوي من الشاشة، وسيتم حذف جميع رسائل البريد الصوتي الخاصة بك نهائيًا.


وهنا تذهب. أنت تعرف الآن كيفية حذف رسائل البريد الصوتي نهائيًا في نظام التشغيل iOS. يمكنك أيضًا أن تتعلم كيفية إعداد البريد الصوتي على آيفون واكتشف كيفية استخدام البريد الصوتي المباشر لفحص مكالماتك. يمكنك أيضًا معرفة ذلك كيفية إعداد الصوت الشخصي على iPhone و اكتشف كيفية تمكين عزل الصوت على iPhone لذلك الصوت أفضل في المكالمات.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى