نصائح العروسة

تعلمي | ما هي وجبة جلوتين الذرة وكيف يمكن أن تفيد حديقتي؟

عند التفكير في طرق زراعة العشب الأخضر، لا يوجد نقص في الأفكار، ولكن هل فكرت يومًا في وجبة جلوتين الذرة؟ وتبين أنه مبيد أعشاب طبيعي. “إن وجبة جلوتين الذرة هي منتج ثانوي طبيعي لعملية طحن الذرة وتستخدم عادة في علف الحيوانات بسبب محتواها العالي من البروتين، كما يوضح جين كاباليرو، المؤسس المشارك لشركة جرينبال في ناشفيل، تينيسي. ومع ذلك، فهو يقول أيضًا أن له فوائد كبيرة لحديقتك.

وفقا لجامعة ولاية ايوا قسم البستنة، كان نيك كريستيانز، أحد أساتذة البستنة في جامعة ولاية أيوا، يستخدم في الواقع وجبة غلوتين الذرة أثناء دراسته لأمراض العشب عندما لاحظ أنها تؤثر سلبًا على إنبات بذور العشب. وفي عام 1991، حصل على براءة اختراع لاستخدام وجبة غلوتين الذرة كمبيد للأعشاب، وأعيد إصدار براءة الاختراع في عام 1993. وقد تم استخدامها على نطاق واسع منذ ذلك الحين.

إليك كيف يمكن أن يفيد حديقتك.

مبيدات الأعشاب قبل ظهورها

لمس العشب الصحي باليد

(رصيد الصورة: شترستوك)

يقول كاباليرو إن الميزة الأبرز لوجبة غلوتين الذرة هي استخدامها كمبيد للأعشاب قبل ظهورها. “إنه يمنع تكوين الجذور في البذور، مما يجعله فعالاً في منع نمو الأعشاب الضارة.” ويوصي بتطبيقه في وقت مبكر من الربيع أو الخريف قبل أن تنبت بذور الحشائش. “ضع في اعتبارك أنه لن يؤثر على النباتات أو الحشائش القائمة، ولكنه يمكن أن يمنع الحشائش الجديدة من التكاثر.”

يمكن استخدام وجبة غلوتين الذرة على عشبة السلطعون والهندباء وأعشاب الخنزير والرجلة وأنواع أخرى مختلفة من البذور النابتة.

إنه متوفر في شكل حبيبات وشكل مسحوق. كلاهما فعال، لكن قد يكون تطبيق الأول أسهل – وأقل فوضى – في حديقتك.

هناك أيضًا بعض النصائح التي يمكن أن تحدد مدى فعالية طلبك.

على سبيل المثال، يوصي كاباليرو بتطبيقه أثناء الطقس الجاف. “الظروف الرطبة يمكن أن تقلل من فعاليتها كمثبط للأعشاب الضارة.”

ومع ذلك، يجب عليك بالفعل سقي حديقتك بخفة بعد الاستخدام لتنشيط وجبة غلوتين الذرة، ثم السماح للعشب بأن يجف، كما يقول. ستقتل هذه العملية الحشائش التي أنبتت بالفعل وتمنعها من تكوين جذر.

وبالإضافة إلى ذلك، يقول كاباليرو إن التوقيت أمر بالغ الأهمية لمكافحة الحشائش. “قم بتطبيقه قبل فترة نمو الحشائش مباشرة.”

فيما يتعلق بالنسب، توصي ولاية آيوا بتوزيع 20 رطلاً بالتساوي لكل 1000 قدم مربع.

الأسمدة الطبيعية

العشب في الشمس

(رصيد الصورة: شترستوك)

بالإضافة إلى كونه مبيد أعشاب طبيعي، يقول كاباليرو إن وجبة غلوتين الذرة مفيدة لحديقتك بطريقة أخرى. يقول: “تحتوي وجبة جلوتين الذرة على حوالي 10٪ من الوزن من النيتروجين، مما يجعلها سمادًا عضويًا رائعًا بطيء الإطلاق”.

من خلال تغذية العشب الخاص بك مع مرور الوقت، يقول إنه سيعزز العشب الأخضر المورق.

آمنة للحيوانات الأليفة والأطفال والبيئة

أطفال وكلاب يلعبون في حديقة خضراء مورقة

(رصيد الصورة: شترستوك)

ال وكالة حماية البيئة يلاحظ أن مبيدات الأعشاب يمكن أن تكون خطرة على البيئة. يمكن أن تدخل المياه السطحية، وتلوث مياه العواصف، وتطفو في اتجاه مجرى النهر.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أن يقتل الأسماك واللافقاريات. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسبب تحلل النبات والبنية الغذائية.

يقول كاباليرو: “على عكس العديد من مبيدات الأعشاب والأسمدة الكيميائية، فإن وجبة جلوتين الذرة غير سامة وآمنة للاستخدام حول الأطفال والحيوانات الأليفة”.

تذكر

شخص يزيل الأعشاب الضارة التي تنمو في الفناء

(رصيد الصورة: شترستوك)

إذا كنت تبحث عن نتائج سريعة، فقد لا يكون هذا المنتج الأفضل لاحتياجاتك. المصدر الطبيعي له إيجابياته وسلبياته. “النتائج مع وجبة غلوتين الذرة قد لا تكون فورية – كما هو الحال مع المنتجات الاصطناعية”، يحذر كاباليرو. على سبيل المثال، في نهاية السنة الأولى، ربما تكون قد خفضت عدد الأعشاب الضارة بنسبة 60% فقط على الأكثر.

ومع ذلك، إذا كنت صبورًا واستخدمته بشكل صحيح، فهو يقول إنه يمكن أن يكون جزءًا حيويًا من روتين صحي وعضوي للعناية بالعشب. بحلول السنة الثانية أو الثالثة، يجب أن ترى نتائج واعدة.

أيضًا، على الرغم من أنه يشار إليها باسم وجبة جلوتين الذرة، إلا أنها لا تحتوي على جلوتين فعلي. وهذا ليس هو نفس دقيق الذرة الناعم والمتوسط ​​المستخدم في الفطائر وخبز الذرة وكعك الذرة. كما أنه ليس دقيق الذرة الخشن المستخدم في خبز السمك.

البدائل

الأيدي القفازية تلتقط المهاد

(رصيد الصورة: شترستوك)

البديل الآخر هو استخدام الصابون المبيد للأعشاب. من المسلم به أنها ليست منتجات طبيعية، ولكنها بديل لمبيدات الأعشاب “العادية”. يمكن استخدام الصابون المبيد للأعشاب على الأعشاب والطحالب والطحالب. ويمكن تطبيقها على الأشجار والممرات والأسوار والأرصفة والحصى. إنها منتج على مدار العام ويمكن استخدامه في أي موسم. لكن ضع في اعتبارك أن الصابون المبيد للأعشاب يعمل بشكل أفضل مع الحشائش الصغيرة.

يمكن أن يؤدي وضع النشارة العضوية أيضًا إلى منع تكوين الأعشاب الضارة، ويمكن أن تكون النشارة مصنوعة من أوراق الشجر وقصاصات العشب واللحاء ورقائق الخشب – من بين مواد أخرى. يمنع المهاد الحشائش من تلقي ضوء الشمس الذي تحتاجه. يجب أن يكون سمك النشارة من 2 إلى 3 بوصات لإحداث فرق فعلي – ولكن إذا كان أكثر سمكًا من ذلك، فقد يمنع نباتاتك من تلقي العناصر الغذائية أيضًا. فائدة أخرى لاستخدام المهاد العضوي هي أنه يمكن أن يحسن التربة عندما تتحلل، وبما أنه يحافظ على رطوبة التربة، فمن الأسهل إزالة الأعشاب الضارة التي تجدها. ومع ذلك، اعتمادًا على حجم حديقتك، قد يكون من الصعب نقل النشارة ويستغرق وقتًا طويلاً لوضعها.

يمكن أيضًا لحصائر الأعشاب (المصنوعة من البلاستيك) أن تمنع الأعشاب من تلقي ضوء الشمس وتمنع نموها. إنها تأتي بأحجام مختلفة، بعضها ذو ملمس ناعم، وتسمح مادة البولي بروبيلين بمرور الهواء والماء. كما أنها سهلة الصيانة، نظرًا لأن السجادة متينة بما يكفي لتحمل المطر والشمس، كما يسهل إزالتها عند الحاجة. فقط تأكد من الحصول على الحجم المناسب حتى يغطي الأعشاب الضارة.

يمكنك أيضًا نزع الأعشاب الضارة يدويًا، ولكنها عملية تستغرق وقتًا طويلاً. إذا سلكت هذا الطريق، فتأكد من ارتداء ملابس واقية، مثل قفازات البستنة. تستجيب الأعشاب الضارة بشكل أفضل عندما تكون رطبة والتربة فضفاضة، لذا فكر في سقي الحديقة أو الانتظار حتى بعد عاصفة ممطرة جيدة. يمكنك أيضًا الحصول على بعض المساعدة لإخراجهم. يمكن للمجرفة أو شوكة الحديقة أن تجعل العملية أسهل بكثير. فقط تأكد من أنك لا تترك أي شيء وراءك.

يتم سحب الحشائش من الأرض بواسطة يد قفاز

(رصيد الصورة: شترستوك)

يعد خليط صابون الأطباق والملح والخل المقطر قاتلًا قويًا للأعشاب الضارة، لكنه قد يقتل النباتات المحيطة بك أيضًا، لذا تأكد من رشه عمدًا. ستحتاج إلى زجاجة رذاذ وجالون من الخل وكوب من ملح الطعام وملعقة كبيرة من صابون الأطباق. قد تحتاج إلى استخدام مبيد الحشائش محلي الصنع عدة مرات أسبوعيًا حتى ترى أن الحشائش تموت.

هناك طرق عديدة لإزالة الأعشاب الضارة. تعتبر وجبة جلوتين الذرة إحدى الطرق لإزالتها دون استخدام مواد سامة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا استخدام وجبة جلوتين الذرة كسماد طبيعي. وهو آمن للاستخدام حول الحيوانات الأليفة والأطفال. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى تنجح هذه العملية، لذا ستحتاج إلى التحلي بالصبر أثناء انتظار النتائج.

البديل الآخر هو الصابون المبيد للأعشاب، والذي يمكن رشه في أي مكان. المهاد العضوي هو خيار آخر، ويأتي في مجموعة متنوعة من المواد بما في ذلك الأوراق، قصاصات العشب، اللحاء، ورقائق الخشب.

حصيرة الأعشاب، المصنوعة من البلاستيك، سهلة التركيب والإزالة، ويمكنها أيضًا تحمل المطر والشمس.

تعمل أيضًا الطريقة القديمة الجيدة لنزع الأعشاب الضارة يدويًا، فقط تأكد من أن التربة رطبة حتى تكون العملية أسهل.

يمكن أيضًا أن يكون الخل المقطر وصابون الأطباق والملح خيارًا آخر. فقط تأكدي من تطبيقه كل أسبوع حتى ترى النتائج.

اعتمادًا على احتياجاتك – والتي تشمل بيئتك وقيود الوقت وعوامل أخرى، سيتعين عليك اختيار أفضل طريقة لحديقتك.

المزيد من دليل توم

  • بذور العشب أم العشب – ما هو الأفضل لحديقتك؟
  • كيف تجعل حديقتك أكثر سمكًا في 7 خطوات بسيطة
  • 5 طرق لتحسين التربة الخاصة بك للحصول على حديقة أكثر صحة

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى