نصائح العروسة

تعلمي | لقد حصلت AirPods Pro للتو على ترقية مذهلة – وإليك كيفية تشغيلها

مع نظام التشغيل iOS 17، قدمت Apple ميزة التوعية بالمحادثة لـ AirPods Pro. تعمل هذه الميزة، المشابهة لميزة Speak-to-Chat من سوني، على تعتيم الموسيقى تلقائيًا وإيقاف إلغاء الضوضاء عندما تشعر أجهزة AirPods/iOS أنك تتحدث.

في حين أن هذا قد لا يبدو كثيرًا، في رأيي على الأقل، فهذه ميزة مفيدة للغاية، وهي ميزة تأخرت إلى حد ما في AirPods نظرًا لوجودها في أفضل سماعات الرأس من الشركات المصنعة الأخرى مثل Sony لفترة من الوقت الآن. باستخدام ميزة “التوعية بالمحادثة”، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى باستخدام ميزة ANC أثناء ممارسة حياتك اليومية، دون الحاجة إلى إيقاف تشغيل أي منهما للتفاعل مع أشخاص آخرين. سيكون مفيدًا جدًا للأشخاص الذين يستمعون إلى الموسيقى أثناء العمل أو أثناء التسوق، على سبيل المثال لا الحصر، مما يسمح لك بالتحدث إلى زملائك أو الصرافين دون الحاجة إلى لمس AirPods أو iPhone الخاص بك.

هناك مشكلتان تتعلقان بالتوعية بالمحادثة. أولاً، إنه غير متوفر في جميع أجهزة AirPods المزودة بتقنية ANC – لسوء الحظ يبدو أن AirPods Max قد تم استبعادها، وهو أمر مخز لأي شخص أنفق مبلغًا كبيرًا على الأذنين. ثانيًا، على الرغم من عدم وجود طريقة حقيقية للتغلب على هذا الأمر، فقد قفز الوعي بالمحادثة في اختباري عندما كنت أغني مع مقطوعات موسيقية – وهو أمر مزعج إذا نسيت أنك تركتها قيد التشغيل وقررت تشغيل أغنية منفردة.

كما ذكرنا سابقًا، هذه الميزة متاحة فقط على AirPods Pro (الجيل الثاني) وعلى iPhone XS وXR أو الإصدارات الأحدث.

هل أنت مستعد لتمكين ميزة AirPods Pro Conversation Awareness على iPhone؟ إليك الطريقة.

كيفية تمكين ميزة التوعية بالمحادثة في AirPods Pro على iPhone

هذه إحدى ميزات iOS 17، لذا ستحتاج إلى تثبيت هذا الإصدار من iOS أو إصدار أحدث على هاتفك. يمكننا أن نظهر لك كيفية تنزيل وتثبيت iOS 17 إذا كنت بحاجة إلى مؤشر. ستحتاج أيضًا إلى تشغيل أحدث البرامج الثابتة لـ AirPods Pro (الجيل الثاني). اقرأ دليلنا على كيفية تحديث البرامج الثابتة AirPods إذا كنت غير متأكد.

1. في مركز التحكم، اضغط لفترة طويلة على شريط تمرير مستوى الصوت

(الصورة: © المستقبل)

مع وجود AirPods في أذنك، انتقد أسفل من أعلى الشاشة لفتح مركز التحكم. الآن، اضغط لفترة طويلة على شريط تمرير مستوى الصوت.

2. اضغط على الوعي بالمحادثة

(الصورة: © المستقبل)

الآن اضغط على زر الوعي بالمحادثة في الجزء السفلي من الشاشة.

3. ابدأ بالتحدث

(الصورة: © المستقبل)

الآن كل ما عليك فعله هو ابدأ بالتحدث. ستسمع الفرق بشكل ملحوظ إذا قمت بتشغيل الموسيقى وتشغيل إلغاء الضوضاء. كما ترون من لقطة الشاشة أعلاه، قام جهاز iPhone الخاص بي تلقائيًا بتحويل وضع AirPods الخاص بي من إلغاء الضوضاء إلى الشفافية. تم أيضًا تعتيم الموسيقى (على الرغم من أن شريط تمرير مستوى الصوت يظل كما هو حيث يتغير الآن حجم الإخراج الرئيسي لـ AirPods).


هذا كل ما في الامر. لمزيد من ميزات iOS 17، راجع أدلتنا حول كيفية كتم صوت المكالمات الهاتفية وإلغاء كتمها باستخدام AirPods، وكيفية استخدام وضع الاستعداد على iPhone وكيفية استخدام NameDrop على iPhone.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى