نصائح العروسة

تعلمي | كيفية مشاركة موقعك المباشر في الواتس اب

لقد ولت منذ فترة طويلة الأيام التي يتعين عليك فيها وصف البيئة المحيطة بك حتى يتمكن شخص ما من القدوم لاصطحابك. بفضل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، والهواتف الذكية، وتطبيقات المراسلة مثل WhatsApp، فإن إظهار مكان تواجدك للأشخاص لا يستغرق سوى بضع ثوانٍ.

لكن المشاركة المنتظمة للموقع تشبه إلى حد كبير إرسال لقطة للمكان الذي كنت فيه في ذلك الوقت. ولحسن الحظ، يتمتع تطبيق WhatsApp بالقدرة على مشاركة الموقع المباشر، والذي سيتبع تحركاتك ويحدد موقعك التقريبي في الوقت الفعلي. ومن السهل جدًا القيام بذلك، بمجرد أن تعرف ما يجب القيام به.

إليك كيفية مشاركة موقعك المباشر في WhatsApp.

كيفية مشاركة موقعك المباشر في الواتس اب

1. افتح محادثة الواتساب الصحيحة

(الصورة: © المستقبل)

إذا كنت ستشارك موقعك في الوقت الفعلي، فمن المهم أن تختار جهة الاتصال أو المجموعة الصحيحة لمشاركتها معها. لأنك بالتأكيد لا ترغب في مشاركة موقعك مع شخص لا يحتاج إلى معرفة مكانك – بغض النظر عمن يكون.

2. اضغط على أيقونة مشبك الورق، ثم الموقع

(الصورة: © المستقبل)

للبدء في مشاركة موقعك المباشر، ستحتاج إلى النقر على أيقونة مشبك الورق. يمكن العثور على هذا على الجانب الأيمن من شريط الدردشة أسفل الشاشة بجوار أيقونة الكاميرا. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة تضم العديد من الرموز المستديرة التي تقدم أشياء مختلفة. سوف تحتاج إلى الضغط موقع، وهي الفقاعة الخضراء الموجودة في وسط القائمة.

3. اضغط على مشاركة الموقع المباشر

(الصورة: © المستقبل)

تحتوي قائمة إرسال الموقع التي ينتهي بك الأمر عليها على مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها، ولكن كل ما عليك فعله هو النقر شارك الموقع المباشر. إنه الخيار العلوي، مع فقاعة خضراء زاهية تحتوي على دبوس GPS مع نصف دائرتين على كلا الجانبين.

4. اختر مدة البث

(الصورة: © المستقبل)

يمكنك اختيار مشاركة موقعك المباشر لمدة ثلاثة أطر زمنية: 15 دقيقة وساعة و8 ساعات. ساعة واحدة هي المدة الافتراضية، لكن النقر على أحد الخيارات الأخرى سيؤدي إلى تحويله إلى اللون الأخضر لإظهار أنه تم تحديده بشكل صحيح. ثم اضغط على اللون الأخضر إرسال زر في الزاوية اليمنى السفلى

تأكد من اختيار الخيار الصحيح لتجنب الاضطرار إلى تكرار العملية، وبالتالي لا يمثل الأمر مشكلة كبيرة إذا نسيت التوقف عن مشاركة موقعك لاحقًا.

5. توقف عن المشاركة عندما يكون ذلك مناسبًا

(الصورة: © المستقبل)

في مرحلة ما، لن يكون من الضروري الاستمرار في مشاركة موقعك المباشر. إذا لم تصل إلى نهاية الوقت المخصص لك، فيمكنك إنهاء الجلسة مبكرًا عن طريق النقر على اللون الأحمر التوقف عن المشاركة الخيار في دفق الدردشة الخاصة بك.

من المهم القيام بذلك من أجل أمنك الشخصي، نظرًا للمخاطر الواضحة المتمثلة في مشاركة موقعك المباشر مع أشخاص آخرين. يعد نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أيضًا مستهلكًا سيئًا للبطارية، لذا فإن المشاركة لفترة أطول من اللازم لن تؤدي إلا إلى إهدار طاقة البطارية.


وهنا لديك القدرة على مشاركة موقعك المباشر على WhatsApp. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول ما يمكن أن يفعله تطبيق المراسلة Meta، فتأكد من مراجعة بعض دروس WhatsApp الأخرى. لدينا أدلة حول كيفية إيقاف تشغيل إيصالات القراءة في واتساب، وكيفية مشاركة شاشتك أثناء مكالمات واتساب، وكيفية تعديل رسائل واتساب، وحتى كيفية إرسال رسائل لنفسك على واتساب.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى