نصائح العروسة

تعلمي | كيفية شراء الكتب على Kindle

تتيح أفضل أجهزة Kindles لديدان الكتب الوصول إلى عدد لا يحصى من الكتب ، كل ذلك على جهاز واحد صغير.

تعد قراءة الكتب على قارئ Amazon الإلكتروني أمرًا مريحًا ، بشرط أن تعرف كيفية شرائها. إذا كنت جديدًا في عالم Kindles ، فقد لا تعرف كيفية ملء جهازك اللوحي بكتبك المفضلة. هذا هو المكان الذي نأتي إليه.

أدناه ، سنعرض لك دليلًا تفصيليًا حول كيفية شراء كتبك على Kindle. قد لا يبدو الأمر سهلاً في البداية ، لكننا نعدك بإنهاء العملية في أسرع وقت.

الآن ، دعنا نحصل على بعض الكتب على جهاز Kindle الخاص بك!

كيفية شراء الكتب على Kindle

هناك ثلاث طرق رئيسية لشراء كتاب على Kindle. في هذا الدليل ، نركز على كيفية شراء الكتب على جهاز Kindle الفعلي.

ومع ذلك ، يمكنك أيضًا شراء كتب لـ Kindle من متجر Amazon عبر الإنترنت أو عبر تطبيق Kindle على جهازك المحمول. يمكن أن تنطبق الخطوات أدناه أيضًا على الخيار الأخير ، إذا ذهبت إلى هذا الطريق.

1. اربط جهاز Kindle بحسابك على أمازون

(الصورة: © Henry T. Casey)

عليك أولا اربط جهاز Kindle بحسابك على أمازون. أنت تستطيع اختر هذا الخيار عند الخروج من متجر أمازون عبر الإنترنت. ان لم، قم بتسجيل الدخول إلى حساب أمازون الخاص بك على جهاز Kindle الخاص بك لربط حسابك بالجهاز. خلاف ذلك، قم بإنشاء حساب أمازون جديد وقم بتسجيل الدخول.

2. ابحث عن كتاب

(الصورة: © دليل توم)

تسرد الصفحة الرئيسية لـ Kindle جميع الكتب الموجودة في مكتبتك بالأعلى ، جنبًا إلى جنب مع الكتب الموصى بها تحتها. تسرد علامة التبويب المكتبة في أسفل الصفحة (على يمين الصفحة الرئيسية) أيضًا الكتب الموصى بها. انقر فوق الكتاب الذي ترغب في شرائه. بالمقابل اكتب عنوان الكتاب في شريط البحث للعثور على كتاب معين.

3. شراء كتاب

(الصورة: © دليل توم)

بعد اختيار الكتاب ، اضغط على زر الشراء مقابل XXX دولار. سيتم تحميل حسابك في أمازون تلقائيًا. عندما تتم معالجة مدفوعاتك ، سيبدأ تنزيل الكتاب على جهاز Kindle الخاص بك. سترى أيضًا الكتاب في مكتبة Kindle الخاصة بك.


وهذا كل ما في الأمر! تذكر أن أي كتاب تشتريه على موقع أمازون الإلكتروني أو تطبيق Kindle على جهاز محمول ستتم إضافته تلقائيًا إلى جهاز Kindle الخاص بك. وطالما أنك تقوم بمزامنة أجهزتك (عن طريق تحديد المزامنة في الخيارات) ، يمكنك متابعة القراءة أينما توقفت عبر جميع أجهزتك.

إذا كنت قد حصلت للتو على Kindle ، فراجع دليلنا حول كيفية إعداد Kindle. بدلاً من ذلك ، إليك مراجعة Kindle Scribe الخاصة بنا إذا كنت تخطط للترقية. لمزيد من ميزات Kindle المتقدمة ، تأكد من قراءة أدلةنا حول كيفية تعيين وإدارة الإشارات المرجعية على Kindle وكيفية تمييز النص وتدوين الملاحظات على Kindle.

  • الكتب الحقيقية جيدة ، لكن كيندلز أفضل
  • مراجعة أمازون كيندل (2022)
  • كيفية تحديث جهاز Kindle

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى