نصائح العروسة

تعلمي | كيفية تنظيف فتحة الشحن في الهاتف.

في هذا المقال، سنتحدث عن كيفية تنظيف منفذ شحن الهاتف بسهولة وفعالية لتحسين عمر بطارية الهاتف والحفاظ على أدائهما.

تعد معرفة كيفية تنظيف منفذ شحن الهاتف جزءًا أساسيًا من الصيانة لأي من أفضل الهواتف. على الرغم من أن العديد من الهواتف تفتخر بالشحن اللاسلكي هذه الأيام ، إلا أنك لا تريد أن تتركها كخيار وحيد ، ويمكن أن يؤدي تلف منفذ الشحن إلى أكثر من مجرد مشاكل في الكابلات.

بالنظر إلى عدد المرات التي نستخدم فيها هواتفنا ، فمن المفهوم أن جميع أنواع الغبار والأوساخ ووبر الجيب يمكن أن ينتهي بها الأمر في منفذ الشحن – إنه الجزء الأكثر تعرضًا للجهاز بعد كل شيء. لهذا السبب من المهم تنظيفها بانتظام ، ولكن نظرًا لمدى تكلفة الهواتف ودقتها ، يمكنك لصق أي شيء في المنفذ من شأنه إتلاف الأجهزة الإلكترونية الموجودة فيه: الأجسام المعدنية أو منتجات التنظيف ، على سبيل المثال.

بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى التعامل مع منفذ الشحن بعناية ، ونحن هنا لنوضح لك كيفية القيام بذلك. إليك كيفية تنظيف منفذ شحن الهاتف. للحصول على إرشادات خاصة بـ iPhone ، تأكد من مراجعة دليلنا حول كيفية تنظيف منفذ شحن iPhone.

كيفية تنظيف منفذ شحن الهاتف

ملحوظة: حرصًا على السلامة ، تأكد من إيقاف تشغيل هاتفك قبل البدء في تنظيف المنفذ.

1. أدخل عود أسنان

(الصورة: © Future)

إدراج أ المسواك في منفذ الشحن وتحريكه برفق من جانب إلى آخر. لضمان عدم إتلاف أي مكونات ، تأكد من أن عود الأسنان مصنوع من البلاستيك أو الخشب. لا تدخل أي أدوات معدنية في منفذ الشحن.

2. كشط بلطف عود الأسنان على جدران الميناء.

(الصورة: © Future)

كشط بلطف من جانب المسواك إلى الجانب. تواصل مع جدران الميناء لسحب أي غبار أو نسالة تراكمت في الداخل وعلقت على الجدران.

3. تفجير الهواء المضغوط في الميناء.

(الصورة: © Future)

انفجار هواء مضغوط داخل الميناء باستخدام مضخة يدوية أو آلة. استخدم رشقات نارية قصيرة، وإذا كان لا يزال غير نظيف و / أو لا تزال تواجه مشكلات في الشحن ، بالتناوب بين الهواء المضغوط وعود الأسنان.

يوجد لديك ، منفذ شحن جديد لامع. إذا كانت لديك حافظة هاتف شفافة تحتاج إلى التنظيف أيضًا ، فتعرّف على كيفية الحصول عليها تبدو وكأنها جديدة.

لتنظيف هاتفك بطريقة مختلفة تمامًا ، جرب كيفية تفريغ مساحة التخزينو كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت لنظام Android أو إعطاء دفعة للأشياء 3 طرق لتسريع هاتف Android الخاص بك.

المزيد من دليل توم

  • كيفية تنظيف حافظة iPhone الشفافة
  • كيفية تنظيف مكبرات الصوت الخاصة بجهاز iPhone
  • كيفية إخراج الماء من هاتفك – لا حاجة للأرز

الخلاصة: يجب تنظيف منفذ شحن الهاتف بانتظام لتجنب مشاكل في الشحن. يمكن استخدام عود أسنان من البلاستيك أو الخشب لكشط الجدران داخل المنفذ، ثم استخدام الهواء المضغوط لإزالة الأوساخ المتبقية.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى