نصائح العروسة

تعلمي | كيفية تنزيل الإصدار التجريبي العام من iPadOS 17

يتوفر الإصدار التجريبي العام من iPadOS 17 هنا ليمنحنا لمحة عما يمكن توقعه عندما يصل نظام التشغيل رسميًا في وقت لاحق من هذا الخريف. لقد اختبرت تحديث البرنامج أثناء مرحلة مطور الإصدار التجريبي ويمكنك قراءة المراجعة العملية الخاصة بي على iPadOS 17 الآن بعد أن أصبح الإصدار التجريبي العام متاحًا لجميع مستخدمي iPad.

إذا كنت ترغب في التحقق من iPadOS 17 ، فسوف يرشدك هذا الدليل التفصيلي خطوة بخطوة عبره. قبل مضي وقت طويل ، سترى ما إذا كان هذا التحديث هو خليفة مناسب لـ iPadOS 16. ضع في اعتبارك أن نظام التشغيل هذا لا يزال إصدارًا تجريبيًا وسيكون من الحكمة إجراء نسخ احتياطي لجهاز iPad قبل تنزيل التحديث. ومع ذلك ، فلنبدأ.

كيفية تنزيل الإصدار التجريبي العام من iPadOS 17

يعد تنزيل الإصدار التجريبي العام من iPadOS 17 عملية مباشرة نسبيًا. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب الاهتمام بها مسبقًا.

أولاً ، ستحتاج إلى تأكد من أن iPad الخاص بك يدعم iPadOS 17. فيما يلي قائمة بأجهزة iPad المتوافقة:

  • iPad Pro 12.9 بوصة (الجيل الثاني والإصدارات الأحدث)
  • iPad Pro مقاس 10.5 بوصات
  • iPad Pro 11 بوصة (الجيل الأول والإصدارات الأحدث)
  • iPad Air (الجيل الثالث والإصدارات الأحدث)
  • iPad (الجيل السادس والإصدارات الأحدث)
  • iPad mini (الجيل الخامس والإصدارات الأحدث)

بعد ذلك ، عليك القيام بذلك قم بتحديث iPad الخاص بك إلى iPadOS 16.3. بعد ذلك، قم بعمل نسخة احتياطية من جهاز iPad إما عبر iCloud أو محليًا على جهاز Mac. بعد القيام بذلك ، حان الوقت لتنزيل الإصدار التجريبي العام من iPadOS 17.

1. قم بتسجيل الدخول / التسجيل في برنامج Apple Beta Software

(الصورة: © Future)

على جهاز iPad ، انتقل إلى beta.apple.com. بعد تسجيل الدخول واتباع المطالبات اللاحقة التي تظهر على الشاشة ، تسجيل أجهزتك في برنامج بيتا. لاحظ أنه يمكنك الآن تجربة الإصدارات التجريبية العامة لجميع أنظمة تشغيل Apple المتاحة ، بما في ذلك macOS Sonoma و iOS 17.

2. قم بتنزيل iPadOS 17

(الصورة: © Apple)

بعد تسجيل أجهزتك ، انقر فوق iPadOS للانتقال إلى صفحة تنزيل ملف التعريف التجريبي. ثم، قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق الزر Download Profile تحت عنوان ملف تعريف التثبيت لبدء التنزيل. التالي، انقر فوق السماح لبدء التنزيل ، ثم انقر فوق إغلاق بمجرد اكتمال نقل الملف وستظهر لك نافذة منبثقة تخبرك أنه تم تنزيل ملف التعريف.

3. قم بتثبيت iPadOS 17

(الصورة: © Apple)

بمجرد تنزيل iPadOS 17 ، حان الوقت لتثبيته. افتح الإعدادات واضغط على ملف التعريف الذي تم تنزيله في القائمة اليمنى. بعد ذلك، انقر فوق تثبيت في قائمة تثبيت ملف تعريف iPadOS 17. ثم أدخل رمز المرور الخاص بك إذا كان لديك واحد. عندما يتم ذلك ، انقر فوق تثبيت كلما طُلب منك ذلك.

يمكنك إما اضغط على إعادة التشغيل أو اضغط ليس الآن إذا كنت بحاجة إلى إغلاق عملك قبل إعادة تشغيل جهاز iPad. بعد إعادة التشغيل ، افتح الإعدادات وانقر فوق تحديث البرنامج تحت عام. أخيراً، انقر فوق تنزيل وتثبيت.


وهذا كل شيء إلى حد كبير! ستحتاج إلى انتظار تنزيل iPadOS 17 ثم إعادة تشغيل جهاز iPad ، الأمر الذي قد يستغرق بعض الوقت. وفي الوقت نفسه ، إذا كان لديك جهاز iPhone ، فإن الإصدار التجريبي العام من iOS 17 قد خرج أيضًا – إليك دليلنا حول كيفية تثبيت iOS 17 على هاتفك.

لمزيد من الأدلة المتعلقة بـ Apple ، تحقق من كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت على Mac وكيفية مسح ذاكرة الوصول العشوائي على iPhone للمساعدة في تسريع الجهاز البطيء. إذا كنت قد اشتريت للتو جهاز iPhone جديدًا ، فستحتاج إلى التحقق من كيفية نقل البيانات من iPhone إلى iPhone حتى تتمكن من نقل كل شيء إلى هاتفك الجديد بسلاسة.

المزيد من دليل توم

  • مراجعة عملية على iPadOS 17
  • تأتي الأدوات الذكية النشطة في iOS 17 و iPadOS 17
  • أجهزة iPadOS 17 المدعومة

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى