نصائح العروسة

تعلمي | كيفية تشميع لوح التزلج في المنزل — 7 خطوات بسيطة لقيادة أكثر سلاسة

يعد تعلم كيفية شمع لوح التزلج في المنزل فكرة رائعة. بعد كل شيء، لا شيء يضاهي التجول في يوم كامل في رحلة تم ضبطها حديثًا. العملية ليست بسيطة فحسب، بل إنها أيضًا فعالة من حيث التكلفة بعد استثمار أولي متواضع في الأدوات.

يمكنك دفع ما يتراوح بين 25 دولارًا إلى 50 دولارًا مقابل ضبط لوح التزلج القياسي، والذي، اعتمادًا على عدد مرات الركوب، قد تكون هناك حاجة إليه موسميًا أو عدة مرات في فصل الشتاء. أو يمكنك شراء مجموعة أدوات إزالة الشعر بالشمع الأساسية مقابل 75 دولارًا أمريكيًا واتباع منهج DIY. وبعيدًا عن الرضا الذاتي، فإن هذه العملية ليست أقل من كونها عملية تطهيرية. إنه أيضًا تمرين رائع للجزء العلوي من الذراع.

ستجد أدناه قائمة بالعناصر اللازمة لإكمال العملية – والتي من المحتمل أن يكون لديك بعضها بالفعل – بالإضافة إلى إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية إزالة الشعر بالشمع من لوح التزلج في المنزل. من خلال اتباع سبع خطوات بسيطة فقط، ستتمكن من القيام بدورات جديدة على لوحة فائقة السرعة في وقت قصير.

كيفية شمع لوح التزلج: ما ستحتاج إليه

كيفية شمع لوح التزلج في المنزل.

(رصيد الصورة: المستقبل)

قبل الانتقال إلى كيفية إزالة الشعر بالشمع من لوح التزلج، هناك العديد من العناصر التي ستحتاج إلى جمعها/شرائها. بدءًا من الأغلى، سوف ترغبين في شراء مكواة إزالة الشعر بالشمع جيدة، مثل Swix T77.

هذه الأجهزة متطابقة مع الزلاجات وألواح التزلج على الجليد، لذا فإن المكواة المُعلن عنها لأي منهما ستفي بالغرض. يمكنك أن تتوقع أن تدفع حوالي 50 دولارًا لنموذج المبتدئين، وهو كل ما تحتاجه. ملحوظة: أبداً – أقصد أبداً – حاول استخدام مكواة ملابس عادية لتشميع لوح التزلج.

بعد ذلك، سوف تحتاج إلى انتقاء بعض الشمع. يأتي شمع التزلج والتزحلق على الجليد في مجموعة متنوعة من التركيبات التي تم تطويرها لتناسب ظروف الثلج المختلفة. بشكل عام، هناك ثلاثة أنواع: شمع الطقس الدافئ، وشمع الطقس البارد، وشمع جميع المواسم. هذا الأخير هو الأكثر تنوعًا وأفضل رهان لك. توقع أن تدفع ما بين 15 إلى 25 دولارًا مقابل قطعة من شمع التزلج عالي الجودة، والتي من المفترض أن تدوم لفترة طويلة.

تشمل الأدوات الأخرى مكشطة شمع بلاستيكية (~ 10 دولارات)، ومبرد حجري أساسي من الألماس (+ 15 دولارًا) وفرشاة إزالة الشعر بالشمع أو مجموعة فرشاة (من 20 إلى 35 دولارًا). أبعد من ذلك، كل ما تحتاجه هو مفك براغي فيليبس، ولوحة أو اثنتين، وبعض المناشف الورقية ومنظف الحمضيات (أو الكحول المحمر) لإنجاز المهمة.


كيفية شمع لوح التزلج

  1. قم بتنظيف قاعدة اللوحة
  2. قم بفك الروابط
  3. تحقق من حوافك بحثًا عن نتوءات
  4. قم بتسخين مكواة إزالة الشعر بالشمع والتقطير
  5. قم بكي القاعدة واتركها تبرد
  6. كشط الشمع من الطرف إلى الذيل
  7. هيكلة وإنهاء مهمة الشمع

تابع القراءة للاطلاع على التعليمات الموضحة الكاملة لكل خطوة.


1. قم بتنظيف قاعدة اللوحة

(الصورة: © المستقبل)

للبدء، تنظيف القاعدة (أسفل) من الجليد. لا تحتاج إلى أي منظف فاخر للقيام بذلك. أ منشفة ورقية و البعض مسح بالكحول سيكون الأمر على ما يرام – فالمنظفات التي تعتمد على الحمضيات هي أيضًا رهان آمن. الفكرة هنا هي إزالة أي وسخ أو المادة اللزجة من اللوح قبل إزالة الشعر بالشمع. تعتبر الشوائب مثل عصارة الأشجار والتربة عدوًا للألواح المشمعة جيدًا.

بعض النصائح الأخرى: القليل من المنظف يقطع شوطا طويلا، العمل من الحافة إلى الذيل، وتأكدي من إزالة جميع البقايا قبل الانتقال إلى عملية إزالة الشعر بالشمع.

2. قم بفك الروابط

(الصورة: © المستقبل)

بعد أن أصبحت قاعدة اللوحة نظيفة، اقلبها مرة أخرى وأخرج مفك براغي فيليبس – حان الوقت تخفيف الارتباطات الخاصة بك. قبل القيام بذلك، ليست فكرة سيئة أن تفعل ذلك التقط صورة لموضع التركيب لكل منها، في حال كنت بحاجة إلى مرجع في المستقبل.

قم بفك كل برغي ثلاث أو أربع لفات – ليست هناك حاجة لإزالتها بالكامل. ما هي النقطة؟ تصل درجة حرارة مكواة الشمع إلى 140 درجة فهرنهايت، حيث قد تؤدي البراغي المشدودة بالكامل إلى خطر توصيل الحرارة من المكواة، مما قد يؤدي إلى تلف اللوحة.

3. تحقق من حوافك بحثًا عن نتوءات

(الصورة: © المستقبل)

من السهل تفويت هذه الخطوة، لكن القيام بها يضمن عمر أدوات إزالة الشعر بالشمع التي اشتريتها حديثًا. حتى نتوءات أو ضربات صغيرة على طول حافة اللوحة يمكن خدش أو رقاقة الحديد و/أو المكشطة الخاصة بك. لتجنب ذلك، ببطء العمل في طريقك اللجنة، كشط بلطف قم بإزالة أي نتوءات تواجهها، لكن احرص على عدم خدش الحافة نفسها. بالإضافة إلى ذلك، انتبه إلى زاوية الحافة وابذل قصارى جهدك للحفاظ عليه أثناء إزالة الأزيز.

4. قم بتسخين مكواة إزالة الشعر بالشمع والتقطير

(الصورة: © المستقبل)

هنا يبدا المرح. مع وضع لوحتك على ارتفاع الخصر وبطريقة لا تتحرك عليك – أضعها على منشارين، لكن بعض الأشخاص يحبون استخدام الرذيلة أو المشابك – قم بتوصيل المكواة الخاصة بك وتحويلها إلى حرارة متوسطة (بين 120 و 140 درجة).

مرة واحدة ساخنة، أمسك الطوب الشمعي بالحديد و تبدأ بالتنقيط قطرات شمع بحجم 1 بوصة كل 3 أو 4 بوصات على السطح. الحواف، على وجه الخصوص، من المرجح بحاجة إلى أكبر قدر من الشمعولكن تأكد من عدم مرور أي جزء بدون بعض القطرات.

بضع كلمات تحذيرية: إذا بدأ الحديد بالتدخين، لك إعداد درجة الحرارة مرتفع جدًا. من الجيد أيضًا نقل العملية إلى الخارج في هذه المرحلة إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. قد يدمر الشمع أرضياتك. بدلًا من ذلك، قم بإسقاط قطعة قماش أو قماش القنب لسهولة التنظيف الداخلي لاحقًا.

5. قم بكي القاعدة واتركها تبرد

(الصورة: © المستقبل)

مع وجود نقاط الشمع التي تغطي سطح اللوحة بالكامل، فقد حان وقت الكي. هذه التقنية بسيطة: حرك الحديد حول في أ نمط دائريمما يضمن حصول جميع المناطق على طبقة متساوية وناعمة من الشمع. لا تترك المكواة أبدًا في مكان واحد لفترة طويلة جداً، ومرة ​​أخرى، إذا بدأت الأمور بالتدخين، اقلب المكواة انخفاض درجة الحرارة.

بمجرد رضاك ​​عن الطلاء الخاص بك، مثل فطيرة التفاح الطازجة، فقد حان الوقت لتترك الأمور باردة. اضبط مؤقتًا لمدة 30 دقيقة، قم بتشغيل نفض الغبار على الجليد المفضل لديك – أوصي بعام 2011 فن التحليق بالطائرات – و خذ قسطا من الراحة. ستحتاج إلى كل قوتك في الخطوتين الأخيرتين.

6. قومي بكشط الشمع من الطرف إلى الذيل

(الصورة: © المستقبل)

كرر بعدي: “سأكشط دائمًا من الطرف إلى الذيل”. لماذا هذا بغاية الأهمية؟ للحصول على أقصى سرعة – من منا لا يحب التكبير/التصغير؟ – تحتاج ضربات الكشط والتنظيف بالفرشاة إلى ذلك تطابق الاتجاه الذي سوف تتحرك فيه اللوحة اسفل الجبل.

مع وضع المكشطة على أ زاوية 45 درجة، اعمل في طريقك من اللوحة الأنف إلى ذيله، إزالة قدر الشمع الزائد قدر الإمكان. ل تجنب إنشاء divots أو علامات كشط غير متساوية، ابذل قصارى جهدك قم بعمل ضربات كشط طويلة قدر الإمكان. مع ذلك، لا بأس أن تبدأ بحركات قصيرة ثم تصل إلى ضربات أطول عندما تصبح اللوحة أكثر سلاسة.

الهدف هو قم بإزالة أكبر قدر ممكن من الشمع. قد يبدو الأمر غير بديهي، نظرًا لمدى الاهتمام الذي أوليناه لتقطر الشمع، ولكن كلما قل الشمع وأكثر سلاسة سطح اللوحة، كلما كان ذلك أفضل سوف يركب.

7. هيكلة وإنهاء مهمة الشمع

(الصورة: © المستقبل)

أخيرًا وليس آخرًا، مع تسهيل مهمة الشمع حسب رغبتك، تكون جاهزًا لإنهاء المهمة. مرة أخرى، العمل من الطرف إلى الذيل، فرشاة سطح اللوحة بضربات طويلة ومتساوية باستخدام فرشاة ناعمة من النايلون المثالي. هذا يزيل الشمع الزائد بينما إضافة الأخاديد الصغيرة في وظيفة الشمع، والتي يمكن أن تساعد مزيد من تقليل الاحتكاك.

بعد ذلك، خذ مكشطة الشمع وحدد مكانها انقطاع صغير في الزاوية اليمنى. يستخدم هذا ل إزالة الشمع الزائد من حافة اللوحة دون التأثير على مهمة الشمع الأساسية التي انتهيت منها للتو. بلطف تشق طريقك حول الحافة، وفويلا، لقد انتهيت.

كيفية شمع لوح التزلج في المنزل.

(رصيد الصورة: المستقبل)

والآن أصبح لديك لوح تزلج مشمع حديثًا، جاهز لمهمتك الجبلية القادمة. لضمان طول عمر عملك، من الأفضل أن تجفف لوحتك بالكامل بين أيام الركوب. والتنظيف الأساسي العرضي لا يمكن أن يضر أيضًا.

متى سوف تحتاج إلى إزالة الشعر بالشمع بعد ذلك؟ ذلك يعتمد على عدة عوامل. ولكن للحصول على الأداء الأمثل، من الأفضل أن يكون كل يومين أو ثلاثة أيام ركوب. هناك علامتان تنذران باللوحة التي تحتاج إلى إزالة الشعر بالشمع: أنها تتحرك ببطء أكثر من المعتاد، و/أو أن الشمع الأساسي بدأ يتحول إلى اللون الأبيض.

هل تبحث عن أدلة أكثر فائدة لفصل الشتاء؟ راجع دليلنا للقيادة في الثلج، وأهم النصائح حول التدريب على سباقات الماراثون في الطقس البارد وتوصيات لإزالة الجليد بشكل آمن وفعال.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى