نصائح العروسة

تعلمي | كيفية الحصول على NFL RedZone بدون كابل: الأسعار والميزات والمزيد

عندما يتعلق الأمر بمشاهدة كرة القدم في أيام الأحد، فإن NFL RedZone هي واحدة من أفضل الطرق للحصول على كل الإثارة. على عكس NFL Sunday Ticket، التي تمنح المشجعين إمكانية الوصول إلى كل مباراة يوم الأحد خارج السوق، تمنح RedZone مشجعي NFL سبع ساعات من كرة القدم بدون انقطاع تمامًا وخالية من الإعلانات التجارية والتي يستضيفها سكوت هانسون المذهل حقًا.

مثل Sunday Ticket، لا تحتاج إلى اشتراك في تلفزيون الكابل لتتمكن من الوصول. في الواقع، كل واحد من اختياراتنا لأفضل بدائل تلفزيون الكابل يمنحك طريقة للتسجيل في NFL RedZone مع الاستمرار في قطع الاتصال. بعضها أرخص من غيرها، ولكن كل منهم يقدم ذلك. وإذا كنت لا تريد بديلاً لتلفزيون الكابل، فإن NFL يمنحك طريقة للتسجيل بفضل خدمة البث NFL Plus.

إذن، إليك كيفية التسجيل في NFL RedZone بدون كابل، بالإضافة إلى كل ما تحتاج إلى معرفته.

مقدمو خدمات NFL RedZone

احصل على RedZone مع تذكرة NFL Sunday

شعار NFL Sunday Ticket لموقع YouTube

(رصيد الصورة: يوتيوب)

إذا كنت تريد الوصول إلى NFL RedZone، فإن الاشتراك في NFL Sunday Ticket يعد خيارًا رائعًا. يمنحك هذا إمكانية الوصول ليس فقط إلى RedZone وتغطيتها “لكل هبوط، كل لعبة” ولكنه يتيح لك أيضًا الوصول إلى NFL Sunday Ticket وعرضها لكل لعبة خارج السوق لألعاب يوم الأحد.

إذا كنت ترغب في التسجيل للحصول على تذكرة NFL Sunday و NFL RedZone، هناك طريقتان للقيام بذلك. أولاً، يمكنك الاشتراك من خلال YouTube TV إذا كنت مشتركًا بالفعل في YouTube TV (يتم بيع اشتراك YouTube TV بشكل منفصل) مقابل دفعة لمرة واحدة بقيمة 339 دولارًا – على الرغم من أنه في العديد من الولايات ستتمكن من اختيار اشتراك لمدة أربعة أشهر. خطة الدفع الشهرية. يتيح لك هذا الوصول إلى Sunday Ticket وRedZone لموسم 2023 NFL بأكمله.

الخيار الآخر هو التسجيل من خلال قنوات YouTube Primetime. يتيح لك هذا الوصول إلى Sunday Ticket وRedZone دون الحاجة إلى اشتراك في YouTube TV. سيؤدي هذا إلى إعادة دفع مبلغ 439 دولارًا لمرة واحدة، ولكن مرة أخرى، ستتمكن في العديد من الولايات من اختيار خطة دفع شهرية مدتها أربعة أشهر.

اسحب للتمرير أفقيًا
خلية الرأس – العمود 0 تذكرة NFL Sunday مع RedZone
يدفع مشتركو YouTube TV: 339 دولارًا
يدفع المشتركون في قنوات YouTube Primetime: 439 دولارًا

سجل الآن في يوتيوب تي في أو قنوات يوتيوب برايم تايم

خصم الطالب على تذكرة NFL Sunday: RedZone مقابل 10 دولارات

إذا كنت طالبًا، يقدم YouTube TV خصمًا للطلاب حتى تتمكن من الحصول على تذكرة NFL Sunday بسعر مناسب. لكن لسوء الحظ، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على تذكرة الأحد و RedZone – لا يوجد خصم على RedZone فقط. وفقًا لموقع YouTube، سيكون خيار خصم الطلاب متاحًا للشراء بحلول 1 سبتمبر 2023.

يمكن للطلاب المؤهلين للحصول على خصم الطلاب شراء اشتراك NFL Sunday Ticket من قنوات YouTube Primetime مقابل 109 دولارات أمريكية ويمكنهم تجميع تذكرة Sunday Ticket مع NFL RedZone مقابل 10 دولارات إضافية فقط. لا يمكن للطلاب الاشتراك في Sunday Ticket عبر YouTube TV ويقتصر استخدامهم على جهاز واحد وبث متزامن واحد في كل مرة.

لكي تكون مؤهلاً لخطة الطلاب، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر، وأن تكون مسجلاً كطالب في كلية أو جامعة معتمدة وأن تكون قادرًا على التحقق من هويتك من خلال SheerID، وهي أداة التحقق التي يستخدمها YouTube للطالب. تخفيض.

سجل الآن في قنوات يوتيوب برايم تايم

Sling TV: الباقة الزرقاء + سبورتس اكسترا

زر تطبيق Sling TV على شاشة Apple TV الرئيسية.

(رصيد الصورة: هنري تي كيسي / دليل توم)

يعد Sling TV حاليًا اختيارنا لأفضل بديل لتلفزيون الكابل، ولديه عرضين مختلفين لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على اشتراك NFL RedZone.

أولاً، يمكنك الاشتراك في Sling Blue – إحدى حزمتي القنوات في Sling TV – مقابل 40 دولارًا شهريًا، ثم إضافة باقة Sports Extra مقابل 11 دولارًا إضافيًا شهريًا. ولفترة محدودة، يمكنك أيضًا الحصول على خصم النصف في الشهر الأول – 20 دولارًا فقط.

ومع ذلك، إذا كنت على استعداد للالتزام بـ Sling TV لفترة أطول قليلاً من شهر لآخر، فيمكنك توفير المزيد. يمكنك الآن الحصول على كل من Sling TV Orange وBlue لمدة خمسة أشهر و Sports Extra لمدة خمسة أشهر بسعر 274 دولارًا. أو يمكنك توفير مبلغ إضافي قليلاً والحصول على Sling Blue وSports Extra لمدة خمسة أشهر بسعر 199 دولارًا. يمكن أن توفر لك هذه الصفقات ما يتراوح بين 56 دولارًا إلى 76 دولارًا ولكنها تقفل عليك لمدة خمسة أشهر.

سجل الآن في حبال

YouTube TV: مطلوب Sports Plus

تظهر الإحصائيات على الشاشة أثناء مباراة كرة قدم على YouTube TV

(رصيد الصورة: هنري تي كيسي / دليل توم)

لقد ناقشنا بالفعل كيفية الحصول على NFL RedZone وNFL Sunday Ticket مع YouTube TV، لكنك لا تحتاج إلى NFL Sunday Ticket للحصول على NFL RedZone على بديل تلفزيون الكابل الشهير. بالإضافة إلى ذلك، مع YouTube TV، ستتمكن من الوصول إلى الكثير من ميزات مشاهدة الألعاب الرياضية الرائعة مثل العرض المتعدد ومتابعة عمليات التشغيل الرئيسية التي تجعل بديل تلفزيون الكابل خيارًا رائعًا لعشاق الرياضة.

في الوقت الحالي، يمكن للمشتركين الجدد الاشتراك في YouTube TV مقابل 64.99 دولارًا شهريًا للأشهر الثلاثة الأولى ثم 72.99 دولارًا شهريًا بعد ذلك. بمجرد اشتراكك، قم بإضافة باقة Sports Plus مقابل 10.99 دولارًا شهريًا، والتي تتيح لك الوصول إلى 15 قناة رياضية مختلفة – بما في ذلك NFL RedZone. إذا كنت مشتركًا حاليًا في YouTube TV، فستحتاج إلى إضافة باقة Sport Plus أيضًا لتتمكن من الوصول إلى NFL RedZone.

سجل الآن في يوتيوب تي في

Hulu + Live TV: الوظيفة الإضافية الرياضية تضيف RedZone

غرفة معيشة بها تلفزيون معلق على الحائط مكتوب عليه

(رصيد الصورة: هولو)

قد لا يكون Hulu + Live TV هو الاختيار الأفضل لأفضل بديل لتلفزيون الكابل أو يحتوي على بعض الميزات الرياضية التي يتمتع بها YouTube TV، ولكنه يمنحك طن المحتوى بسعر جيد. وذلك لأنه، بالإضافة إلى القنوات التلفزيونية المباشرة، يمكنك أيضًا الوصول إلى Hulu وDisney Plus وESPN Plus، وهي بعض خدمات البث المفضلة لدينا.

في الوقت الحالي، يمكن للمشتركين الجدد الاشتراك في Hulu + Live TV مقابل 69.99 دولارًا، مما يتيح لك الوصول إلى أكثر من 90 قناة تلفزيونية مباشرة، وHulu، وDisney Plus، وESPN Plus. ستحتاج أيضًا إلى إضافة الوظيفة الإضافية الرياضية إلى اشتراكك مقابل 9.99 دولارًا شهريًا، مما يتيح لك الوصول إلى ست قنوات رياضية إضافية – بما في ذلك NFL RedZone. إذا كنت مشتركًا حاليًا في Hulu + Live TV، فستحتاج أيضًا إلى الوظيفة الإضافية الرياضية لتتمكن من الوصول إلى NFL RedZone.

سجل الآن في هولو

فوبو: النسخة التجريبية المجانية النهائية

(من اليسار إلى اليمين) شعار fubo بجوار شعار youtube tv على جهاز Apple TV

(رصيد الصورة: المستقبل)

يعد Fubo أيضًا أحد أفضل بدائل تلفزيون الكابل لدينا، وعلى الرغم من أنه أحد الخيارات الأكثر تكلفة للحصول على NFL RedZone، إلا أنه يتمتع بميزتين رئيسيتين. أولاً، يمكنك الحصول على RedZone وFubo حر لمدة شهر كامل بفضل النسخة التجريبية المجانية الحالية التي تقدمها Fubo. ثانيًا، تتضمن الخطة النهائية التي تتضمن RedZone أيضًا 284 قناة وShowtime، مما يمنحك الكثير من الأشياء التي يمكنك مشاهدتها إلى جانب كرة القدم.

في الوقت الحالي، يمكن للمشتركين الجدد الاشتراك في Fubo Ultimate مقابل 0 دولار. مرة أخرى، هذا ليس خطأ مطبعي، فالشهر الأول هو فترة تجريبية مجانية. يمنحك ذلك 284 قناة، بما في ذلك NFL RedZone، دون الحاجة إلى إضافات. بمجرد انتهاء الشهر المجاني، سيكلف اشتراكك الشهري 99.99 دولارًا شهريًا بالإضافة إلى رسوم الشبكة الرياضية الإقليمية (RSN).

إذا كنت تريد توفير القليل من المال، فيمكنك الحصول على Fubo Pro مقابل 74.99 دولارًا شهريًا بالإضافة إلى رسوم RSN (على الرغم من أنك لا تزال تحصل على الشهر الأول مجانًا) ثم إضافة RedZone من خلال Sports Plus مع إضافة NFL RedZone للحصول على مبلغ إضافي 10.99 دولارًا في الشهر. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كانت هذه الوظيفة الإضافية مشمولة في عرض الإصدار التجريبي المجاني من Fubo.

إذا كنت مشتركًا حاليًا في Fubo، فتأكد إما من الترقية إلى الحزمة Ultimate أو الحصول على وظيفة Sports Plus مع NFL RedZone الإضافية إذا كنت تريد الوصول إلى NFL RedZone.

بصراحة، سأستفيد من النسخة التجريبية المجانية وأحصل على شهر مجاني حتى إذا كنت تريد الاشتراك في النهاية من خلال خيار آخر أو الرجوع إلى مستوى أدنى من Fubo واختيار Sports Plus مع الوظيفة الإضافية NFL RedZone. فقط تذكر أن تقوم بالإلغاء قبل انتهاء الشهر المجاني الخاص بك إذا سلكت هذا الطريق.

سجل الآن في فوبو

DirecTV Stream: نسخة تجريبية مجانية من الحزمة الرياضية

تذكرة NFL الأحد

(حقوق الصورة: AT&T)

خيارنا الأخير لـ NFL RedZone من خلال بديل تلفزيون الكابل هو DirecTV Stream. يقع DirecTV Stream، مثل Fubo، في الجزء الأكثر تكلفة من مجموعة خيارات RedZone، ولكنه يحتوي على بعض الأشياء التي تناسبه.

أولاً، إذا قمت الآن بالتسجيل في أي من حزم DirecTV Stream، فيمكنك إضافة نسخة تجريبية مجانية مدتها ثلاثة أشهر لحزمة DirecTV Sports Pack، والتي تتضمن NFL RedZone. ستساعدك ثلاثة أشهر على اجتياز الكثير من الموسم العادي لاتحاد كرة القدم الأميركي، وبعد ذلك ستحتاج إلى دفع 14.99 دولارًا شهريًا للوصول إلى RedZone من خلال الحزمة الرياضية.

يمكنك الآن الحصول على باقة DirecTV Stream بدءًا من 64.99 دولارًا أمريكيًا فقط شهريًا بالإضافة إلى رسوم إضافية بعقد مدته 24 شهرًا. وبذلك تحصل على باقة الترفيه التي تتضمن أكثر من 75 قناة. فقط تأكد من إضافة هذه الحزمة الرياضية إذا كنت تريد NFL RedZone.

سجل الآن في دايركتتف

NFL Plus Premium: RedZone بدون بديل لتلفزيون الكابل

شعار NFL Plus

(رصيد الصورة: اتحاد كرة القدم الأميركي بلس)

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التخلص من بدائل الكابلات والكابلات تمامًا، فإن اتحاد كرة القدم الأميركي لديه خدمة البث الخاصة به والتي تسمى NFL Plus. وإذا قمت بالتسجيل في NFL Plus Premium، فستتمكن من الوصول إلى NFL RedZone على التلفزيون والكمبيوتر الشخصي والهاتف والكمبيوتر اللوحي، بالإضافة إلى البث المباشر للألعاب المحلية المباشرة وألعاب أوقات الذروة.

هناك خياران لـ NFL Plus Premium، وكلاهما يتضمن نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام. أولاً، يمكنك الاشتراك في خطة شهرية بسعر 14.99 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر، والتي إذا قمت بالوقت المناسب، ستوفر لك بضعة دولارات على مدار الموسم العادي لاتحاد كرة القدم الأميركي.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب أيضًا في مشاهدة ألعاب ما بعد الموسم بالإضافة إلى الحصول على RedZone للموسم العادي الذي يستمر 18 أسبوعًا، فيمكنك الاشتراك للحصول على اشتراك سنوي. يمكنك الآن الحصول على اشتراك سنوي في NFL Plus Premium مقابل 79.99 دولارًا – خصم 20 دولارًا عن السعر العادي البالغ 99.99 دولارًا. لذا، إذا كنت ترغب في الحصول على NFL RedZone، فقد تكون هذه هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للقيام بذلك.

سجل الآن في اتحاد كرة القدم الأميركي بلس

ميزات NFL RedZone

ما هو NFL RedZone؟

لدى NFL RedZone هدف واحد وهدف واحد فقط – كرة قدم NFL بدون توقف. كل يوم أحد بدءًا من الساعة 1 ظهرًا بالتوقيت الشرقي / 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، يروي المضيف سكوت هانسون سبع ساعات من كرة القدم دون استراحة واحدة. لا تخفيضات على الإعلانات التجارية، مجرد كرة قدم خالصة.

على مدار سبع ساعات من البث التلفزيوني، ستتمكن من رؤية كل هبوط في كل مباراة تجري خلال نهار يوم الأحد. لكن الأمر لا يقتصر فقط على الهبوط (والأهداف الميدانية). إذا لم يكن هناك أي شخص سجل للتو هدفًا ليقطعه، فسيأخذك RedZone إلى أي لعبة من المرجح أن تحقق نتيجة أو ستأخذك خلال عمليات إعادة تشغيل النقاط الرئيسية. يمكن القول إنها أفضل طريقة لمشاهدة كرة القدم دون أي حشو.

ما هي الألعاب التي يغطيها NFL RedZone؟

يغطي NFL RedZone فقط ألعاب يوم الأحد – الألعاب التي تقام خلال الفترة من الساعة 1 ظهرًا بالتوقيت الشرقي / 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ إلى 8 مساءً / 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ. وهذا يعني عدم وجود ليلة الخميس أو ليلة الأحد أو ليلة الاثنين لكرة القدم.

بالإضافة إلى ذلك، RedZone يغطي فقط الموسم العادي الذي يبلغ 18 أسبوعًا. لذلك لا يتم تغطية مباريات ما قبل الموسم والتصفيات من خلال البث التلفزيوني لـ NFL RedZone.

المزيد من دليل توم

  • أعلن YouTube TV للتو عن 5 ميزات جديدة قادمة إلى NFL Sunday Ticket
  • هذه هي أشهر عروض Netflix في الوقت الحالي — 3 للبث و2 للتخطي
  • يقدم YouTube TV ميزة مفضلة لدى المعجبين إلى NFL Sunday Ticket

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى