نصائح العروسة

تعلمي | كيفية الحصول على Android 14 Easter Egg

هناك تقليد طويل من بيض عيد الفصح المخفي في كل إصدار جديد من Android ، يعود إلى الأيام القديمة عندما تم تسمية كل إصدار على اسم نوع من الحلوى اللذيذة. Android 14 ليس استثناءً ، ولكن هذه المرة تم تصميم الموضوع بالكامل حول المساحة – مع مطابقة بيضة عيد الفصح.

إن Android 14 Easter Egg هي في الواقع لعبة صغيرة رائعة ، حيث تنفجر حول الكون في صاروخ صغير. كل ذلك بهدف البحث عن عوالم جديدة غريبة ، ومن الناحية المثالية عدم الاصطدام بها في هذه العملية. إنه أمر ممتع أيضًا ، على الرغم من أنه من الصعب جدًا إنجاز أي شيء ، لذا كن مستعدًا للغرق بعض الوقت في استكشاف الفضاء السحيق.

يعد الوصول إلى بيضة عيد الفصح أمرًا سهلاً بمجرد معرفة كيفية ذلك ، وهو يشبه إلى حد كبير العثور على بيضة عيد الفصح في Android 12 أو Android 13. ولكن في حالة عدم تأكدك من المكان الذي تذهب إليه أو ما يجب القيام به ، فنحن يحدد جميع الخطوات اللازمة لمساعدتك على الانطلاق إلى الحدود النهائية. لقد حصلنا حتى على بعض النصائح حول كيفية اللعب ، نظرًا لعدم وجود برنامج تعليمي يمكن التحدث عنه.

كيفية الحصول على Android 14 Easter Egg

  1. انتقل إلى الإعدادات> حول الهاتف
  2. ابحث عن إصدار Android وانقر فوقه
  3. اضغط على الإصدار 14 من Android ثلاث مرات
  4. اضغط مع الاستمرار على شعار Android 14
  5. العب لعبة Android 14 mini

تابع القراءة للحصول على إرشادات مفصلة في كل خطوة


1. انتقل إلى الإعدادات> حول الهاتف

(الصورة: © Future)

لتستمر الأمور ، ستحتاج إلى ذلك افتح قائمة الإعدادات الخاصة بك، ثم قم بالتمرير على طول الطريق إلى أسفل و مقبض عن الهاتف.

2. ابحث عن إصدار Android وانقر فوقه

(الصورة: © Future)

التالي حرك الفأرة لأسفل الصفحة و مقبض نسخة أندرويد. إنه حوالي ثلثي الطريق أسفل الصفحة ، بين رقم IMEI وعنوان IP الخاصين بك.

3. اضغط على الإصدار 14 من Android ثلاث مرات

(الصورة: © Future)

يوجد في الجزء العلوي من الشاشة قسم يسمى إصدار Android مع 14 أسفله. سترغب في ذلك اضغط على 14 ثلاث مرات في تتابع سريع.

إذا كان هناك أي رقم آخر ، فأنت تستخدم الإصدار الخاطئ من Android وستحتاج إلى تحديث هاتفك وتثبيت Android 14.

4. اضغط مع الاستمرار على شعار Android 14

(الصورة: © Future)

تحتوي الصفحة الناتجة على نسخة كبيرة جدًا من شعار Android 14 على خلفية مرصعة بالنجوم. سترغب في ذلك انقر مع الاستمرار الشعار.

ستعرف أنه يعمل بشكل صحيح لأن هاتفك يبدأ في الاهتزاز وتبدأ الخلفية المرصعة بالنجوم في التعتيم – كما هو موضح في الصورة اليمنى.

5. العب لعبة Android 14 المصغرة

(الصورة: © Future)

بعد بضع ثوانٍ ، سيتم تحميل اللعبة المصغرة نفسها ، على الرغم من أنك ستغفر إذا كانت شاشة بدء التشغيل تبدو وكأن هاتفك قد تعطل.

بدلاً من فشل الهاتف الكارثي ، يمكنك بدلاً من ذلك التحكم في الصاروخ الصغير الصغير في منتصف الشاشة. إن مهمتك هي أن تطير هذا الصاروخ ، وهو ما يمكنك القيام به النقر على الشاشة و دفع إصبعك في الاتجاه الذي تريد الذهاب إليه. كل ذلك حتى تتمكن من تعقب الكواكب والهبوط عليها باسم إمبراطورية Google القوية.

يوجد عدد الكواكب الموجودة في الزاوية اليسرى العليا ، مع وضعك النسبي وسرعتك في أسفل اليسار.

نصائح حول كيفية لعب لعبة Android 14 mini

الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره حول لعبة Android 14 Easter egg mini هو أنها تحتوي على بعض الفيزياء الواقعية المدهشة وراءها. لذا ، مثلما تجده في مركبة فضائية فعلية ، بمجرد أن تتحرك في اتجاه واحد ، فلن تتوقف إلا إذا اصطدمت بشيء ما. يمكن أن يكون كوكبًا أو حافة الخريطة.

لذلك إذا كنت بحاجة إلى إبطاء السرعة أو تغيير الاتجاه ، فستحتاج إلى بدء تفجير محركاتك في الاتجاه المعاكس. مع وضع ذلك في الاعتبار ، من الجيد أن تحافظ على سرعتك الأولية منخفضة ، لأن الانطلاق إلى أقصى قوة دفع لن يؤدي إلا إلى جعل اللعبة أكثر صعوبة ، وربما يمنحك صداعًا ناتجًا عن الحركة.

(رصيد الصورة: المستقبل)

يعد العثور على كوكب أمرًا صعبًا ، خاصةً إذا لم يكن هناك الكثير منهم. لحسن الحظ ، تعطيك اللعبة بعض الأدلة حول المكان الذي يجب أن تذهب إليه. يشبه الخط الأخضر إلى حد كبير مكان وجود صاروخك ، يشير الخط الأزرق إلى مدار الكوكب. اتبع هذا وستجد في النهاية أحد أهدافك. ستعرف متى تقترب عندما تصادف حلقات حمراء ، والتي تشير إلى جاذبية الكوكب جيدًا – وكلما تباعد الحلقات ، يبدو أن الكوكب أكبر.


هناك الكثير الذي يمكنك القيام به مع Android 14 في الوقت الحالي ، ولدينا برامج تعليمية حول كيفية الاستفادة من بعض الميزات الأكثر إثارة. من الممكن تخصيص شاشة القفل في Android 14 ، مما يمنح هاتفك مظهرًا جديدًا ، أو يمكنك استخدام طريقة جديدة تمامًا للنسخ واللصق.

بالطبع لا يتم طرح Android على الجميع مرة واحدة ، وربما لا يزال البعض منكم يستخدم إصدارًا أقدم من البرنامج. لحسن الحظ ، لا تزال هناك أشياء جديدة يمكنك اختبارها ، ويمكننا أن نوضح لك كيفية تمكين تنبيهات التعقب غير المعروفة على Android أو كيفية استخدام ميزة المشاركة القريبة لمشاركة الملفات بشكل أسرع بين أجهزة Android و Windows.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى