نصائح العروسة

تعلمي | كيفية التحقق من درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية في نظام التشغيل Windows 11

ستحتاج إلى معرفة كيفية التحقق من درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية في نظام التشغيل Windows 11 إذا كنت حريصًا على الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك جيدًا وتحسين أدائه. حتى أفضل أجهزة الكمبيوتر يمكن أن تعاني من مشكلات في الأداء في حالة ارتفاع درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية. ويرجع ذلك إلى الاختناق الحراري، حيث يتم تقييد أداء وحدة المعالجة المركزية للسماح لها بالبقاء ضمن درجات حرارة التشغيل الآمنة.

لا يحتوي Windows 11 على تطبيق مدمج للتحقق من درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية. على الرغم من أنه يمكنك التحقق من درجة الحرارة عن طريق التشغيل في BIOS (أو UEFI)، إلا أن هذه الطريقة ليست فعالة لأنها تعرض درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية فقط قبل تحميل Windows. وبطبيعة الحال، لن تتمكن من تقييم ما إذا كان التطبيق يقوم بتسخين وحدة المعالجة المركزية لديك أم لا.

في هذا الدليل، سنوجهك عبر الخطوات اللازمة لمراقبة درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية لديك بشكل صحيح على نظام التشغيل Windows 11 باستخدام تطبيق مجاني تابع لجهة خارجية.

كيفية التحقق من درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية ويندوز 11

ملحوظة: تحتوي بعض أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب، مثل تلك الموجودة في Alienware، على برنامج مدمج يعرض درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.

1. قم بتنزيل برنامج HWiNFO

(الصورة: © المستقبل)

توجه إلى صفحة تحميل HWiNFO. تحت المثبت لنظام التشغيل Windows (32/64 بت), قم بالمرور فوق التنزيل المجاني و انقر فوق SourceForge (CDN السريع). سيتم تحميل موقع جديد وسيبدأ التنزيل.

2. قم بتشغيل التطبيق

(الصورة: © المستقبل)

التالي، افتح ملف الإعداد ل قم بتشغيل المثبت و اتبع تعليمات الإعداد. عندما يبدأ التطبيق، انقر فوق المربع الموجود بجوار أجهزة الاستشعار فقط وثم انقر فوق ابدأ.

3. تحقق من درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية

(الصورة: © المستقبل)

تحت القائمة المنسدلة الثالثة، ستجد درجات الحرارة الأساسية. انقر فوق السهم الموجود بجانبه للكشف عن جميع مراكز وحدة المعالجة المركزية لديك ودرجات حرارتها. تُظهر الأعمدة المختلفة درجات الحرارة الحالية والحد الأدنى والحد الأقصى ومتوسط ​​درجات الحرارة.

ل تغيير مقياس درجة الحرارة, انقر ال علامة الترس (الإعدادات) في أسفل يمين النافذة (بجانب أيقونة X). تحت وحدات درجة الحرارة، يمكنك التبديل بين درجة مئوية وفهرنهايت. انقر فوق موافق بمجرد الانتهاء من التغيير.


يمكن أن تساعد معرفة درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية لديك في الحفاظ على صحة وحدة المعالجة المركزية ورفع تردد التشغيل وتحسين الأداء. لمزيد من الدروس حول وحدات المعالجة المركزية، اقرأ كيفية ترقية وحدة المعالجة المركزية, كيفية معرفة وحدة المعالجة المركزية لجهاز Mac، و كيفية قياس أداء وحدة المعالجة المركزية لديك على نظام التشغيل Windows أو macOS أو Linux.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى