نصائح العروسة

تعلمي | كيفية استخدام ميزة تتبع الدورة الشهرية في ساعة Garmin

بعيدًا عن مجرد تتبع خطواتك وتدريباتك ، هذه الأيام معظم أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية في السوق مليء بالميزات التي تساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن صحتك من مدى جودة نومك إلى مدى التوتر الذي قد تشعرين به وأين تكونين في دورتك الشهرية.

لمعرفة المزيد حول كيفية عمل بعض أفضل ساعات Garmin في السوق لتعقب دورتك ، جلسنا مع جيل كايزر ، كبير مديري المنتجات في Garmin ، الذي قاد تطوير الدورة الشهرية وتتبع الحمل.

أوضح كايزر أن “كل شخص يحيض يختلف عن غيره”. “نريدهم أن يكونوا قادرين على فهم ورؤية اتجاهاتهم ، تمامًا كما تراه داخل موقعك ميزات بطارية الجسمفي نومك وضمن أدائك. إن الطريقة التي يتغير بها جسمك خلال دورتك مهمة للغاية ، لذلك نحن نعطي هذه القوة للمستخدم “.

بالإضافة إلى إظهار مكانك في دورتك ، ستمنحك ميزة Garmin’s Menstrual Tracking تلميحات ونصائح حول كيفية التدريب ، اعتمادًا على دورتك. هناك أربع مراحل رئيسية للدورة الشهرية – الحيض ، والمرحلة الجريبية ، والإباضة ، والمرحلة الأصفرية. ستختلف هرموناتك في كل مرحلة من مراحل دورتك ، وبما أن التمرينات تؤثر على توازن الهرمونات ، تجد بعض النساء أنه قد يكون من المفيد تكييف روتين التمرين مع الدورة.

على سبيل المثال ، يكون البروجسترون والإستروجين عند أدنى مستوى لهما أثناء الحيض. قد تشعر بقدر أقل من الطاقة والتحفيز ، وتجد صعوبة أكبر في أداء تمارين القلب السريعة التي تنطوي على القدرة على التحمل والتحمل.

خلال المرحلة الجرابية ، ترتفع مستويات هرمون الاستروجين لديك ، مما يمنحك المزيد من الطاقة ، مما يجعله أفضل وقت لممارسة التمارين عالية الكثافة.

من المحتمل أيضًا أن تظل مستويات الطاقة لديك مرتفعة أثناء الإباضة ، ومع ذلك ، قد تواجه بعض الانتفاخ.

أثناء المرحلة الأصفرية ، يفرز جسمك البروجسترون للحفاظ على بطانة الرحم السميكة. قد تؤدي زيادة هرمون البروجسترون إلى زيادة الشعور بالتعب. ترتفع درجة حرارة جسمك أيضًا في المرحلة الأصفرية ، مما قد يؤثر على التمرين الأول يذاكر وجدت أن زيادة درجة حرارة الجسم يمكن أن تؤثر على أداء الجري ، على سبيل المثال. بالطبع ، هذا لا يعني أنه يجب عليك ذلك يتجنب أثناء الجري ، قد يكون الأمر أكثر صعوبة للوصول إلى خطوات سريعة في الجلسات.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول كيفية عمل ميزة تتبع الدورة الشهرية على Garmin Connect ، وكيفية إضافتها إلى ساعتك.

تتبع الفترة على Garmin Forerunner 965

(رصيد الصورة: Future / Tom’s Guide)

كيف تعمل ميزة تتبع الحيض من Garmin

على عكس أجهزة التتبع الأخرى التي تبحث في قراءات درجة حرارة الجلد ، تعتمد ميزة تتبع الحيض من Garmin على معلومات المستخدم. قال كايزر: “يدخل المستخدم ويقوم بإعداد معلومات الدورة الخاصة به – هذا هو يوم البدء في الفترة الأخيرة والمدة النموذجية لدورته”. “ثم لدينا كل ميزات التسجيل هذه ، والتي تشمل الأعراض الجسدية والحالة المزاجية و تسريح. نحن ننظر أيضًا إلى متوسط ​​الدورات بمرور الوقت في عرض التقرير ، والذي يوضح لك دورة واحدة وست دورات وعرض 12 دورة. نأخذ الدورات الست ونعدلها معًا لإعطاء تنبؤاتنا “.

في الوقت الحالي ، بينما تحتوي العديد من ساعات Garmin على مستشعر درجة حرارة داخلية ، إلا أنها لا تستخدم لقياس درجة حرارة الجلد. على الرغم من أنها يمكن أن تتأثر بالبيئة ، إلا أن درجة حرارة الجلد يمكن أن تكون مؤشرًا على درجة حرارة الجسم الأساسية – تشير الزيادة في درجة حرارة الجسم إلى الإباضة. قد يكون هذا شيئًا نراه في الساعات المستقبلية وكيف أن الأجهزة مثل خاتم أورا و Apple Watch Series 8 توقع التبويض.

تتبع الفترة على Garmin Forerunner 965

(رصيد الصورة: Future / Tom’s Guide)

كيفية إضافة تتبع الدورة إلى ساعة Garmin

على استعداد للبدء؟ فيما يلي كيفية إعداد تتبع الدورة في Garmin Connect ، وكيفية إضافة أداة Women’s Health إلى ساعة Garmin المتوافقة.

  • لإعداد تتبع الدورة الشهرية ، سجّل الدخول إلى Garmin Connect على هاتفك أو الكمبيوتر
  • افتح القائمة الرئيسية وحدد Health stats
  • حدد الدورة الشهرية من القائمة المنسدلة
  • ستطلب منك ساعتك بعد ذلك بعض التفاصيل لإكمال الإعداد ، مثل اليوم الأول من دورتك الشهرية الأخيرة
  • من هنا ، يمكنك بدء التتبع وإضافة بيانات إضافية في قسمي “إضافة الأعراض” و “إضافة ملاحظات” في تطبيق Garmin Connect.

تتبع الفترة على Garmin Forerunner 965

(رصيد الصورة: Future / Tom’s Guide)

إذا كنت تفضل ألا تضطر إلى الوصول إلى هاتفك في كل مرة تريد فيها التحقق من مكانك في دورتك ، فيمكنك إضافة تتبع الدورة إلى ساعتك ، ولكنه أمر صعب بعض الشيء. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى تنزيل تطبيق Women’s Health. إليك الطريقة:

  • انقر فوق إعدادات Garmin Watch الخاصة بك من تطبيق Garmin Connect
  • حدد خيار الأنشطة والتطبيقات
  • انقر فوق فتح Connect IQ Store ، ثم حدد تتبع صحة المرأة
  • بمجرد التنزيل ، سترى “صحة المرأة” مدرجة في قائمة تطبيقات ساعتك ، وستكون قادرًا على رؤية معلومات دورتك المضمنة في القائمة من معصمك.

بعد قرار المحكمة العليا بإلغاء Roe vs Wade ، كانت النساء في الولايات المتحدة قلقات بشأن سلامة تطبيقات تتبع الدورة الشهرية. يمكنك قراءة المزيد عن سياسة خصوصية Garmin هنا ، بالإضافة إلى نصيحة من خبير في الأمن السيبراني بخصوص الحفاظ على بياناتك الشخصية آمنة.

إذا اخترت عدم التتبع من هاتفك ، فإليك كيفية تتبع فترات الدورة الشهرية دون استخدام التطبيق.

المزيد من دليل توم

  • كيفية استخدام Garmin Connect – 15 شيئًا لم تكن تعرف أنه يمكنك فعلها
  • كيفية استخدام وظيفة Garmin Body Battery
  • كيفية استخدام ميزة حالة التدريب في ساعة Garmin

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى