نصائح العروسة

تعلمي | كيفية استخدام تطبيق iOS 17.2 Journal الجديد: دليل كامل

تتيح لك معرفة كيفية استخدام تطبيق iOS 17.2 Journal الاحتفاظ بمذكرات لأنشطتك اليومية. ومن خلال جمع المعلومات معًا في مكان واحد، يتيح لك التركيز على اللحظات أو الأحداث الخاصة في حياتك، مما يسمح بمزيد من التفكير.

القيام بذلك يمكن أن يكون له فوائد عديدة. حفظ اليوميات هو طريقة مجربة لتعزيز صحتك العقلية، مما يتيح لك جمع أفكارك وفهم أيامك بشكل أفضل. تتيح لك المجلات أيضًا الرجوع إلى الوراء وتحديث الذكريات المهمة.

ومع ذلك، فإن ما يتفوق فيه تطبيق iOS Journal هو الطريقة التي يجمع بها المحتوى من جهاز iPhone الخاص بك ويقترح عليك بعض الإدخالات. سيقوم بتحليل تجارب معينة مثل الصور التي تلتقطها والأشخاص الذين تتواصل معهم ويطالبك بإنشاء إدخال في دفتر اليومية. وتقول شركة آبل إن الهدف هو بناء عادة تدوين اليوميات.

وقد تناولت شركة Apple أيضًا مخاوف الخصوصية المحتملة. بالإضافة إلى السماح لك بقفل إدخالاتك خلف Face ID وTouch ID، يستخدم Journal المعالجة على الجهاز والتشفير الشامل حتى لا يتمكن أي شخص من اختراق بياناتك والوصول إليها عن بُعد.

لذلك دعونا نلقي نظرة على كيفية استخدام تطبيق iOS 17.2 Journal. هناك بعض الجوانب لهذا التطبيق التي تريد معرفتها – مثل إنشاء أنواع مختلفة من الإدخالات وأيضًا قفل دفتر يومياتك (لا أحد يريد قراءة مذكراته، بعد كل شيء) – لذلك قام هذا الدليل الكامل بتقسيم كل شيء إلى عدد قليل أقسام مختلفة. ننصحك بقراءة قسم الإعداد أولاً، ولكن بعد ذلك لا تتردد في الانتقال إلى القسم الذي يهمك أكثر.

كيفية استخدام تطبيق iOS Journal: دليل كامل

ستحتاج إلى تشغيل iOS 17.2 أو إصدار أحدث لاستخدام هذا التطبيق – يمكننا أن نوضح لك كيفية تحديث جهاز iPhone الخاص بك إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة. في وقت كتابة هذا التقرير، كان نظام التشغيل iOS 17.2 في مرحلة تجريبية – راجع دليلنا حول كيفية تمكين التحديثات التجريبية على iPhone لمزيد من المعلومات.

كيفية إعداد تطبيق المجلة

أولاً، دعونا نلقي نظرة على إعداد تطبيق Journal للمرة الأولى.

1. قم بتشغيل تطبيق Journal واضغط على زر Plus

(الصورة: © المستقبل)

أولاً، قم بتشغيل تطبيق المجلة و اضغط على زر زائد في الجزء السفلي من الشاشة.

2. تفعيل اقتراحات اليومية

(الصورة: © المستقبل)

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها تطبيق Journal، فستتمكن الآن من القيام بذلك اضغط على تشغيل اقتراحات دفتر اليومية. سيسمح لك هذا بإضافة تفاصيل أنشطتك اليومية تلقائيًا – على سبيل المثال، سيتضمن إدخالات دفتر اليومية حول الأماكن التي تزورها، أو أي شخص تتصل به أو تراسله، أو أي صور التقطتها، أو أي تمارين روتينية، أو موسيقى أو ملفات البودكاست التي تفاعلت معها.

يمكنك التحكم في ما يستخدمه تطبيق Journal إذا كنت اضغط على تخصيص. يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى تبديل الأزرار لتضمين أو استبعاد التدريبات والتمارين والوسائط وجهات الاتصال والصور والمواقع المهمة. اتخذ قرارك و اضغط على تشغيل اقتراحات دفتر اليومية.

3. السماح/عدم السماح بالإشعارات

(الصورة: © المستقبل)

سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد أن ترسل لك اقتراحات دفتر اليومية إشعارات. اضغط على عدم السماح أو انقر فوق السماح اعتمادا على تفضيلاتك.

كيفية إضافة إدخالات في تطبيق المجلة

بمجرد الانتهاء من الإعداد، يمكنك البدء في مهمة إنشاء الإدخالات.

1. اضغط على زر علامة الجمع

(الصورة: © المستقبل)

عندما تكون مستعدًا لإضافة إدخال دفتر اليومية، قم بتشغيل تطبيق المجلة و اضغط على زر زائد في الجزء السفلي من الشاشة.

2. حدد إدخال جديد

(الصورة: © المستقبل)

الآن اضغط على إدخال جديد، الزر الذي يظهر في أعلى الشاشة. إذا غيرت رأيك في هذه المرحلة، اضغط على إلغاء.

3. ابدأ في كتابة اليوميات

(الصورة: © المستقبل)

تستطيع الآن اكتب إدخال دفتر اليومية باستخدام لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة. الأمر متروك لك فيما تكتبه وسيتم ختم إدخالاتك بالتاريخ.

4. قم بتغيير التاريخ

(الصورة: © المستقبل)

اذا أنت اضغط على قائمة النقاط الثلاث، أنت تستطيع اضغط على التاريخ المخصص – يتيح لك هذا استخدام التقويم للقيام بذلك حدد تاريخًا آخر وبعد ذلك لك اضغط على تم.

5. أضف إضافات

(الصورة: © المستقبل)

يوجد فوق لوحة المفاتيح خمسة أيقونات. هذه تسمح لك بإضافة محتوى إضافي. على سبيل المثال، اضغط على أيقونة المجلة وستكون قادرًا على ذلك حدد اقتراح دفتر اليومية – قليل من الإلهام. بامكانك ايضا اضغط على الصورة لإضافة صورة أو التقاط صورة جديدة، اضغط على أيقونة الصوت لتسجيل إدخال صوتي أو اضغط على أيقونة السهم لتضمين الموقع.

6. اضغط على تم

(الصورة: © المستقبل)

عند الانتهاء من إنشاء إدخال دفتر اليومية، اضغط على تم. يمكنك أيضًا تثبيت إدخال إذا كنت اضغط على أيقونة الإشارة المرجعية في الزاوية العلوية اليسرى.

كيفية عرض وتحرير إدخالات دفتر اليومية

بمجرد إنشاء الإدخالات، عليك أن تعرف كيفية عرضها.

1. قم بتشغيل التطبيق وانقر على مشاركاتك

(الصورة: © المستقبل)

عند تشغيل تطبيق Journal بعد إنشاء إدخال، سترى على الفور مشاركاتك على الشاشة الرئيسية. انقر لعرضها.

2. قم بالتصفية للعثور على إدخالات محددة

(الصورة: © المستقبل)

اضغط على أيقونة التصفية في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة، ويمكنك البحث من خلال الإدخالات الخاصة بك وفقًا لنوع الوسائط التي قمت بتضمينها فيها. على سبيل المثال، اضغط على الأماكن إذا كنت تريد فقط عرض الإدخالات التي تتضمن موقعًا.

3. قم بتحرير الإدخال

(الصورة: © المستقبل)

إذا كنت تريد إجراء تغييرات، اسحب لليسار على إدخال دفتر اليومية. يمكنك بعد ذلك اضغط على زر تحرير. بامكانك ايضا حدد حذف لإزالة إدخال.

كيفية قفل يومياتك

من الممكن قفل دفتر يومياتك حتى لا تتمكن أعين المتطفلين من إلقاء نظرة.

1. حدد الإعداد الآن

(الصورة: © المستقبل)

إذا لم تكن قد قمت بالفعل بقفل دفتر يومياتك، فسترى إدخالًا يطالبك بذلك اضغط على الإعداد الآن.

2. اضغط على تشغيل

(الصورة: © المستقبل)

يمكنك الآن الإشارة إلى مقدار الوقت الذي يجب أن يمر قبل إدخال كلمة المرور. اضغط على طلب رمز المرور و اختر من بين فورًا أو بعد دقيقة واحدة أو بعد 5 دقائق أو بعد 15 دقيقة. كلما كان الإطار الزمني أقصر، أصبحت يومياتك أكثر أمانًا.

الآن، انقر فوق تشغيل.


وهنا تذهب. أنت تعرف الآن كيفية استخدام تطبيق iOS Journal. يمكنك أيضًا تدوين معلومات شخصية عن حياتك بطرق أخرى. تفحص ال أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات، على سبيل المثال، أو سجل حالتك المزاجية مع أحدث إضافة إلى iOS Health. ال أفضل تطبيقات تجريب يمكنه أيضًا مراقبة أنشطتك البدنية.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى