نصائح العروسة

تعلمي | كيفية إنشاء روبوت الدردشة الخاص بك باستخدام ChatGPT

يستخدم المزيد من الأشخاص روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي كمساعد شخصي لهم في العمل والترفيه مع زيادة قدرات ومعرفة الروبوتات. ولكن لا شيء يعبر عن شخصيتك مثل امتلاك برنامج الدردشة الآلي المخصص الخاص بك والذي قمت بتصميمه وتدريبه وأطلق عليه اسمًا بنفسك.

هذا ممكن من خلال بضع خطوات سهلة بفضل أداة إنشاء GPT التي أنشأتها OpenAI! أوه، ولا تتطلب منك أي من هذه الخطوات معرفة كيفية البرمجة.

لإنشاء برنامج chatbot مخصص خاص بك، يسمى GPT، سيتم إرشادك خلال محادثة مع منشئ GPT في ChatGPTواجهة النمط. باختصار، ستصف نوع برنامج الدردشة الآلي الذي تريد إنشاءه، وتعطيه اسمًا وصورة للملف الشخصي، وتعيين نغمة الصوت التي تريد أن يتبناها GPT الجديد. الأمر كله واضح ومباشر للغاية حيث لن يتم طرح أي مصطلحات فنية في طريقك. ومع ذلك، فقد أنشأنا هذا الدليل التفصيلي الذي يمكنك اتباعه لإنشاء نسختك الخاصة من ChatGPT.

قد لا يكون البدء في التدرب على إنشاء برنامج الدردشة الآلي الخاص بك اليوم بدلاً من الغد فكرة سيئة نظرًا لأن GPTs المخصصة الأكثر شيوعًا يمكن أن تصبح فكرة جيدة تدفق الإيرادات لمبدعيهم.

كيفية إنشاء روبوت الدردشة

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب OpenAI الخاص بك
  • انقر فوق “استكشاف” في القائمة الموجودة على اليسار
  • انقر فوق إنشاء GPT
  • قم بوصف برنامج الدردشة الآلي الذي تريد إنشاءه
  • أكد اختيارك واختر اسمًا
  • اختر صورة الملف الشخصي
  • ضبط الروبوت الخاص بك
  • اختبر GPT الخاص بك
  • نشر الشات بوت

ملحوظة: هذا متاح فقط للمستخدمين الذين يدفعون مقابل ChatGPT Plus. إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من ChatGPT، فستحتاج إلى الترقية. تابع القراءة للاطلاع على التعليمات التفصيلية لكل خطوة.

1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب OpenAI الخاص بك

(الصورة: © المستقبل)

أول شيء تريد القيام به هو قم بتسجيل الدخول إلى Plus أو Enterprise OpenAI الحساب في chat.openai.com. إذا لم يكن لديك حساب حتى الآن أو كنت تستخدم الإصدار المجاني من ChatGPT، فستحتاج إلى الاشتراك في خطة مدفوعة.

2. انقر على استكشاف

(الصورة: © المستقبل)

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك المدفوع، ستظهر لك شاشة بدء التشغيل المعتادة لمحادثة ChatGPT جديدة. انقر فوق الزر استكشاف الموجود في أعلى القائمة اليسرى.

3. إنشاء جي بي تي

(الصورة: © المستقبل)

يجب أن يؤدي النقر فوق “استكشاف” إلى سحب قائمة GPT. لإنشاء GPT الخاص بك، انقر على الخيار الأول إنشاء جي بي تي.

4. قم بوصف برنامج الدردشة الآلي الذي تريد إنشاءه

(الصورة: © المستقبل)

هنا حيث يبدأ المرح! سيطالبك GPT Builder بوصف نوع برنامج الدردشة الآلي الذي تريد إنشاءه. اكتب مخططًا تقريبيًا لما يدور في ذهنك في مربع الرسالة الموجود أسفل يسار الشاشة.

5. أكد اختيارك واختر اسمًا

(الصورة: © المستقبل)

سيعطيك المنشئ نظرة عامة على ما يخطط لبنائه. حتى أنه يقترح اسمًا لروبوت الدردشة المخصص الخاص بك! يمكنك مواصلة المحادثة كما لو كنت تستخدم ChatGPT واقتراح أي تغييرات ترغب في تنفيذها لتعزيز غرض GPT أو تغيير اسمها. بمجرد أن تصبح راضيًا عن النتائج، دع الذكاء الاصطناعي يعرف أنك مستعد للمضي قدمًا. لقد وافقنا على اقتراح “المحرر الدقيق”.

6. اختر صورة الملف الشخصي

(الصورة: © المستقبل)

بينما يقوم المنشئ بالمهمة الصعبة ويبدأ في إعداد GPT الخاص بك، ستكون مهمتك هي اختيار صورة ملف شخصي مناسبة لبرنامج الدردشة الآلي الجديد. لكن لا تقلق، سيتم منحك تلقائيًا الخيار الأول الذي تم إنشاؤه باستخدام DALL-E 3.

لقد اقترح قلم حبر على قطعة من الورق لـ Precision Editor وكانت النتيجة جيدة جدًا.

وبدلاً من ذلك، يمكنك تحميل صورتك الخاصة باستخدام أيقونة مشبك الورق في شريط الرسائل. أو يمكنك أن تطلب منه إجراء تغييرات على صورة الملف الشخصي التي أنشأها لك – يمكنك القيام بذلك عن طريق استئناف المحادثة.

بمجرد الانتهاء من ذلك، أخبر البناء أنك جاهز.

7. قم بضبط الروبوت الخاص بك

(الصورة: © المستقبل)

سيطرح عليك منشئ GPT بعض الأسئلة التي ستمكنك من ضبط برنامج الدردشة الآلي الخاص بك. ستختلف هذه الأسئلة اعتمادًا على ما تقوم ببنائه. في حالتنا، سألنا عن مدى تفصيل التعليقات المقدمة للكتاب. سيتم إعطاؤك بعض الخيارات، ولكن، تمامًا كما كان من قبل، يمكنك إجراء محادثة مع المنشئ لتوجيه الأمور في الاتجاه الذي تريده.

قد يُطلب منك وصف أسلوب الاستجابة الذي يجب أن يتبناه برنامج الدردشة الجديد الخاص بك، مثل ما إذا كان يجب أن يكون رسميًا أو غير رسمي.

لقد طلبنا منه إخبار Precision Editor بإبقاء الأمور خفيفة.

8. اختبر اختبار GPT الخاص بك

(الصورة: © المستقبل)

بعد بضعة أسئلة للمتابعة ستساعدك على تضييق نطاق استجابات الروبوت، حان الوقت الآن لاختبار برنامج الدردشة الآلي الجديد الخاص بك للتأكد من أن كل شيء يعمل بالطريقة التي تريدها تمامًا.

لقد طلبنا من Precision Editor إلقاء نظرة على الفقرة الأولى من رواية المغامرة التي كتبها روبرت لويس ستيفنسون جزيرة الكنز. لقد اعتقدت أنها مكتوبة بشكل جيد ولكن سرعان ما تبعتها بعض اقتراحات التحرير. نقاط إضافية لاستخدام طريقة الساندويتش لتزويدنا بالتعليقات بالرغم من ذلك!

9. قم بنشر برنامج الدردشة الآلي

(الصورة: © المستقبل)

لقد أعطيت الروبوت الوصف الوظيفي الخاص به. لقد اخترت صورته الشخصية. وأخذتها لاختبار القيادة. إذا كنت راضيًا عن النتائج، فانقر على الزر “حفظ” الموجود أعلى يمين الشاشة. الشيء الأخير الذي عليك أن تقرره هو ما إذا كنت تريد الحفاظ على خصوصية برنامج الدردشة الآلي، أو مشاركته مع مجموعة مختارة من الأشخاص، أو اتخاذ خطوة واثقة ونشره علنًا.

الخيار الأخير هو الخيار الذي اخترناه لـ Precision Editor والذي يمكنك زيارته هنا (على افتراض أنك مستخدم Plus أو Enterprise).

بعد تحديد إعدادات الخصوصية، سيتم نقلك إلى إصدار ChatGPT مع تحديد GPT الجديد. لتغيير النماذج أو العودة إلى ChatGPT الافتراضي، ما عليك سوى النقر فوق النموذج الذي تختاره أو ChatGPT في القائمة اليسرى.


إذا كنت جديدًا في مشهد روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي، فنوصيك بتجربة بعض روبوتات GPT المخصصة أو حتى روبوتات الدردشة العادية مثل ChatGPT أو Bard من Google أولاً قبل إنشاء روبوتاتك الخاصة. سيساعدك ذلك في التعرف على كيفية تفاعلك معهم وما هم قادرون عليه. ومع ذلك، كما ترون من الخطوات الواردة في هذا الدليل، فإن OpenAI جعلت إنشاء برنامج الدردشة الآلي الخاص بك مهمة بسيطة وممتعة.

إن استخدام برامج الدردشة الآلية المخصصة ليس أمرًا ضروريًا – حيث أن مطالبة ChatGPT بمساعدتك في صياغة منشور LinkedIn المثالي، أو وضع نص في جدول، أو إنشاء قائمة بأفكار الأسماء لشركتك لا يزال ممكنًا ويعمل بشكل جيد. ولكن إذا وجدت نفسك تكتب مطالبات مماثلة مرارًا وتكرارًا وتريد أن تجعل تفاعلاتك مع برنامج الدردشة الآلية أكثر سلاسة قليلاً، فقد تكون GPTs المخصصة هي الحل الذي تبحث عنه.

إن خطوة OpenAI للسماح لك بإنشاء برنامج الدردشة الآلي الخاص بك دون الحاجة إلى معرفة كيفية البرمجة تعني أنك على بعد محادثة واحدة فقط من زيادة الإنتاجية.

إذا كنت متشوقًا لتجربة المزيد من أدوات الذكاء الاصطناعي، فتأكد من التحقق من كيفية استخدام ChatGPT، أو كيفية استخدام Bing الجديد مع ChatGPT أو كيفية استخدام DALL•E 2 لاختبار بعض أحدث تطبيقات الذكاء الاصطناعي فقط. هناك

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى