نصائح العروسة

تعلمي | كيفية إلغاء اشتراكك في نتفليكس

لن تنخفض تكلفة المعيشة في أي وقت قريب، لذلك فلا عجب أن يحتاج معظمنا إلى تحديد أولويات ما ننفق عليه. بالنسبة للكثيرين، أول من يرحل هو خدمات البث التي لم تعد تثير اهتمامهم.

يوجد بالفعل عدد زائد من المحتوى حسب الطلب لمشاهدته عبر العديد من المنصات، وعلى الرغم من كونها أحد الخيارات الأكثر شيوعًا، إلا أن مكتبة Netflix ربما لم تعد ترقى إلى مستوى إعجابك، لذلك ربما كنت تتطلع إلى الانفصال عن الشركات الكبيرة عملاق التدفق الأحمر.

في نهاية اليوم، الأمر متروك لك لتقرر كيف تريد إنفاق أموالك التي كسبتها بشق الأنفس، لذلك إذا لم تعد Netflix توفر لك المال بعد الآن، فلدينا خمس خطوات سهلة حول كيفية إنفاقها قم بإلغاء اشتراكك في Netflix أدناه.

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى Netflix

صفحة تسجيل الدخول إلى Netflix

(حقوق الصورة: نيتفليكس)

لإلغاء اشتراكك في Netflix، ستحتاج إلى القيام بذلك تسجيل الدخول إلى حسابك عبر أي جهاز متوافق. وتشمل هذه الأجهزة المحمولة أو متصفح الإنترنت.

يرجى الملاحظة، لا يمكنك إلغاء حساب Netflix الخاص بك باستخدام تطبيق Netflix على أي تلفزيون ذكي أو إذا كان اشتراك Netflix الخاص بك مضمنًا من خلال موفر خدمة تابع لجهة خارجية.

الخطوة 2: انقر على أيقونة الملف الشخصي الخاص بك

صورة لصفحة Netflix الرئيسية والقائمة المنسدلة، والتي تحتوي على Queer Eye

(حقوق الصورة: نيتفليكس)

بمجرد تسجيل الدخول، سوف تحتاج إلى انقر على الملف الشخصي الخاص بك، كما هو موضح بالأيقونة التي تختارها، في الزاوية العلوية اليسرى من صفحة Netflix الرئيسية.

الخطوة 3: حدد علامة التبويب الحساب

توجد قائمة منسدلة أسفل ملفك الشخصي — انقر فوق علامة التبويب الحساب في هذه القائمة.

الخطوة 4: اختر الزر “إلغاء العضوية”.

لقطة شاشة لصفحة حساب Netflix

(حقوق الصورة: نيتفليكس)

ستفتح علامة التبويب “الحساب” صفحة جديدة تشبه الصورة أعلاه تحتوي على جميع معلومات خطتك وحسابك. على الجانب الأيمن من الشاشة سيكون هناك زر مكتوب عليه “”إلغاء العضوية‘. انقر عليه المضي قدما.

الخطوة 5: انقر على “إنهاء الإلغاء”

لقطة شاشة لصفحة إنهاء الإلغاء على Netflix

(حقوق الصورة: نيتفليكس)

سيؤدي تحديد زر “إلغاء العضوية” إلى نقلك إلى الصفحة المقصودة كما هو موضح أعلاه. هنا سيُعرض عليك ثلاثة خيارات: إنهاء الإلغاء، والتوقف لمدة شهر واحد أو قم بتغيير خطتك (استنادًا إلى خطتك الحالية). لإلغاء عضويتك في Netflix، ستحتاج إلى القيام بذلك انقر على زر “إنهاء الإلغاء”..

في المثال أعلاه، صاحب الحساب مشترك حاليًا في خطة قياسية، لذلك تم منحنا خيار التغيير إلى الخطة الأرخص والمدعومة بالإعلانات. الخيار الآخر، توقف لمدة شهر واحد، يتيح لك أخذ قسط من الراحة من المنصة، حيث يمكنك الاستمرار في تصفح مكتبة Netflix ويمكنك إلغاء الإيقاف المؤقت في أي وقت.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن Netflix ستحتفظ بسجل المشاهدة الخاص بك لمدة 10 أشهر بعد الإلغاء، لذلك إذا قررت إعادة الاشتراك خلال تلك الفترة، فلن تضطر إلى البحث عن برامجك أو أفلامك المفضلة.

الخطوة 6: التأكيد

إذا قمت بإلغاء اشتراكك في اليوم السابق لدورة الفوترة الجديدة، فستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Netflix بمجرد اكتمال العملية. ستتلقى أيضًا رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني للإلغاء على عنوان البريد الإلكتروني المسجل لحسابك.

ومع ذلك، ستتمكن من تسجيل الدخول واستخدام حساب Netflix الخاص بك للفترة المتبقية من دورة الفوترة الشهرية إذا كنت قد أجريت عملية الإلغاء قبل التجديد التالي. وبعد هذا التاريخ، سيتم بالفعل إلغاء حسابك.

هل يجب عليك إلغاء Netflix هذا الشهر؟

سيعتمد إلغاء Netflix على المكان الذي تريد حفظه فيه ونوع الترفيه الذي تبحث عنه. ليس هناك من ينكر أن Netflix هي واحدة من خدمات البث الأكثر تكلفة – خاصة إذا كنت غير راغب في اتباع المسار المدعوم بالإعلانات. ومع انخفاض جودة المحتوى، قد يكون من المفيد انتظار العروض والأفلام التي لا يمكن تفويتها قبل إعادة تنشيط اشتراكك.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى