نصائح العروسة

تعلمي | كيفية إلغاء استخدام الأسلحة في The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom

تعد Fuse واحدة من أكثر قدرات Rune الجديدة فائدة التي تم تقديمها في The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom. يتيح لك دمج الأسلحة مع العناصر الأخرى (بما في ذلك الأسلحة الأخرى!) في مجموعات لا حصر لها ، ولكن هناك عيبًا كبيرًا: بمجرد أن تمسك شيئًا ما بسلاحك ، فإن الطريقة الوحيدة الأمم المتحدةصهرهم هو تدمير العنصر المرفق. قد يكون من الصعب التخلي عن Frox Fang أو Boss Bokobin Horn أو غيرها من الموارد النادرة ويزيد الضرر الجسيم الذي يصاحبها.

على الأقل ، هذه هي الطريقة الوحيدة المتاحة في البداية. هناك خدمة يمكنك دفع ثمنها للحفاظ على كل من الأسلحة والمواد المنصهرة سليمة. لكنها ستكلف 20 روبية وتتطلب جحيمًا واحدًا في رحلة إلى مدينة نائية (تلك التي يعرفها لاعبو Breath of the Wild). لذا قد يكون الوصول إلى هناك أمرًا صعبًا ، وليس من المحتمل أن تتعثر فيه في وقت مبكر من اللعبة.

تابع القراءة للحصول على دليل تفصيلي لكلتا الطريقتين لإلغاء استخدام أسلحتك في دموع المملكة.

كيفية نزع السلاح على الفور

ستكسب قدرة Fuse خلال فترة وجودك في Great Sky Island ، منطقة Tears of Kingdom التعليمية. يمكنك لصق أي شيء معًا ، وتنتج التركيبات المختلفة تأثيرات مختلفة. صهر الياقوت بالسيف لإطلاق الكرات النارية أو اصطدم ببعض أجزاء الوحوش النادرة لزيادة ضرر السلاح.

إن أبسط طريقة لإلغاء استخدام سلاحك هي اذهب إلى مخزونكو حدد العنصر و اختر “إتلاف المواد المنصهرة”. تمامًا كما هو مذكور في العلامة ، سيؤدي ذلك إلى تدمير أي عنصر قمت بإرفاقه. ستظل تحتفظ بالسلاح الأساسي ، ولن يكون لديه أي قدرة أو قوة إضافية للعنصر المرفق.

كيفية التخلص من المواد دون إتلافها

لقطة شاشة للخريطة في The Legend of Zelda Tears of the Kingdom تُظهر موقع Tarrey Town.

(رصيد الصورة: نينتندو)

لإلغاء استخدام سلاحك دون التضحية بمواردك الثمينة ، ستحتاج إلى ذلك توجه إلى Tarrey Town. كانت Tarrey Town مركز مهمة محبوبة للغاية في Breath of the Wild حيث ساعد Link في بناء المدينة من الألف إلى الياء. الآن في دموع المملكة ، إنه مجتمع مزدهر يكتمل بخط سكة حديد خاص به.

ستجد ملف Tarrey Town الجديدة والمحسّنة في مرتفعات Akkala المنطقة على الجانب الشمالي الشرقي من الخريطة. إنه موجود جنوب شرق برج أولري ماونتن سكاي فيو على جزيرة في وسط بحيرة. أقرب نقطة سفر سريع هي ضريح Rasitakiwak إلى الجنوب الشرقي.

Link يقف أمام Pelison في Tarrey Town في The Legend of Zelda Tears of the Kingdom.

(رصيد الصورة: نينتندو)

توجه إلى ساحة المدينة و ابحث عن شاب جورون اسمه بيليسون بالقرب من المدخل الرئيسي للمدينة. يبدو كشكه وكأنه مجموعة من الكتل الخشبية المكدسة فوق بعضها البعض ، بجوار كشك صاحب متجر ريتو. إنه يرتدي قبعة بناء صفراء زاهية ، لذلك من السهل جدًا اكتشافه.

الخدمة نفسها رخيصة. سيكلف 20 روبية لكي يقوم بيليسون بإلغاء استخدام أي سلاح لديك. بعد اكتمال الصفقة ، يعمل Pelison على سحره وستجد كلاً من السلاح الأساسي والعنصر Fused سابقًا على يسار الكشك. إذا كان لديك العديد من الأسلحة التي تريد إزالتها ، ستحتاج إلى استرداد العناصر الخاصة بك في كل مرة قبل بدء العملية مرة أخرى، والتي يمكن أن تكون مملة بعض الشيء.

المزيد من دليل توم

  • سانديسك تعلن عن بطاقة 1 تيرا بايت سويتش microSD تكريما لشركة Zelda: Tears of the Kingdom
  • يحتاج Nintendo Switch 2 إلى هذه الميزة الوحيدة لشرائها عند الإطلاق
  • 3 أشياء كنت أتمنى لو كنت أعرفها قبل البدء في The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى