نصائح العروسة

تعلمي | كيفية إدارة وضع الظلام على جالاكسي إس 23

في هذا المقال، سنتحدث عن كيفية إدارة الوضع المظلم على Samsung Galaxy S23 الجديد وكيف يمكن للمستخدمين التحكم فيه للحصول على تجربة مستخدم أفضل في الإضاءة المنخفضة.

إن معرفة كيفية إدارة الوضع المظلم على جهاز Samsung Galaxy S23 الخاص بك يمكن أن يجعل الأمور أسهل كثيرًا على عينيك وبطارية هاتفك. يعكس الوضع الداكن الإعداد العادي للشاشة ، ويحول الخلفية من الفاتحة إلى الداكنة والنص من الأسود إلى الأبيض.

في الليل ، يمكن أن يكون الوضع الداكن مفيدًا بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بتقليل إجهاد العين ، على الرغم من أن بعض الأشخاص يفضلون استخدام الميزة طوال الوقت. نظرًا لأن Galaxy S23 يستخدم لوحة AMOLED كشاشته ، فإن البيكسلات الداكنة تستهلك طاقة أقل لأنها لا تحتاج إلى الإضاءة مثل البكسلات البيضاء. (لا يعني ذلك أن هواتف S23 لا تتفوق في عمر البطارية ، ولكن كل جزء صغير يساعد في الحفاظ على الطاقة.)

إذا كنت تعرف كيفية إدارة الوضع الداكن ، فيمكنك القيام بأكثر من مجرد تشغيل الميزة وإيقافها. يمكنك أيضًا جدولة وقت تشغيل الوضع الداكن تلقائيًا ، وهي ميزة مفيدة بشكل خاص إذا كنت تفضل تبديل مظهر الشاشة خلال ساعات المساء.

إليك دليل سريع حول كيفية إدارة الوضع الداكن على Galaxy S23 ، بما في ذلك كيفية الجدولة عند تشغيل الوضع الداكن.

كيفية إدارة الوضع المظلم على Galaxy S23

تعمل الخطوات التالية بنفس السهولة على ملف هاتف Samsung Galaxy S23 Plus و هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra كما فعلوا في Galaxy S23 ، اعتدنا على إعداد هذا الدليل الإرشادي لإدارة الوضع المظلم.

1. انتقل إلى قسم العرض في الإعدادات

(الصورة: © دليل توم)

قم بتشغيل تطبيق الإعدادات، و حدد العرض.

2. حدد ما إذا كنت تريد الوضع الفاتح أو الداكن

(الصورة: © دليل توم)

في الجزء العلوي من قسم العرض في الإعدادات ، سترى خيارين للوضع الفاتح والداكن. حدد الوضع الذي تريده من خلال النقر على الزر الموجود أسفله.

3. ضبط إعدادات الوضع الداكن

(الصورة: © دليل توم)

إذا حددت الوضع الداكن ، فستحصل على خيار ضبط إعدادات الوضع الداكن، والتي يمكنك النقر عليها. في الشاشة التالية ، سيكون لديك خيار الجدولة عند تشغيل الوضع الداكن. لاحظ أنه إذا كنت تريد تشغيل الوضع الداكن بين غروب الشمس وشروقها ، فستحتاج إلى تشغيل بيانات الموقع. (يمكن الوصول إلى قائمة الموقع أيضًا من خلال الشاشة الرئيسية لتطبيق الإعدادات.)

4. جدولة الوضع الداكن

(الصورة: © دليل توم)

اضغط على شريط التمرير بجوار تشغيل كمجدول. في الشاشة التالية ، سيكون لديك خيار قم بتشغيل الوضع الداكن من غروب الشمس إلى شروق الشمس أو ل تعيين جدول زمني مخصص. إذا اخترت الخيار الأخير ، فسيُطلب منك اختيار وقت لتشغيل الوضع الداكن وإيقافه.

وهذا كل ما في الأمر لإدارة الوضع المظلم على Galaxy S23. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من نصائح Galaxy S23 ، فيمكننا أن نوضح لك كيفية إعداد قارئ بصمات الأصابع على Galaxy S23 وكذلك تغيير معدل التحديث على شاشة الهاتف. لدينا أيضًا دليل حول كيفية إدارة إشعارات شاشة القفل على Galaxy S23.

يمكن أن يحولك دليل ميزات Samsung Galaxy المخفي إلى خبير في أفضل هواتف Samsung. يمكنك أيضًا التعرف على بعض ميزات Android المخفية لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من هاتفك.

الخلاصة: يعرض هذا المحتوى كيفية إدارة الوضع المظلم على جهاز Samsung Galaxy S23 بما في ذلك الجدولة التلقائية، حيث يساعد في تقليل إجهاد العين وتوفير الطاقة لبطارية الهاتف. يعمل الوضع الداكن على محول خلفية الشاشة إلى اللون الداكن وتحويل النص إلى الأبيض.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى