نصائح العروسة

تعلمي | كيفية إخراج قرص عالق على PS5

إن تعلم كيفية إخراج قرص PS5 العالق ليس أمرًا معقدًا، ولكنها مهارة يجب أن تكون في ترسانة كل مالك لجهاز PS5. ليس هناك فائدة من امتلاك مكتبة تضم أفضل ألعاب PS5 إذا كان القرص عالقًا يعني أنه لا يمكنك لعب أي ألعاب فعلية أخرى.

يمكن للقرص المحشور على جهاز PS5 الخاص بك أن يجعلك تشعر بالذعر لفترة طويلة، ولكن إخراجه أمر بسيط إلى حد ما باستخدام الأدوات المناسبة. سنوضح لك في هذا الدليل كيفية القيام بذلك دون الإضرار بوحدة التحكم الخاصة بك. قبل أن نبدأ، ستحتاج إلى إزالة أغطية جهاز PS5 الخاص بك لإخراج القرص العالق. يمكننا أن نوضح لك كيفية إزالة غطاء PS5 إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة.

مع ذلك، إليك كيفية إخراج القرص العالق على جهاز PS5

كيفية إخراج قرص عالق على PS5

ملحوظة: قبل تجربة الخطوات الموضحة أدناه، قم بإيقاف تشغيل جهاز PS5، وافصل سلك طاقة HDMI وAC (وأي كابلات أخرى متصلة)، واتركه يبرد إذا كان قيد التشغيل. استخدم عملة معدنية أو مفكًا مسطح الرأس لفك وفصل قاعدة جهاز PS5.

ستحتاج أيضًا إلى مفك براغي متقاطع الرأس لإخراج القرص يدويًا.

1. ضع جهاز PS5 بحيث يكون شعار PS متجهًا للأسفل وأزل الغطاء الخلفي

(الصورة: © المستقبل)

ضع جهاز PS5 أفقيًا على سطح مستو وثابت، و احتفظ بالجانب مع شعار PS متجهًا للأسفل. يجب أن يكون محرك الأقراص على اليسار وفي اتجاهك.

قم بإزالة الغطاء الخلفي لجهاز PS5 سحب ما يصل في الزاوية اليمنى العليا بلطف نحو نفسك وانزلاقه.

2. قم بإزالة ملصق القرص

(الصورة: © المستقبل)

في الجزء السفلي من جهاز PS5، ستجد ملف ملصق بلاستيكي أسود. في حالة عدم وجود ملصق، فلا تقلق لأن بعض وحدات التحكم الأحدث لا تحتوي عليه. يمكنك إما قم بإزالة هذا الملصق أو ادفع مفك البراغي من خلاله مباشرة.

لا تقم بفك البراغي الأربعة الأخرى الموجودة بالقرب من الملصق الأسود.

3. قم بتدوير مفك البراغي في اتجاه عقارب الساعة لإخراج القرص

(الصورة: © المستقبل)

استخدم مفك براغي متقاطع الرأس لتدوير المسمار في اتجاه عقارب الساعة. أثناء قيامك بذلك، سيبدأ القرص في الخروج من محرك الأقراص. استمر في تدوير المسمار حتى يخرج القرص بالكامل، و لا تسحب القرص بقوة.

4. أعد تركيب غطاء وحدة التحكم

(الصورة: © المستقبل)

بمجرد خروج القرص، حرك الغطاء مرة أخرى حتى يغطي جهاز PS5 بالكامل. ثم، اضغط لأسفل في الأعلى أثناء تحريكه لأعلى حتى تسمع نقرة.


مع خروج القرص العالق، يمكنك العودة لقضاء وقت ممتع على جهاز PS5 الخاص بك! لمزيد من البرامج التعليمية حول وحدة التحكم، تعلم كيفية ترقية وحدة التخزين الداخلية لجهاز PS5, كيفية توصيل وحدة تحكم PS4 بجهاز PS5، و كيفية نقل الألعاب إلى قرص صلب خارجي PS5.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى