نصائح العروسة

تعلمي | طريقة إعادة تهيئة جهاز Chromebook.

هل تعاني من مشكلات في جهاز الكروم بوك؟ تعرّف على كيفية إجراء إعادة تعيين لجهاز Chromebook في هذا المقال السهل والمفصل.

من المفيد معرفة كيفية إعادة تعيين جهاز Chromebook قبل بيعه أو إعطائه لصديق أو أحد أفراد العائلة. تعد أجهزة Chromebook خيارًا رائعًا إذا لم تكن بحاجة إلى أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة. إنها غير مكلفة نسبيًا ولكن لا يزال بإمكانها التعامل مع الكثير من المهام من البريد الإلكتروني إلى بث أحدث العروض والأفلام وحتى بعض الألعاب الأساسية للهاتف المحمول. هذا ما يجعلها خيارًا رائعًا للطلاب أو الأشخاص الذين يبحثون عن جهاز الكمبيوتر المحمول الأول الخاص بهم.

ولكن هناك فائدة أخرى لأجهزة Chromebook وهي اتصالها بالسحابة. من خلال ربط كل شيء بحسابك في Google ، يقوم جهاز Chromebook بمزامنة الكثير من إعداداتك وبياناتك وتطبيقاتك مع السحابة بدلاً من الاحتفاظ بالأشياء على جهازك فقط. هذا يعني أنه يمكنك إعداد جهاز Chromebook جديد بسهولة – وأنه إذا كان عليك إعادة تعيين جهاز قديم ، فلا داعي للقلق بشأن فقد الأشياء الخاصة بك.

إذا كان لديك جهاز Chromebook قديم وكنت تتداوله أو تبيعه حتى تتمكن من ترقيته ، أو تحتاج فقط إلى تحديث جهازك ، فإن إعادة تعيين جهاز Chromebook يعد خطوة رائعة. إذن إليك جميع الخطوات التي تحتاج إلى معرفتها حول كيفية إعادة تعيين جهاز Chromebook من خلال ميزة Powerwash.

كيفية إعادة تعيين جهاز Chromebook

  1. افتح المشغل
  2. ابحث عن إعادة تعيين في Launcher
  3. استخدم Powerwash لإعادة ضبط جهاز Chromebook

تابع القراءة لمعرفة الإرشادات التفصيلية لكل خطوة.


1. افتح المشغل على جهاز Chromebook

(الصورة: © Future)

لنفترض أن لديك جهاز Chromebook قيد التشغيل بالفعل. لبدء عملية إعادة الضبط انقر فوق أيقونة المشغل في الزاوية اليسرى السفلية من شاشتك. بامكانك ايضا اضغط على مفتاح المشغل على لوحة المفاتيح ، والتي لها نفس رمز رمز المشغل الذي يظهر على الشاشة.

2. ابحث عن “إعادة تعيين” في المشغل

(الصورة: © Future)

الآن بعد أن فتحت Launcher اكتب إعادة تعيين في المشغل. سيؤدي هذا إلى إنشاء قائمة نتائج البحث. انقر فوق إعادة تعيين – سيكون بجانبه رمز ترس.

3. استخدم Powerwash لإعادة تعيين جهاز Chromebook

(الصورة: © Future)

بمجرد النقر فوق إعادة تعيين ، سيتم سحب قائمة إعادة تعيين الإعدادات تلقائيًا. في تلك القائمة ، سيكون هناك خيار يسمى Powerwash ، مع زر قابل للنقر يقول إعادة الضبط. انقر فوق زر إعادة الضبط، ثم انقر فوق إعادة التشغيل في النافذة المنبثقة التي تسألك عما إذا كنت تريد إعادة ضبط جهازك باستخدام Powerwash.

يتم وضع جهاز Acer Chromebook 515 بشكل مسطح على طاولة قهوة

(رصيد الصورة: المستقبل)

وهذا كل ما عليك القيام به! بمجرد النقر فوق زر إعادة التشغيل هذا ، سيبدأ Chromebook عملية Powerwash ويمسح جهازك نظيفًا. عند إعادة تشغيل جهازك ، ما عليك سوى الضغط على زر الطاقة والنقر فوق إيقاف التشغيل وسيكون جاهزًا للإعداد في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيله.

تعد عمليات إعادة التعيين والإعدادات السريعة من الميزات التي تم التقليل من شأنها حقًا في أجهزة Chromebook. ربما تستغرق عملية إعادة التعيين دقيقة وبضع خطوات فقط. لمزيد من النصائح والحيل حول Chromebook ، راجع دليلنا حول كيفية التقاط لقطة شاشة على Chromebook. تأكد أيضًا من التحقق من كيفية تشغيل ألعاب Steam على Chromebook وكيف يمكن لـ ChromeOS Flex تحويل الكمبيوتر المحمول القديم إلى Chromebook.

المزيد من دليل توم

  • أفضل صفقات وأسعار Chromebook
  • حصلت Netflix للتو على ترقية ضخمة تجعل البث أسهل – كيفية استخدامه
  • كيفية استخدام Bing الجديد مع ChatGPT – وماذا يمكنك أن تفعل به

الخلاصة: يشير هذا المحتوى إلى أن إعادة تعيين جهاز Chromebook قبل بيعه أو إعطائه لشخص آخر يعتبر خطوة مفيدة، ويتم شرح الخطوات اللازمة لإعادة تعيين الجهاز باستخدام ميزة Powerwash. كما يسلط المحتوى الضوء على ميزات أجهزة Chromebook التي تجعلها خيارًا جيدًا للطلاب والأشخاص الذين يبحثون عن جهاز الكمبيوتر المحمول الأول الخاص بهم.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى