نصائح العروسة

تعلمي | طريقة إعادة تشغيل Samsung Galaxy S23

يمكن أن تكون معرفة كيفية إعادة تشغيل Samsung Galaxy S23 أداة مفيدة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها. إذا كنت تلاحظ أداءً بطيئًا أو إذا تم تجميد جهاز Galaxy S23 ، فإن إعادة تشغيل الهاتف يمكن أن يزيل مجموعة من المشكلات البسيطة التي قد تؤثر بطريقة أخرى على كيفية عمل الجهاز. حقًا ، لا يختلف الأمر عن إعادة تشغيل الكمبيوتر ، وما هو الهاتف الذكي إن لم يكن جهاز كمبيوتر صغيرًا يناسب راحة يدك؟

لم يتغير عملية إعادة التشغيل على الإطلاق من طرازات Galaxy S الحديثة ، لذلك إذا كنت من مستخدمي Galaxy منذ فترة طويلة ، فيجب أن يكون هذا مألوفًا جدًا. إذا كنت جديدًا على هواتف Samsung الرئيسية ، أو إذا نسيت للتو الخطوات ، فيمكن أن يرشدك دليلنا حول كيفية إعادة تشغيل Samsung Galaxy S23 خلال عملية بسيطة حقًا.

لديك طريقتان لإعادة تشغيل Galaxy S23 – يمكنك إما الضغط على بعض الأزرار المادية للهواتف أو يمكنك الانتقال من خلال قائمة الإعدادات السريعة. الطريقة الأولى هي طريقة جيدة إذا تم تجميد هاتفك ، لكن أيًا من الطريقتين فعاليتين. سنوضح لك كلا الطريقتين لإعادة تشغيل Samsung Galaxy S23.

كيفية إعادة تشغيل Samsung Galaxy S23 باستخدام الأزرار

لقد أعددنا هذا الدليل حول كيفية إعادة تشغيل Samsung Galaxy S23 باستخدام النموذج القياسي ، على الرغم من أن هذه الخطوات تعمل بشكل متساوٍ على Galaxy S23 Plus أو Galaxy S23 Ultra.

1. اضغط مع الاستمرار على زري الطاقة وخفض الصوت (الصورة: © دليل توم) في نفس الوقت، اضغط مع الاستمرار على زري الطاقة وخفض الصوت على الجانب الأيمن من Galaxy S23. تأكد من الاحتفاظ بها حتى تظهر القائمة في الخطوة رقم 2. بخلاف ذلك ، تكون قد التقطت للتو لقطة شاشة باستخدام Galaxy S23.

2. حدد إعادة التشغيل (الصورة: © دليل توم) بعد 3 ثوانٍ من الضغط مع الاستمرار على زري الطاقة وخفض الصوت ، يجب أن تظهر قائمة تمنحك خيار إيقاف تشغيل هاتفك أو إعادة تشغيله أو إجراء مكالمة طوارئ. اضغط على زر إعادة التشغيل.

3. اضغط على إعادة التشغيل مرة أخرى للتأكيد (الصورة: © دليل توم) ستختفي خياراتك ، تاركًا زر إعادة التشغيل فقط. اضغط على الزر مرة أخرى لإعادة تشغيل جهاز Galaxy S23. خلاف ذلك ، انقر في أي مكان آخر على الشاشة للخروج.

كيفية إعادة تشغيل Samsung Galaxy S23 من خلال قائمة الإعدادات السريعة

هناك أكثر من طريقة لإعادة تشغيل Samsung Galaxy S23 (أو Plus أو Ultra) ، وهذه الطريقة تتضمن قائمة الإعدادات السريعة.

1. قم باستدعاء قائمة الإعدادات السريعة (الصورة: © دليل توم) انتقد أسفل من أعلى شاشة Galaxy S23 لإظهار قائمة الإعدادات السريعة ، ثم اسحب لأسفل مرة أخرى لعرض القائمة الكاملة.

2. حدد رمز الطاقة (الصورة: © دليل توم) في الزاوية العلوية اليمنى من شاشة الإعدادات السريعة ، سترى صفًا من الرموز. اضغط على أيقونة الطاقة – إنها الأيقونة الدائرية الموجودة بين أيقونة البحث وترس الإعدادات.

3. حدد إعادة التشغيل (الصورة: © دليل توم) ستظهر قائمة إعادة التشغيل نفسها من أعلى ، مع خيارات إيقاف التشغيل وإعادة التشغيل ومكالمات الطوارئ. اضغط على إعادة التشغيل ثم اضغط عليه مرة أخرى للتأكيد.

وبهذا ، تعرف الآن كلا الطريقتين حول كيفية إعادة تشغيل Samsung Galaxy S23. لمزيد من النصائح ، يمكننا أن نوضح لك كيفية إعداد مستشعر بصمة الإصبع على Galaxy S23 وكذلك كيفية تغيير إعدادات العرض على أحدث هواتف Samsung. عند الحديث عن شاشة هاتفك ، سترغب أيضًا في معرفة كيفية تغيير معدل التحديث على Galaxy S23.

سواء كان لديك Galaxy S23 أو هاتف Samsung الرائد الأقدم ، يجب أن تتعرف على ميزات Galaxy المخفية التي ست

الخلاصة:

يوضح هذا المحتوى كيفية إعادة تشغيل Samsung Galaxy S23 ، سواء عن طريق الضغط على بعض الأزرار المادية للهاتف أو من خلال قائمة الإعدادات السريعة. الدليل يشرح بالتفصيل كيفية القيام بالخطوات لكل من الطرقتين.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى