نصائح العروسة

تعلمي | ستوفر لك ميزة Apple Watch هذه من تلف السمع – قم بتفعيلها الآن

على الرغم من أنه قد يبدو من قبيل المبالغة القول بأن ميزة Apple Watch يمكن أن تحفظ سمعك، إلا أن الأمر ليس كذلك. يتعرض معظمنا بانتظام للأصوات العالية التي يمكن أن تلحق الضرر بآذاننا بسهولة، مما يسبب فقدان السمع و/أو طنين الأذن.

إن الخطر الحقيقي ليس هو الانفجار العالي الغريب للألعاب النارية أو سقوط شيء ما من شاحنة، لأن هذه أحداث قصيرة العمر للغاية. في معظم حياتنا اليومية، يحدث الضرر المناسب عن طريق الضوضاء العالية المستمرة – أشياء مثل الاستماع إلى الموسيقى بصوت عالٍ جدًا، أو ركوب دراجة نارية أو استخدام الأدوات الكهربائية. أي شيء أعلى من 80 ديسيبل (ديسيبل)، وفقًا لمركز السيطرة على الأمراض، سيبدأ في التسبب في تلف السمع مع التعرض لفترة طويلة.

عند مستوى 105 ديسيبل — الحد الأقصى لمستوى صوت أجهزة الاستماع الشخصية ونفس مستوى صوت حفلة موسيقية أو تلفزيون عالي الصوت — يمكن أن يحدث فقدان السمع في أقل من 5 دقائق. مخيف، نظرًا لمدى سهولة تجربة كل ذلك.

لحسن الحظ، باستخدام تطبيق Noise، يمكن أن تساعدك Apple Watch في مراقبة هذه الأصوات بسرعة وسهولة، حتى تتمكن من تحديد متى يكون هناك شيء مرتفع بشكل خطير واتخاذ الإجراء، سواء كان ذلك بالابتعاد عن مصدر الصوت أو تقليل مستويات الضوضاء المحيطة. نظرًا لأننا رأينا للتو مدى سهولة وسرعة حدوث تلف في السمع، فإن هذه الميزة يمكن أن تنقذ سمعك تمامًا.

إذا كنت تستخدم هذه الميزة بدون AirPods، فسوف تظهر لك مستويات الضوضاء المحيطة من حولك. لكن الأمر الرائع هو أنه يعمل أيضًا مع AirPods الخاصة بك. كما سنرى أدناه، سيُظهر لك التطبيق مستويات الضوضاء التي تصل إلى أذنيك، على سبيل المثال، عندما تقوم بضبط AirPods Pro 2 على وضع إلغاء الضوضاء – إذا قمت بعد ذلك بالتغيير إلى وضع الشفافية، فسترى قفزة قراءة الديسيبل ، حيث يقوم التطبيق بقياس مستوى الصوت الذي تستقبله أذنيك.

دون مزيد من اللغط، وهنا كيف يعمل.

كيفية استخدام مقياس الديسيبل على Apple Watch

ملاحظة: ستحتاج إلى Apple Watch تعمل بنظام WatchOS 6 أو إصدار أحدث لاستخدام هذه الميزة. يمكننا أن نوضح لك كيفية تحديث Apple Watch إذا كنت بحاجة إلى بعض الإرشادات.

1. افتح تطبيق الضوضاء

(الصورة: © المستقبل)

أولاً، افتح علبة التطبيقات الخاصة بك و اضغط على الضوضاء.

2. تحقق من قراءة الديسيبل

(الصورة: © المستقبل)

تحقق من الضوضاء المحيطة من حولك. سترى قراءة الديسيبل بالإضافة إلى عداد شريطي ملون. إذا كان الوضع آمنًا ولا يشكل أي تهديد لسمعك، فسترى أن جهاز القياس يظل باللون الأخضر. سيتم عرض اللون البرتقالي والأحمر عندما تكون الضوضاء المحيطة عند مستويات خطيرة.

3. (اختياري) قم بتبديل وضع AirPods Pro الخاص بك

(الصورة: © المستقبل)

إذا كنت تستخدم AirPods مع وضع إلغاء الضوضاء النشط أو الشفافية، مثل AirPods Pro 2 أو AirPods Max، قم بتبديل AirPods الخاص بك إلى أحد هذه الأوضاع.

4. (اختياري) عرض القراءة الجديدة

(الصورة: © المستقبل)

الآن انت تستطيع عرض القراءة الجديدة من خلال AirPods الخاصة بك. لاحظ أن قراءة الديسيبل تقول الآن “مع AirPods”. سيؤثر تبديل وضع AirPods على القراءة، مما يوضح لك مستويات الضوضاء التي تصل إلى أذنيك أثناء التبديل. وهنا انخفضت القراءة من 69 ديسيبل إلى 46 ديسيبل بفضل سماعات AirPods.


ولكن انتظر هناك المزيد! لدينا مجموعة كبيرة من البرامج التعليمية لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من التكنولوجيا الخاصة بك. تعرف على كيفية تغيير اتجاه Apple Watch، حتى تتمكن من تبديل معصميك. يمكنك أيضًا الاطلاع على دليلنا حول كيفية التحكم في Apple Watch باستخدام إيماءات اليد، حتى تتمكن من التحكم في الساعة دون الحاجة إلى لمس الشاشة أو عناصر التحكم.

التالي: يحتوي جهاز iPhone الخاص بك على ثغرة أمنية قاتلة – قم بإصلاحها الآن!

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى