نصائح العروسة

تعلمي | حصلت Apple Music للتو على واحدة من أفضل ميزات Spotify – وإليك كيفية تشغيلها

إذا كنت، مثلي، على دراية بكل من Apple Music وSpotify لبعض الوقت – سواء قمت بالتبديل من أحدهما إلى الآخر أو تنقلت بين الاثنين – فستعرف أن هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها لموسيقى Apple لقد تأخر تطبيق البث.

في حين أن Apple Music تميل إلى استهداف عشاق الموسيقى ودعم الجودة من خلال ميزات مثل التشغيل بدون فقدان البيانات، فإن التطبيق يميل إلى الحصول على ميزات أقل للمستخدم العام. حيل الحزب، إذا جاز التعبير. كان Spotify هو أول من طبق وضع الكاريوكي، على سبيل المثال، وكان لديه منذ فترة طويلة ميزة crossfade للسماح للشخص المسؤول عن الألحان بالتصرف وكأنه DJ.

أصدرت Apple Music إجابتها على وضع الكاريوكي الخاص بـ Spotify في أواخر عام 2022 مع Apple Music Sing، وقد أطلقت الآن ميزة crossfade التلقائية مع إصدار iOS 17، لتسوية الأمور هناك أيضًا.

المشكلة هي أنك إذا لم تقرأ ملاحظات الإصدار أو تعرف أين تبحث، فلن تدرك أبدًا، لأن شركة Apple لم تقم حقًا بتأليف أغنية كبيرة ورقصة (فهمت؟) حول هذه الميزة. إنه مدفون في قائمة الإعدادات ولا يتم تشغيله افتراضيًا.

نحن هنا لإصلاح ذلك. تابع القراءة لمعرفة كيفية تمكين تطبيق Apple Music crossfader الجديد.

كيفية تمكين crossfader Apple Music

ستحتاج إلى تشغيل iOS 17 لتتمكن من استخدام هذه الميزة. يمكننا أن نوضح لك كيفية تحديث جهاز iPhone الخاص بك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.

1. انتقل إلى الإعدادات > الموسيقى

(الصورة: © المستقبل)

افتح تطبيق الإعدادات و اضغط على الموسيقى.

2. قم بالتبديل إلى Crossfade

(الصورة: © المستقبل)

حرك الفأرة لأسفل و قم بالتبديل إلى Crossfade.

3. اضبط مؤقت التلاشي المتداخل

(الصورة: © المستقبل)

اضبط شريط تمرير المؤقت للتحكم في وقت بدء التلاشي المتداخل في نهاية الأغنية. على سبيل المثال، في الصورة أعلاه، سيبدأ جهاز التداخل في تلاشي الأغنية الأولى والأغنية الجديدة خلال سبع ثوانٍ قبل انتهاء الأغنية الأولى.

4. استمع إليه أثناء العمل

(الصورة: © المستقبل)

الآن ببساطة افتح أبل ميوزك و اعزف اغنية. جديلة أغنية ثانية و استمع بينما يبدأ crossfader (سترى اسم الأغنية يتغير قبل انتهاء الأغنية الأولى).


الحق سهلة؟ إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الدروس، لدينا الكثير. تعرف على كيفية استخدام Amazon Echo للعثور على هاتفك إذا فقدت جهازك. تعرف على كيفية تعيين نغمات رنين منفصلة لبطاقتي SIM على iPhone، حتى تعرف متى تتلقى مكالمة شخصية أو مكالمة عمل. وتعرف على كيفية استخدام Visual Look Up لفك تشفير تعليمات الغسيل على iPhone، إذا كنت في حيرة من أمرك بسبب الرموز.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى