نصائح العروسة

تعلمي | حصلت AirPods Pro 2 للتو على ترقية مذهلة مع نظام التشغيل iOS 17 – وإليك كيفية تشغيلها

كان حدث Apple في سبتمبر 2023 مليئًا بالإعلانات، كما كنت تتوقع. في مجال الصوت، أعلنت شركة Apple عن AirPods Pro 2 USB-C، ولكن ربما فاتتك بعض الميزات الأصغر القادمة إلى مجموعتي AirPods Pro 2، والتي تم طرحها كجزء من iOS 17.

لقد قمنا بالفعل بتغطية ميزتين رائعتين من AirPods للوصول إلى iOS 17: الوعي بالمحادثة، الذي يقلل من إلغاء الضوضاء والصوت أثناء التحدث؛ وكتم الصوت أثناء المكالمات باستخدام سماعات AirPods، وهي ميزة طال انتظارها في رأينا. ولكن هناك ميزة جديدة قاتلة أخرى، وهي الصوت التكيفي.

يؤدي تمكين الصوت التكيفي إلى جلب مجموعة كبيرة من الفوائد إلى ايربودز برو 2 (إنه متوفر فقط على Pro 2 في وقت كتابة هذا التقرير) عن طريق ضبط الضوضاء الخارجية ديناميكيًا وضبط مستوى صوت البراعم استجابةً للبيئة. يشبه هذا ميزة الوعي بالمحادثة، ولكن هذه الميزة لا تعمل إلا عندما تشعر AirPods أنك تتحدث – يقوم Adaptive Audio بضبط المعلمات بناءً على الضوضاء الخارجية التي لا تأتي منك فقط.

ومن خلال القيام بذلك، يزيل Adaptive Audio الكثير من المتاعب: فلن تضطر إلى تغيير مستوى الصوت يدويًا باستمرار ولا تتعرض لخطر إتلاف أغنية أو فقدان جزء من كتاب صوتي أو بودكاست. قبل تقديم ذلك، كنت بحاجة إلى الاستمرار في التبديل بين إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية حسب الظروف.

ومع ذلك، فمن خلال مزج إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية، يصبح الاستماع أكثر راحة. إذا كان هناك ضجيج عالٍ، فسوف تسعى AirPods إلى إلغاء ذلك، ولكن الأهم من ذلك، سيظل بإمكانك سماع أصوات أخرى مثل إعلانات القطارات أو أبواق السيارات. وليس عليك أن تفعل أي شيء سوى تشغيله. لذلك دعونا نتعرف على كيفية تمكين Adaptive Audio مع AirPods Pro 2.

كيفية تمكين Adaptive Audio مع AirPods Pro 2 باستخدام تطبيق الإعدادات

يجب أن تكون علبة AirPods مفتوحة، أو ستحتاج إلى وضع سماعات الأذن في أذنيك قبل اتباع هذه الخطوات. تذكر أنك ستحتاج أيضًا إلى نظام التشغيل iOS 17 لاستخدام هذه الميزة. يمكننا أن نظهر لك كيفية تنزيل وتثبيت iOS 17 إذا كنت بحاجة إلى ترقية برنامج iPhone الخاص بك.

1. حدد AirPods الخاصة بك

(الصورة: © المستقبل)

افتح تطبيق الإعدادات على iPhone الخاص بك، وأثناء توصيل AirPods Pro 2 (تعرف على كيفية توصيل AirPods بجهاز iPhone أو iPad إذا لم تكن متأكدا)، اضغط على اسم AirPods Pro 2 والتي ينبغي أن تظهر في الجزء العلوي من الشاشة.

2. حدد التكيف

(الصورة: © المستقبل)

سترى إعدادات AirPods Pro 2 الخاصة بك بكل بساطة اضغط على الزر التكيفي في قسم التحكم في الضوضاء. سيتم تمكين الصوت التكيفي.

كيفية تمكين Adaptive Audio مع AirPods Pro 2 باستخدام مركز التحكم

يمكنك أيضًا تمكين Adaptive Audio ببضع نقرات عبر مركز التحكم. يجب أن تكون سماعات AirPods في أذنيك قبل اتباع هذه الخطوات.

1. اضغط على زر الصوت

(الصورة: © المستقبل)

افتح مركز التحكم (للقيام بذلك، اسحب لأسفل من الزاوية العلوية اليمنى للشاشة iPhone مع Face ID أو اسحب لأعلى من الأسفل من الشاشة على iPhone بدون Face ID). وبعد ذلك، أثناء توصيل AirPods Pro 2 (تعرف على كيفية توصيل AirPods بجهاز iPhone أو iPad إذا لم تكن متأكدا)، اضغط لفترة طويلة على التحكم في مستوى الصوت لجهاز AirPods Pro 2.

2. حدد التحكم في الضوضاء

(الصورة: © المستقبل)

سترى مجموعة من الخيارات أسفل شريط تمرير الحجم الكبير. اضغط على التحكم في الضوضاء.

3. حدد التكيف

(الصورة: © المستقبل)

ببساطة اضغط على الزر التكيفي في شريط الخيارات الموجود أسفل الشاشة. سيتم تمكين الصوت التكيفي.


وهنا تذهب. أنت تعرف الآن كيفية تمكين Adaptive Audio مع AirPods Pro 2. فقط لاحظ أنه لا يمكنك التبديل بين أوضاع التحكم في الضوضاء الأخرى والصوت التكيفي باستخدام الضغط لفترة طويلة على جذع AirPods. هذا أمر مزعج بعض الشيء، حيث أن هذه هي الطريقة التي تقوم بها بالتبديل بين أوضاع التحكم في الضوضاء الأخرى، ولكن لسوء الحظ، يبدو أن هذه هي الطريقة التي تعمل بها في الوقت الحالي،

هل تريد معرفة المزيد من حيل iOS 17؟ تأكد من أنك تعرف كيفية تمكين وضع الاستعداد على iPhone، لتحويل جهازك إلى شاشة منزلية ذكية عندما لا تستخدمه. ستحتاج أيضًا إلى معرفة كيفية استخدام NameDrop على iPhone لمشاركة تفاصيل الاتصال بسهولة. ونعتقد بالتأكيد أنه يجب عليك تعلم كيفية تغيير محرك البحث الافتراضي الخاص بك في وضع الخصوصية في Safari، حيث سيسمح لك ذلك بتخصيص خصوصيتك عبر الإنترنت وتعظيمها عند التصفح.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى