نصائح العروسة

تعلمي | جوعان؟ يستطيع iOS 17 التعرف على أي طعام والعثور على وصفة لك – وإليك الطريقة

هل سبق لك أن شاهدت طعام شخص آخر في أحد المطاعم وأردت أن تعرف ما هو وكيف تحضره بنفسك؟ هل سبق لك أن تصفحت صورك الخاصة بمغامرات الطهي السابقة وتمنيت أن يكون لديك وصفة لصلصة اللحم الرائعة التي تناولتها؟ بالطبع لديك. كلنا كنا هناك.

حسنًا، نحن جميعًا محظوظون (بشرط أن نمتلك جهاز iPhone). مع نظام التشغيل iOS 17، قامت Apple بتوسيع البحث المرئي القوي لجهاز iPhone، مما يعني أنه يمكنك الآن التقاط صورة للطعام أو الوجبة أو حفظها ويمكن لهاتفك أن يخبرك بما هي وكيفية طهيها. رائع ومفيد للغاية، خاصة إذا كنت جائعًا.

نحن نحب البحث المرئي هنا في Tom’s Guide، وقد قمنا بتغطية العديد من استخداماته من قبل، بما في ذلك البحث عن سلالات الكلاب والحيوانات الأليفة، وتحديد النباتات، وحتى إزالة الموضوعات من الصور. إنها ميزة رائعة تساعد في جعل أجهزة iPhone من أفضل الهواتف الموجودة على الإطلاق، لذلك من الرائع أن نراها تحصل على الدعم والتطوير المستمر لمساعدتها على مواكبة Google Lens المنافسة.

هل تريد معرفة كيفية التعرف على الطعام والحصول على الوصفات باستخدام كاميرا iPhone الخاصة بك فقط؟ واصل القراءة.

كيفية التعرف على أي طعام على iPhone باستخدام Visual Look Up

ستحتاج إلى نظام التشغيل iOS 17 أو إصدار أحدث لتتمكن من الوصول إلى هذه الميزة. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية الحصول عليه، فيمكننا أن نوضح لك كيفية تنزيل وتثبيت iOS 17.

1. افتح صورة في الصور

(الصورة: © المستقبل)

أولاً، إذا كنت بحاجة إلى ذلك، التقاط صورة للطبق أنت مهتم باستخدام جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة على الصور التي التقطتها بالفعل، أو حتى الصور التي تحفظها من أشخاص آخرين أو من الإنترنت. التالي، افتح تطبيق الصور و حدد الصورة.

2. اضغط على الزر “i” اللامع

(الصورة: © المستقبل)

أسفل صورتك، من المفترض أن ترى زر المعلومات “i”. إذا تعرف جهاز iPhone الخاص بك على موضوع ما في الصورة، فسوف يكون هناك بريق حوله. اضغط على الزر “i” اللامع.

3. اضغط على البحث عن الطعام

(الصورة: © المستقبل)

الآن اضغط على البحث عن الطعام.

4. عرض المأكولات والوصفات

(الصورة: © المستقبل)

سترى الآن تخمينات جهاز iPhone الخاص بك بشأن وجبة الطعام الموجودة في الصورة. سيكون هناك العديد من الخيارات هنا، مع أفضل تخمين في الأعلى. هنا، كان جهاز iPhone الخاص بي مشتعلًا – الطعام الموجود في الصورة كان بالفعل فرانشيسينها برتغالية (وكان الأمر لا يصدق). اضغط على أي من الخيارات لعرض وصفة من الإنترنت.


من السهل جدا، أليس كذلك؟ أثناء وجودك هنا، تأكد من الاطلاع على دروسنا التعليمية المفيدة الأخرى لنظام iOS. يمكننا أن نوضح لك كيفية تمكين وضع الاستعداد على iPhone، لتحويل هاتفك إلى شاشة منزلية ذكية عندما لا تستخدمه. يمكننا أيضًا أن نوضح لك كيفية مسح ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) على iPhone، للمساعدة في تسريع الجهاز البطيء. إذا كنت على وشك الحصول على جهاز جديد، فتأكد من أنك تعرف مسبقًا كيفية نقل البيانات من iPhone إلى iPhone حتى تتمكن من ضمان نقل كل شيء بشكل صحيح.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى