نصائح العروسة

تعلمي | ثلاث ألعاب آسيوية رائعة تحتاج إلى VPN لتلعبها

تتيح لك الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) الاتصال بخادم خاص من وإلى أي مكان حول العالم، مما يؤدي إلى إخفاء عنوان IP الخاص بك ونشاط الإنترنت عن أولئك الذين قد يرغبون في تعقبك – المتسللين أو مزودي خدمة الإنترنت أو الحكومة أو حتى موظفيك. المعارضين في ألعاب تنافسية متعددة اللاعبين مثل Call of Duty وLeague of Legends.

بفضل عنوان IP المخفي، والعديد من مواقع الخوادم، وإمكانيات إلغاء الحظر الممتازة، يمكن لشبكة VPN المخصصة للألعاب أن تمنحك إمكانية الوصول إلى الألعاب المحظورة في منطقتك، بالإضافة إلى توفير المال من مبيعات الألعاب الدولية. يمكن لأفضل شبكات VPN الخاصة بالألعاب أيضًا درء هجمات DDoS واختناق النطاق الترددي، وبالتالي خفض اختبار الاتصال لديك والسماح لك بتنزيل ألعاب ضخمة مثل Starfield وBaldur’s Gate 3 دون انخفاض في سرعات الاتصال.

يقوم خبراء Tom’s Guide باختبار ومراجعة ومقارنة أفضل شبكات VPN على أساس يومي، وهنا استخدمنا إرشادات الخبراء الخاصة بهم لتجميع أفضل شبكات VPN للألعاب – وسنشير أيضًا إلى الألعاب التي قد لا تتمكن من لعبها بدون VPN وما تحتاج إلى البحث عنه عند اختيار مزود VPN.

الألعاب التي تحتاج إلى VPN للوصول إليها

أكبر وأفضل الألعاب في الوقت الحالي، مثل Elden Ring، وDisco Elysium، وMarvel’s Spider-Man 2 كلها متاحة في كل بلد ومنطقة في العالم تقريبًا. للأسف، ليس هذا هو الحال مع بعض الألعاب الأخرى (التي تعد ألعابًا جيدة حقًا) التي يتم بيعها على Steam ولكنها متاحة فقط لعدد قليل من البلدان في آسيا.

لذا، إذا كنت من عشاق الألعاب في أمريكا الشمالية والجنوبية، أو أوروبا، أو أستراليا، أو أي مكان آخر، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى VPN للوصول إلى الألعاب التالية الرائعة والشائعة في جميع أنحاء العالم ولكنها غير متوفرة دوليًا:

1. الفوز بالمشاركة 10

المشاركة الفائزة 10

(رصيد الصورة: ستيم)

لعبة Winning Post 10 هي لعبة جميلة ذات مشاهد سباق مبهجة، وهي لعبة يابانية تعزز سلسلة تحظى باحترام كبير من Koei Tecmo Games. الإصدار الجديد كليًا مليء بميزات فريدة، مثل “uma-sonality” – يتمتع كل حصان بشخصية مختلفة، بما في ذلك ما يحبه ويكرهه، ونقاط القوة والضعف، وسمات الشخصية الأخرى.

للحصول عليه على Steam، تحتاج إلى إنشاء حساب جديد أثناء اتصال VPN الخاص بك بموقع خادم في اليابان. وذلك لأن ملف تعريف Steam الخاص بك تم تعيينه افتراضيًا على البلد الذي قمت بإنشائه فيه.

الفوز بعد 10 شراء Steam

(رصيد الصورة: المستقبل)

2. سوبر روبوت حروب V

سوبر روبوت حروب V

(رصيد الصورة: ستيم)

تقدم لعبة تقمص الأدوار التكتيكية هذه مزيجًا رائعًا من الرسوم المتحركة ثنائية وثلاثية الأبعاد وهي تقريبًا اللعبة المثالية بالنسبة لك إذا كنت تفضل المعارك الأسهل نسبيًا بينما لا تزال غارقًا في الأعداء من اليسار واليمين والوسط. إنها تحتوي على سيناريوهات إضافية مجانية وشخصيات جذابة وقصة بسيطة وممتعة – الأرض على وشك التدمير وأنت وجيشك من الروبوتات هم الأمل الوحيد للبقاء على قيد الحياة.

ومع ذلك، فإن اللعبة متاحة فقط في عدد قليل من دول جنوب شرق آسيا مثل إندونيسيا وماليزيا وكوريا الجنوبية واليابان وغيرها، لذا سيتعين عليك استخدام VPN لتزييف موقعك والحصول على هذه اللعبة.

3. الحارس الخفي

الحارس غير المرئي

(رصيد الصورة: ستيم)

تعد هذه الرواية المرئية الصينية تحفة فنية رائعة، حيث تجمع بين أسلوب اللعب التفاعلي وما لا يمكن تصنيفه إلا كواحد من أفضل نصوص الألعاب على الإطلاق. يأخذك عبر رحلة مثقف صيني في الصين التي مزقتها الحرب ويسعى إلى التسلل إلى منشوريا التي تحتلها اليابان

تتميز اللعبة بالكثير من العناصر المثالية، بما في ذلك الشخصيات الجذابة والمحادثات الملونة والمحفزة التي ستجعلك مدمنًا لها. إذا كنت بحاجة إلى أي سبب آخر للعب The Invisible Guardian باستخدام واحدة من أفضل شبكات VPN في الصين، فماذا عن حقيقة أنها كانت اللعبة الأكثر مبيعًا على Steam في عام 2019 على الرغم من كونها متاحة للمستخدمين في الصين فقط؟

أفضل VPN للألعاب في عام 2024

سيساعدك تثبيت VPN على جهاز الألعاب الخاص بك على البقاء محميًا من المعارضين الذين يحاولون طردهم من اللعبة باستخدام هجمات DDoS أو الضربات، بالإضافة إلى اختناق عرض النطاق الترددي حيث يقوم مزود خدمة الإنترنت الخاص بك بإبطاء اتصالك بالإنترنت عن عمد.

تجدر الإشارة إلى أن VPN تفعل أكثر من مجرد تأمين تجربة الألعاب الخاصة بك – يمكنها أيضًا تحسينها من خلال السماح لك بفتح إصدارات الألعاب المقيدة والوصول إلى ردهات الروبوتات الأسهل في الألعاب متعددة اللاعبين، مما يسهل عليك رفع تصنيفاتك ومكانتك في مجتمع الألعاب.

في هذا الصدد، إليك أفضل ثلاث شبكات VPN يمكنك الحصول عليها الآن:

1. ExpressVPN – أفضل VPN للألعاب

1. ExpressVPN – أفضل VPN للألعاب
ExpressVPN هو أفضل VPN في كل شيء تقريبًا، بما في ذلك الألعاب، بفضل تطبيقاته سهلة الاستخدام لمختلف المنصات، والتشفير من الدرجة الأولى، وشبكة واسعة من الخوادم، وميزات الأمان القوية – بالإضافة إلى الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع توفر إمكانيات البث الممتازة اللمسة النهائية المثالية.

يأتي مزودًا بضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا والذي يتيح لك اختبار الخدمة بدون مخاطر، ويمكن لقراء Tom’s Guide المطالبة بـ 3 أشهر من الحماية الإضافية وسنة واحدة من برنامج النسخ الاحتياطي Backblaze مجانًا عند اشتراكه لمدة 12 شهرًا.

2.NordVPN – الاسم الأهم هو الأمان الفائق

2. NordVPN – الاسم الأكبر آمن للغاية
تجعل NordVPN الحياة أسهل للاعبين بفضل سرعات الاتصال الفائقة وقدرات إلغاء الحظر الرائدة في فئتها – كما أنها تضم ​​خوادم أكثر من منافسيها ExpressVPN وSurfshark. إنه أيضًا خيارنا المفضل للحماية الشاملة، حيث يقدم الكثير من الإضافات مثل برنامج مكافحة الفيروسات المدمج وحظر الإعلانات.

كل شيء آخر، بدءًا من سهولة الاستخدام وحتى دعم العملاء، يعد من الطراز الأول أيضًا، ويبدأ سعر Nord من 3.39 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر، مما يجعله خيارًا أقل تكلفة قليلاً مقارنة بـ ExpressVPN. جربه للحصول على مقاس خالٍ من المخاطر مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

3. Surfshark – شبكة VPN الأفضل قيمة في السوق

3. Surfshark – شبكة VPN الأفضل قيمة في السوق
تم تصميم Surfshark خصيصًا لأولئك الذين يرغبون في مشاركة حب الألعاب الآمنة وغير المقيدة مع أصدقائهم وعائلاتهم – حيث تحصل على اتصالات متزامنة غير محدودة، وسرعات هي الأفضل في فئتها، وأمان ممتاز، وكل ذلك مقابل جزء بسيط من المال. من أسعار شبكات VPN الأخرى.

كما أنه سهل الاستخدام، مما يجعل Surfshark خيارًا مثاليًا للمبتدئين – بالإضافة إلى أنه يفتح جميع مواقع البث التي يمكنك تشغيلها عليه. هناك أيضًا ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا في حالة تغيير رأيك.

كيفية اختيار VPN للألعاب

واحدة من أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند التسوق لشراء شبكة VPN للألعاب هي سرعات الاتصال الخاصة بها – كلما كانت أعلى، كلما كان ذلك أفضل. ستعمل الاتصالات فائقة السرعة على تقليل زمن الوصول وتقليل زمن الاستجابة واختبار الاتصال وتوفير أداء مستقر.

بعد ذلك، ابحث عن VPN يتمتع بشبكة واسعة من الخوادم حول العالم، حيث سيسمح لك ذلك بالوصول إلى الألعاب المقيدة بالمنطقة والاتصال بالخوادم الأقرب إلى خوادم اللعبة التي تريد لعبها، بالإضافة إلى الاستفادة من اللعبة الدولية المبيعات التي قد لا تكون متاحة في موقعك الجغرافي.

هناك اعتبار مهم آخر وهو الأمان الذي يقدمه المزود – شبكة VPN الآمنة ستبقيك محميًا من هجمات DDoS واختناق مزود خدمة الإنترنت والتهديدات السيبرانية الأخرى. اختر شبكة VPN توفر سياسة واضحة لعدم الاحتفاظ بالسجلات، وتشفيرًا قويًا، وميزات أمان متقدمة مثل مفتاح القفل والحماية من التسرب.

تأكد من أن شبكة VPN التي تختارها متوافقة مع النظام الأساسي الذي ترغب في اللعب عليه، والذي يمكن أن يكون Windows أو Mac أو iOS أو Android أو Xbox أو PlayStation. وفي الوقت نفسه، يجب أن تقدم تطبيقات سهلة الاستخدام مع واجهات بسيطة وبديهية.

إذا كنت تخطط للعب مع أصدقائك/عائلتك وترغب في مشاركة إمكانات إلغاء الحظر والأمان الخاصة بشبكة VPN مع العديد من الأجهزة، فابحث عن مزود مزود باتصالات متزامنة متعددة.

وأخيرًا وليس آخرًا، لا تفشل في إعطاء الأولوية لدعم العملاء الدقيق والسريع. من الناحية المثالية، يجب أن يقدم المزود دعمًا عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو الهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى مجموعة صحية من أدلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

كيف نختبر شبكات VPN

يبدأ اختبار Tom’s Guide VPN على موقع الويب الخاص بموفر الخدمة، حيث نقوم بتحليل سياسة الخصوصية وخيارات الدعم الخاصة به، بالإضافة إلى كيفية تعامله مع البيانات، إذا/عندما يستخدم ملفات تعريف الارتباط للتتبع على موقعه. ثم نقوم بالتسجيل في الخدمة بشكل مجهول حتى لا يعلم مقدم الخدمة أننا نختبرها، مما يعني أنه لا يمكنه التأثير على نتائجنا.

نقوم بتثبيت التطبيقات على أنظمة تشغيل مختلفة، مثل Windows وMac وiOS وAndroid وLinux، ثم نختبر أدائها في ظروف العالم الحقيقي وظروف اختبار التحمل لمعرفة ما إذا كان كل شيء يعمل كما هو معلن عنه. إذا انكسر شيء ما، فإننا نبلغ المزود بذلك مرة أخرى. ومع ذلك، يمكنك أن تطمئن إلى أننا قمنا بتضمين جميع النتائج التي توصلنا إليها – وهي جيدة و سيئ – في مراجعات VPN التفصيلية لدينا.

بعد ذلك، نقوم باختبار سرعات الاتصال لكل مزود خدمة VPN عدة مرات، وذلك أيضًا من مواقع مختلفة حول العالم. يساعدنا هذا في التركيز على أفضل شبكات VPN عالية السرعة للاعبين وعشاق البث.

عند الحديث عن البث، فإننا نختبر قدرات مزود الخدمة على إلغاء الحظر من خلال طرح العديد من مواقع البث ذات الأسماء الكبيرة عليه، بما في ذلك Netflix وPrime Video وDisney Plus وBBC iPlayer. علاوة على ذلك، يقوم فريق الخبراء الداخلي لدينا بإجراء اختبارات واقعية مستمرة لأفضل 30 مزود خدمة VPN للتأكد من أن تحليلنا دقيق وملائم دائمًا.

استخدام VPN للأسئلة الشائعة حول الألعاب

لماذا أحتاج إلى VPN؟

تعد شبكة VPN جزءًا أساسيًا من مجموعة أدوات الأمان الخاصة بك على الإنترنت، لأنها تخفي عنوان IP الخاص بك وتبقيك محميًا من المتلصصين والمتسللين على الإنترنت. وبصرف النظر عن ذلك، يمكنه أيضًا تحسين تجربة الألعاب الخاصة بك من خلال السماح لك بالوصول إلى الألعاب المقيدة بالمنطقة وحمايتك من هجمات DDoS والضرب واختناق مزود خدمة الإنترنت.

هل من القانوني استخدام VPN؟

إجابة مختصرة – نعم.

من القانوني تمامًا استخدام VPN في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا الغربية وأوقيانوسيا ومعظم بقية العالم، طالما أنك تستخدمها لأغراض قانونية، مثل تجنب اختناق مزود خدمة الإنترنت وتعزيز خصوصيتك.

ومع ذلك، فإن بعض الإجراءات مثل تنزيل محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر أو تغيير عنوان IP الخاص بك لشراء لعبة معينة بسعر أقل قد تنتهك الشروط والأحكام الخاصة بالدولة أو موفر اللعبة، وقد يتم حظرك و/أو فرض غرامة عليك بسبب ذلك.

ما هي الميزات التي يجب أن تتوفر في VPN؟

ابحث عن شبكة VPN تتمتع ببيانات اعتماد أمان قوية، بما في ذلك سياسة واضحة لعدم الاحتفاظ بالسجلات، ودعم البروتوكولات الآمنة، ومفتاح الإيقاف الجيد والحماية من التسرب. يجب أن يحتوي أيضًا على عدد كبير من الخوادم الموجودة في مواقع استراتيجية حول العالم حتى تتمكن من الاتصال من وإلى أي مكان.

بعد ذلك، اعتمادًا على احتياجاتك، يمكنك أيضًا إعطاء الأولوية لمزود VPN بسرعات رائدة في فئتها وقدرات ممتازة لإلغاء الحظر، حيث سيسمح لك بالوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا، بما في ذلك الألعاب والأفلام والبرامج التلفزيونية الدولية.

تنصل

نقوم باختبار ومراجعة خدمات VPN في سياق الاستخدامات الترفيهية القانونية. على سبيل المثال: 1. الوصول إلى خدمة من دولة أخرى (تخضع لشروط وأحكام تلك الخدمة). 2. حماية أمانك على الإنترنت وتعزيز خصوصيتك على الإنترنت عندما تكون بالخارج. نحن لا ندعم أو نتغاضى عن الاستخدام غير القانوني أو الضار لخدمات VPN. إن استهلاك المحتوى المقرصن المدفوع الأجر لا يتم اعتماده أو الموافقة عليه من قبل Future Publishing.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى