نصائح العروسة

تعلمي | تُعد ميزة iPhone المخفية هذه بمثابة تغيير في قواعد اللعبة إذا كنت تستخدم بطاقتي SIM – قم بتمكينها الآن

مع إطلاق نظام التشغيل iOS 17، منحت شركة Apple مستخدمي iPhone القدرة على تشغيل نغمات رنين منفصلة لبطاقتي SIM. الآن لا يبدو هذا أمرًا مهمًا، ولكنه سيكون مفيدًا للغاية لأي شخص يستخدم بطاقتي SIM، مما يسمح له بالتمييز بين الخط الذي يتم الاتصال به.

علاوة على ذلك، أعتقد أن هذا مفيد بشكل خاص لأي شخص يستخدم بطاقتي SIM لأغراض العمل. سأستخدم نفسي كمثال.

أقوم بتشغيل بطاقتي SIM في جهاز iPhone الخاص بي: بطاقة SIM فعلية لاستخدامي الشخصي؛ وبطاقة eSIM التي أستخدمها كجهاز عملي. غالبًا ما يظهر الأخير في توقيع بريدي الإلكتروني وهو التوقيع الذي أعطيه لجهات الاتصال في الصناعة التي تحتاج إلى الاتصال بي أو كتابة رقم للشحن. الكثير من الأشخاص الذين ليسوا أصدقائي وعائلتي لديهم هذا الرقم.

على هذا النحو، أتلقى مكالمات من أرقام مجهولة أو محجوبة على خط العمل الخاص بي أكثر من خطي الشخصي. في كثير من الأحيان، لا تكون هذه الأمور شائنة لأنها تنبع من العمل، ولكنها تحدث غالبًا خارج ساعات عملي. إن امتلاك القدرة على تشغيل نغمات رنين مزدوجة يخبرني على الفور أن المكالمة الهاتفية التي أتلقاها مخصصة للعمل، مما يسمح لي بإرسالها إلى البريد الصوتي.

هذه الميزة هي إحدى ميزات iOS 17 المخفية التي ظهرت تحت الرادار عند الإطلاق. وإذا لم تكن تتصفح ملاحظات الإصدار مثلنا، فسوف تفوتك بسهولة. إذا كنت تستخدم بطاقتي SIM على جهاز iPhone الخاص بك، فستحتاج بالتأكيد إلى إعداده. إليك الطريقة.

كيفية تعيين نغمات رنين منفصلة لبطاقتي SIM على iPhone

ستحتاج إلى iOS 17 لاستخدام هذه الميزة. يمكننا أن نوضح لك كيفية تنزيل وتثبيت iOS 17 إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة. ستحتاج أيضًا إلى تشغيل بطاقتي SIM. يمكننا أن نوضح لك كيفية إعداد eSIM على iPhone للمساعدة في ذلك أيضًا.

1. انتقل إلى الإعدادات > الأصوات والحس اللمسي

(الصورة: © المستقبل)

افتح تطبيق الإعدادات و اضغط على الأصوات والحس اللمسي.

2. اضغط على نغمة الرنين

(الصورة: © المستقبل)

الآن اضغط على نغمة الرنين.

3. حدد سطرًا لتحريره

(الصورة: © المستقبل)

حدد خط الاتصال الذي تريد تغيير نغمة الرنين ل. ستلاحظ في لقطة الشاشة أعلاه أنه بشكل افتراضي، يستخدم كلا الخطين نفس نغمة الرنين.

4. اضغط على نغمة رنين جديدة

(الصورة: © المستقبل)

وأخيراً وببساطة اضغط على نغمة رنين جديدة لتعيينها كنغمة لهذا الخط. ستعرف أنه تم تعيينها كنغمة رنين لأنه ستظهر علامة زرقاء بجانبها على اليسار.

(رصيد الصورة: المستقبل)

بمجرد ضبط النغمة، سترى، كما في لقطة الشاشة أعلاه، أن خطوط هاتفك أصبحت الآن تحتوي على نغمات رنين منفصلة. كان الأمر بهذه البساطة.


إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الأدلة لاستخدام جهاز iPhone الخاص بك، فلدينا مجموعة واسعة من البرامج التعليمية لمساعدتك. راجع دليلنا حول كيفية استخدام Visual Look Up لفك تشفير تعليمات الغسيل على iPhone، إذا كنت تواجه صعوبة في فهم ما تعنيه الرموز. تعرّف على كيفية إعداد خلفيات متغيرة الألوان قابلة للتكيف على iPhone إذا كنت تريد إضفاء مظهر جديد ملون على جهازك. وتعرف على كيفية التخلص من أيقونة كتم الصوت المزعجة في iPhone 15 Pro، إذا كنت قد قمت للتو بالترقية إلى جهاز جديد ووجدت الأيقونة محبطة.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى