نصائح العروسة

تعلمي | تمتلك Google Flights أداة جديدة للعثور على أرخص تذكرة طيران في كل مرة

إذا كانت لديك أي خبرة في محاولة تنظيم السفر، فستعرف أن تكلفة السفر بالطائرة يمكن أن تكون متقلبة بشكل لا يصدق. تختلف أسعار رحلات الطيران بناءً على مجموعة من العوامل، وليس هناك ما يشير إلى ما إذا كنت تبحث عن أرخص الأسعار أو من المحتمل أن يتم الاحتيال عليك. لحسن الحظ، لدى Google Flights أداة يمكن أن تمنحك نوعًا من المعرفة.

تعد Google Flights أداة رائعة لمقارنة الأسعار بالفعل، حيث تتيح لك معرفة أسعار الرحلات ومدى توفرها في أي يوم. ولكن هناك الآن أداة يمكنها إخبارك ما إذا كنت تحصل على سعر جيد أم لا، ومتى يجب عليك الحجز للحصول على أفضل صفقة ممكنة. والذي، في حالة السفر بالطائرة، يمكن أن يوفر لك الكثير من المال.

لذا، سواء كنت تحجز إجازة بعيدًا في المستقبل، أو تريد ببساطة العثور على أفضل طريق للعودة إلى المنزل لقضاء العطلات، فإليك كيفية استخدام أداة أرخص رحلات الطيران من Google لتوفير المال.

كيفية توفير المال باستخدام أداة أرخص الرحلات الجوية من Google

جميع لقطات الشاشة أدناه تأتي من جهاز محمول، ولكن عملية استخدام أداة أرخص الرحلات الجوية من Google تعمل على سطح المكتب بنفس الطريقة تمامًا. كل ما عليك فعله هو أن تدرك أن الأداة نفسها موجودة في أسفل الصفحة، وتقع مباشرة أسفل الصفحة “أفضل الرحلات المغادرة” قسم.

1. انتقل إلى Google Flights في متصفحك

(الصورة: © المستقبل)

أول شيء تريد القيام به هو فتح Google Flights في متصفح الويب الخاص بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق التوجه إلى google.com/flights أو النقر على الرابط.

2. أدخل تفاصيل رحلتك واضغط على “استكشاف”.

(الصورة: © المستقبل)

بعد ذلك، ستُدخل تفاصيل رحلتك المخططة. الوضع الافتراضي هو وضع راكب واحد في رحلة ذهابًا وإيابًا في الدرجة الاقتصادية. إذا لم يكن هذا هو ما تريده، فستحتاج إلى إجراء هذه التغييرات.

من هناك، ستحتاج إلى إدخال المكان الذي ستسافر منه وإليه، في هذه الحالة من لندن إلى نيويورك، والتواريخ التي تريد الذهاب إليها. بمجرد ملء كل شيء، اضغط على اللون الأزرق يستكشف زر.

3. قم بتوسيع عنصر واجهة المستخدم لأداة السعر

(الصورة: © المستقبل)

في صفحة نتائج البحث، ستتمكن من رؤية أجزاء مختلفة من المعلومات، بما في ذلك تفاصيل الرحلة. لكن أول شيء تريد القيام به هو العثور على عنصر واجهة المستخدم لأداة السعر، الموجود مباشرة أسفل خيارات البحث والضغط على السهم المتجه للأسفل لتوسيعه.

4. تأكد من أنك لا تدفع مبالغ زائدة عن طريق الخطأ

(الصورة: © المستقبل)

سيخبرك هذا المربع الجديد بمدى معقولية الأسعار الحالية على مقياس متدرج قليل على اليسار (الأخضر)، عادي في المنتصف (أصفر) و عالي على اليمين (أحمر).

يحتوي الصندوق أيضًا على رسم بياني لآخر 60 يومًا للأسعار وتفاصيل حول تكلفة الرحلة النموذجية. تحتوي بعض المسارات أيضًا على معلومات حول الفترات التي من المرجح أن تكون فيها رحلات الطيران أرخص.

يجب على مستخدمي سطح المكتب ملاحظة أن هذه الميزة موجودة في أسفل الصفحة أكثر من تلك الموجودة على الهاتف المحمول، أسفل الصفحة أفضل الرحلات المغادرة قسم

5. التحقق من أدوات التاريخ والسعر

(الصورة: © المستقبل)

قم بالتمرير لأسفل إلى ما بعد أفضل الرحلات المغادرة القسم وستجد المزيد من الأدوات: الرسم البياني للسعر و بلح.

تعرض لك أداة التواريخ أرخص سعر للتذكرة بتنسيق شبكي، استنادًا إلى يوم مغادرتك وموعد عودتك. وبهذه الطريقة يمكنك رؤية تأثير السعر للسفر في أيام مختلفة أو تغيير المدة الإجمالية لرحلتك.

الرسم البياني للسعر هو اسم حرفي جدًا، يوضح لك تكلفة التواريخ المحددة مقارنة بالتواريخ الأخرى، والتي قد يكون من الأسهل تصورها مقارنة بالأرقام الموجودة في الشبكة. يمكنك أيضًا تغيير طول رحلتك باستخدام زائد وناقص أزرار

يجب على مستخدمي سطح المكتب ملاحظة أن هذه الأدوات موجودة في أعلى الصفحة مقارنة بالأجهزة المحمولة، أسفل خيارات البحث مباشرة.

6. الاشتراك في تتبع الأسعار

(الصورة: © المستقبل)

إذا لم تكن مستعدًا لشراء التذاكر بعد، ربما لأن الأسعار أعلى من المتوسط، فيمكنك الاشتراك في تتبع الأسعار. يتيح ذلك لـ Google إرسال بريد إلكتروني إليك حول الوقت الذي تتجه فيه الأسعار نحو الطرف الأرخص من الطيف للتواريخ التي تريد السفر فيها. ببساطة قم بالتبديل على تتبع الأسعار خيار.

بدلا من ذلك، يمكنك اختيار أي مواعيد تتبع ما إذا كنت تريد من Google أن ترسل إليك بريدًا إلكترونيًا في كل مرة تكون فيها أسعار التذاكر على هذا الطريق متاحة بسعر رخيص.

7. ابحث عن شارة ضمان السعر (الولايات المتحدة فقط)

(الصورة: © جوجل)

إذا كنت مقيمًا في الولايات المتحدة وتبحث عن رحلات جوية من وإلى الولايات المتحدة، فقد تجد خدمات Google ضمان السعر أيقونة.

هذا درع متعدد الألوان بداخله علامة الدولار، ويهدف إلى إظهار أن Google واثقة من أن السعر المحدد لن ينخفض. تقوم Google بعد ذلك بتتبع هذا السعر، وإذا أصبح أرخص، فستسترد الفرق عبر Google Pay.

إن ضمان السعر ليس أمرًا شائعًا، وهو متاح حاليًا فقط كجزء من برنامج تجريبي في الولايات المتحدة على مسارات رحلات محددة. لكن هذا لا يعني أنه لا ينبغي عليك أن تبقي عينيك مفتوحتين.


إذا كنت تبحث عن نصائح وبرامج تعليمية أخرى تتمحور حول Google، فتأكد من مراجعة بعض أدلةنا الأخرى. سواء كنت تريد معرفة كيفية إنشاء صور AI في بحث Google، وكيفية نقل حساب Fitbit الخاص بك إلى حساب Google، وكيفية استخدام هاتفك ككاميرا ويب مع Android 14.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى