نصائح العروسة

تعلمي | تعمل ميزة Pixel 8 هذه على التأكد من أن اللقطات الجماعية الخاصة بك تظهر بشكل مثالي – كيف تعمل Best Take

لا شيء يفسد صورة جماعية أو عائلية سوى الوجوه التي لا تنظر مباشرة إلى الكاميرا. نراهن أنك واجهتها عدة مرات، سواء كان ذلك مع مجموعة من الأصدقاء أو مع العائلة، ولهذا السبب توجد ميزة “Best Take” في Google Pixel 8 وPixel 8 Pro.

هذه هي واحدة من العديد من الميزات الحصرية الموجودة في Pixel 8 وPixel 8 Pro والتي تمنح المستخدمين بشكل فعال صلاحيات تحرير الصور لإزالة العبوس والوجوه الغريبة بسرعة، بحيث تكون النتيجة النهائية أقل من صورة مثالية. فهو يستفيد من قوة شريحة Tensor G3 وGoogle AI لتبديل الوجوه، مما يجعل من المستحيل تقريبًا معرفة أن الصورة قد تم تحريرها.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل هاتفي Pixel 8 و8 Pro يعتبران على نطاق واسع من أفضل الهواتف المزودة بكاميرات، ومن المؤكد أن “Best Take” تضيف إلى هذا الادعاء، ولكنها مدعومة أيضًا بميزات الكاميرا الرائعة الأخرى مثل Magic Editor وMagic الممحاة و”عناصر التحكم الاحترافية” الجديدة مع Pixel 8 Pro. فيما يلي كيفية استخدام ميزة تحرير الصور Best Take على Google Pixel 8.

كيفية استخدام ميزة تحرير الصور Best Take على Google Pixel 8 و8 Pro

الأمر الرائع حقًا هو أن Best Take يسمح لك باختيار الوجوه التي تريد استخدامها في صورتك، مما يؤدي إلى عدد لا نهائي من التركيبات. بالتأكيد، يمكنك اختيار جعل الجميع يبتسمون وينظرون مباشرة إلى الكاميرا، ولكنك ستدرك أن المتعة في Best Take هي قدرتها على الحصول على أفضل لقطة للحظة حرفيًا. كما أنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. فقط اعلم أن هذه ميزة حصرية لهاتفي Pixel 8 وPixel 8 Pro، لذلك لن تجدها على أي أجهزة أخرى تعمل بنظام Android 14.

1. ابدأ بالتقاط عدة صور

(الصورة: © المستقبل)

لتتمكن من استخدام Best Take، ستحتاج ببساطة إلى التقاط عدة صور لأي صورة جماعية تحاول التقاطها. أيضًا، فكر في الأمر مثل كشك الصور حيث يجب أن تطلب من الأشخاص تغيير وضعيتهم قليلاً في كل مرة تلتقط فيها صورة. نقترح التقاط ما بين 5 إلى 10 صور للحصول على المزيد من الخيارات للاختيار من بينها لاحقًا.

2. افتح صور Google وحدد أفضل التقاط

(الصورة: © المستقبل)

بمجرد الانتهاء من التقاط صورة مجموعتك، ستحتاج إلى فتح تطبيق صور Google ثم استخدام ميزة “Best Take” من خلال الانتقال إلى تحرير> الأدوات> أفضل اللقطات.

3. اضغط على الوجوه التي تريد تغييرها، ثم احفظ الصورة النهائية

(الصورة: © المستقبل)

وأخيرا، يمكنك النقر على الوجه المقابل لتغيير الوجه الذي تريد استخدامه في الصورة النهائية. بمجرد أن تصبح راضيًا عن اختياراتك، اضغط على حفظ نسخة وسوف تنتج اللقطة.


وهذا كل ما عليك فعله لاستخدام ميزة تحرير الصور Best Take على Pixel 8 وPixel 8 Pro. فهو لا يعمل فقط مع الصور الجماعية الملتقطة بالكاميرات الخلفية، ولكنه يعمل أيضًا مع الصورة الأمامية أيضًا. نقترح أيضًا استخدام وضع الاندفاع أيضًا إذا كنت لا ترغب في الضغط باستمرار على زر الغالق أثناء التقاط الصور.

هل تعلم أن تطبيق Best Take سيعمل أيضًا على الصور القديمة التي التقطتها؟ طالما أنها موجودة في صور Google وقمت بالتقاط ما يكفي من الصور، ستظل لديك القدرة على استخدام Best Take لتبديل الوجوه. بهذه الطريقة، يمكنك أن تكون راضيًا عن النتيجة النهائية ومشاركتها بسعادة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

المزيد من دليل توم

  • لقد قمت للتو بتجربة منشئ الخلفيات المدعم بالذكاء الاصطناعي لنظام Android 14، ويبدو أنه المستقبل
  • لقد وضعت Google Pixel 8 Pro وGalaxy S23 Ultra في مواجهة من 7 جولات – وهذا هو الفائز
  • تم إطلاق نظام التشغيل iOS 17.1 للتو — وإليك جميع الميزات والإصلاحات الجديدة لجهاز iPhone الخاص بك

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى