نصائح العروسة

تعلمي | تعمل ميزة iOS 17 هذه على نسخ رسائل البريد الصوتي أثناء تسجيلها، وإليك كيفية عملها

بعد أن تعلمت كيفية استخدام البريد الصوتي المباشر لفحص مكالماتك، سوف تتساءل كيف فعلت بدونه! تم تقديمه في iOS 17، وهو يتيح لك فحص المكالمات عن طريق الانتظار حتى تذهب إلى البريد الصوتي. عندما يبدأ المتصل بعد ذلك في ترك رسالة صوتية، ستشاهد تحويلًا نصيًا، كلمة بكلمة، في الوقت الفعلي. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد المشاركة والإجابة أم لا.

هذه الميزة مفيدة حقًا لتحديد ما إذا كانت المكالمة مهمة أم لا. إذا كان صديقًا، فيمكنك أن تقرر أن الرسالة تحتوي على معلومات كافية في الوقت الحالي والرد عليها لاحقًا. إذا بدت الرسالة وكأنها واردة من محتال أو شخص آخر لا تفضل التعامل معه، فيمكنك تجاهلها تمامًا. إنها بالتأكيد من أفضل ميزات توفير الوقت لنظام iOS 17 وتشبه الى حد كبير وظيفة فحص المكالمات في Android.

لذلك دعونا نلقي نظرة على كيفية استخدام البريد الصوتي المباشر لفحص مكالماتك. فقط كن على علم بأن هذه الميزة، في الوقت الحالي، متاحة فقط في الولايات المتحدة وكندا ولكننا نتوقع أن تصبح عالمية في وقت ما في المستقبل.

كيفية تشغيل البريد الصوتي المباشر في iOS 17

تذكر أن البريد الصوتي المباشر متاح فقط في الولايات المتحدة وكندا في الوقت الحالي.

1. انتقل إلى الإعدادات > الهاتف

(الصورة: © المستقبل)

قم بتشغيل تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك الذي يعمل بنظام iOS 17 أو إصدار أحدث مثبتًا بعد ذلك حرك الفأرة لأسفل و اضغط على الهاتف.

2. حدد البريد الصوتي المباشر

(الصورة: © المستقبل)

حرك الفأرة لأسفل إعداد الهاتف و اضغط على البريد الصوتي المباشر.

3. قم بتشغيله

(الصورة: © المستقبل)

الآن اضغط على زر التبديل بحيث يكون أخضر. البريد الصوتي المباشر قيد التشغيل الآن.

4. عرض الرسالة

(الصورة: © المستقبل)

الآن عندما يتصل بك شخص ما ويترك رسالة، ستظهر نسخة مباشرة من تلك الرسالة على الشاشة. أنت تستطيع حرك زر الإجابة للرد على المكالمة. يمكنك أيضًا عرض النسخة المكتوبة في قسم البريد الصوتي في تطبيق الهواتف لديك.


وهنا تذهب. أنت تعرف الآن كيفية استخدام البريد الصوتي المباشر لفحص مكالماتك عن طريق نسخ أي رسائل صوتية متبقية. ولكن هناك المزيد لاكتشافه. لماذا لا تتعلم كيفية إعداد البريد الصوتي على آيفون أو معرفة ذلك كيفية حظر المتصلين غير المعروفين على الايفون. يمكنك أيضًا اكتشاف كيفية إنشاء ملصق جهة اتصال في iOS 17 و كيفية الرد السريع في رسائل iOS.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى