نصائح العروسة

تعلمي | تعمل ميزة تلفزيون LG OLED المخفية هذه على إصلاح أكبر شكوانا – كيفية تشغيلها

تعد ميزات التعتيم التلقائي لـ OLED مزعجة ، ويمكن أن تفسد تجربة المشاهدة من خلال جعل الصورة على التلفزيون تبدو مظلمة للغاية.

لحسن الحظ ، هناك طريقة لتقليل تأثير التعتيم التلقائي على تلفزيون LG OLED. من خلال شراء جهاز تحكم عن بعد خاص ، ثم البحث في قائمة خدمة الشاشة ، من الممكن إيقاف تشغيل ميزتين رئيسيتين تساهمان في التعتيم العشوائي الذي ربما تكون قد رصدته في إحدى أفضل تلفزيونات OLED.

هناك خطر كبير يأتي من العبث في قائمة خدمة LG TV ، ومع ذلك ، يجب معالجة ذلك قبل المتابعة.

تحذير: إذا دخلت إلى قائمة الخدمة الخاصة بتلفزيون LG ، فأنت معرض لخطر إلغاء الضمان الخاص بك. بينما يمكن عكس التغييرات المقترحة أدناه بسهولة ببضع نقرات على جهاز التحكم عن بُعد ، إذا لم تكن مرتاحًا لذلك ، فإننا ننصح بعدم تنفيذ التعديلات أدناه.


لماذا يتم تعتيم LG OLED بشكل عشوائي؟

طراز LG C3 OLED مقاس 42 بوصة في مختبرات الاختبار لدينا.

(رصيد الصورة: المستقبل)

أولاً ، دعنا نوضح بعض الأشياء حول التعتيم التلقائي لـ OLED ولماذا يحدث. في المقام الأول ، توجد ميزات التعتيم التلقائي لتقليل استهلاك الطاقة وتقليل مخاطر احتراق OLED.

يمكن تعديل بعض ميزات التعتيم في قائمة الإعدادات الافتراضية على تلفزيون LG OLED ، مثل ضبط خيار سطوع الشعار. إذا كنت ترغب في تعطيل أو تغيير مستوى هذه الميزة ، فانتقل إلى عام> OLED Care OLED Panel Care> Screen Move، ثم إما أن تختار “إيقاف” أو “منخفض” أو “مرتفع”.

إذا كنت تريد حقًا تغيير الإعدادين الرئيسيين اللذين يجعلان التعتيم التلقائي لـ OLED على تلفزيون LG أكثر وضوحًا ، فيجب عليك البحث في قائمة خدمات اللوحة.

الإعدادات هما TPC (التحكم في إضاءة الذروة الزمنية) و GSR (تقليل اللزوجة العالمية).

يمكن أن يساعد كل من TPC و GSR في منع الاحتفاظ بالصورة والاحتراق على تلفزيون OLED الخاص بك عن طريق تعتيم أجزاء معينة من الشاشة (مثل المنطقة المحيطة بشعار ثابت). تكمن المشكلة في أن تلفزيون LG الخاص بك قد ينشر هذه التقنيات في بعض الأحيان بقوة شديدة ، مما يؤدي إلى تغييرات ملحوظة في السطوع يمكن أن تشتت الانتباه.

السبب الرئيسي لإيقاف تشغيل ميزات التعتيم التلقائي على التلفزيون هو أنني كنت أستخدم LG C2 OLED كشاشة كمبيوتر. كلما بدأت في كتابة مقال على محرر مستندات Google ، ستبدأ ميزات تعتيم الشاشة بعد بضع دقائق ، مما يجعل قراءة المستندات الخاصة بي أكثر صعوبة. الآن بعد أن قمت بتعطيل ميزات TPC و GSR ، لم تعد هذه الشاشة المزعجة تحدث.

ستجد أدناه كيفية إيقاف تشغيل كلتا ميزتي التعتيم التلقائي. تذكر ، لا تقم بتنفيذ هذه التعديلات إذا كنت لا تريد المخاطرة باحتمالية إلغاء الضمان الخاص بك.

كيفية إيقاف تشغيل ميزات التعتيم التلقائي على تلفزيون LG OLED

طراز LG C3 OLED مقاس 42 بوصة في مختبرات الاختبار لدينا.

(رصيد الصورة: المستقبل)

من خلال شراء جهاز تحكم عن بعد خاص (ولحسن الحظ) ، يمكنك الوصول إلى قائمة الخدمة الخاصة بتلفزيون LG OLED ؛ مثل هاتف LG C3 OLED الرائع. بدوره ، سيسمح لك هذا بإلغاء تنشيط الإعدادين الرئيسيين اللذين يؤديان إلى التعتيم التلقائي لـ OLED.

  1. قم بشراء LG Service Menu Remote.
  2. اضغط على زر “IN START” على جهاز التحكم عن بعد.
  3. عند مطالبتك بكلمة مرور ، أدخل 0413.
  4. انتقل إلى قائمة OLED.
  5. حدد خيار “TPC Enable” ، ثم أوقف تشغيله.
  6. قم بالتمرير لأسفل إلى “تمكين GSR” وقم بإيقاف تشغيله أيضًا.
  7. انقر فوق الزر “خروج” على جهاز التحكم عن بُعد ، ثم أعد تشغيل التلفزيون.

تابع القراءة للاطلاع على الإرشادات الموضحة الكاملة لكل خطوة.


1. شراء LG Service Menu Remote.

(الصورة: © Future)

للأسف ، الافتراضي ماجيك ريموت الذي يأتي مع تلفزيونات LG OLED الحديثة لن يسمح لك بتعطيل أي من ASBL أو TPC الإعدادات المذكورة سابقا. لإيقاف تشغيل ميزات تعتيم السطوع هذه ، تحتاج إلى شراء جهاز تحكم عن بعد خاص بالخدمة يسمى مصنع SVC Remocon. لحسن الحظ أنها رخيصة الثمن ، ويمكنك حاليًا شرائها من أمازون بأقل من 7.34 دولار / 9.64 جنيه إسترليني

2. اضغط على زر “IN START” على جهاز التحكم عن بعد.

(الصورة: © Future)

للدخول في قائمة الخدمة من تلفزيون LG OLED ، اضغط على “بداية” زر على الخاص بك خدمة التحكم عن بعد، والتي ستظهر مطالبة بكلمة مرور.

3. عند مطالبتك بكلمة مرور ، أدخل 0413.

(الصورة: © Future)

ادخل الرمز 0413 للوصول الفوري إلى أجهزة التلفزيون الخاصة بك قائمة الخدمة.

4. انتقل إلى قائمة “OLED”.

(الصورة: © Future)

ال OLED الخيار الذي تبحث عنه هو رقم 12 في القائمة الرئيسية. انتقل إليه ، ولكن لا العبث بأي من الإعدادات الأخرى التي يمكنك رؤيتها في ملف قائمة الخدمة.

5. حدد الخيار “TPC Enable” ، ثم قم بإيقاف تشغيله.

(الصورة: © Future)

لإيقاف تشغيل ميزة التعتيم الأولى ، حدد الجزء العلوي “TPC Enable” الخيار والتبديل إلى ‘عن’.

6. قم بالتمرير لأسفل إلى “تمكين GSR” وقم بإيقاف تشغيله أيضًا.

(الصورة: © Future)

لتعطيل ميزة التعتيم الثانية والأخيرة ، قم بالتمرير لأسفل إلى ملف “تمكين GSR” الخيار والتبديل إلى ‘عن’.

7. انقر فوق الزر “خروج” على جهاز التحكم عن بُعد ، ثم أعد تشغيل التلفزيون.

(الصورة: © Future)

لحفظ التغييرات التي أجريتها للتو ، اضغط على زر “الخروج” على الخاص بك خدمة التحكم عن بعد، ثم أعد تشغيل تلفزيون LG OLED. عندما تعيد تشغيل شاشتك ، فإن ملف TPC و GSR لن يتم تمكين ميزات التعتيم.


اتبع الخطوات المذكورة أعلاه ولن يعاني تلفزيون LG OLED من التعتيم التلقائي للصور بشكل مفرط. لقد قمت بتعطيل هذين الإعدادين على لوحتي OLED ولم تتعرض أي من الشاشات الخاصة بي إلى عيوب لاحقة.

إذا كنت قلقًا بشأن زيادة فرصة احتراق الشاشة أو الاحتفاظ بالصورة ، فيمكنك اتباع دليلنا حول كيفية منع احتراق OLED على التلفزيون.

الإجراء المفصل أعلاه لا يخلو من المخاطر. إذا كنت قلقًا بشأن الضمان الخاص بك ، فابتعد عن قائمة خدمة LG TV. مع ذلك ، لا أندم على تعطيل التعتيم التلقائي على LG C2 OLED الذي أستخدمه كشاشة ، لأنه جعل كتابة المستندات على شاشة بيضاء إلى حد كبير تجربة أفضل بكثير.

هل تبحث عن المزيد من الأدلة المتعلقة بالعرض؟ اكتشف كيف يمكنك معايرة جهاز التلفزيون الخاص بك من خلال اختبارات الشاشة المخفية لـ Netflix. إذا كنت مستخدمًا مخصصًا للكمبيوتر الشخصي ، فيمكنك تحقيق أقصى استفادة من اللوحة الخاصة بك من خلال تعلم كيفية تشغيل Windows 11 HDR. وإذا كنت من محبي Samsung ، فاقرأ كيفية تعطيل خاصية Multi View التلقائي على تلفزيون Samsung.

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى