نصائح العروسة

تعلمي | تعمل ملصقات الاتصال في iOS 17 على تحويل ملفك الشخصي الممل – وإليك كيفية إنشاء ملفك الشخصي

يعد التخصيص أحد المبادئ الأساسية التي تشتهر شركة Apple بتعزيزها من خلال أجهزة iPhone الخاصة بها. مع نظام التشغيل iOS 17 ، ستستمر في جعل جهاز iPhone الخاص بك فريدًا لك من خلال تقديم ملصقات جهات الاتصال. إنها طريقة جديدة لكيفية ظهورك ليس فقط في جهات الاتصال الخاصة بك ، ولكن أيضًا في المكالمات الهاتفية لمالكي iPhone الآخرين.

هناك العديد من خيارات التخصيص تحت تصرفك عند إنشاء ملصق جهة الاتصال. إنها إحدى الميزات التي استمتعنا بها في معاينة iOS 17 التجريبية. تتضمن هذه الخيارات تأثيرات الطباعة والصورة والأسلوب.

بمجرد إنشاء ملصق جهات الاتصال الخاص بك ، يمكنك مشاركته بسهولة مع مستخدمي iPhone الآخرين – تمامًا مثل تسليم شخص ما بطاقة عملك – باستخدام ميزة NameDrop الجديدة مع نظام التشغيل iOS 17. لمسات صغيرة مثل هذه تُظهر الحدس المتزايد لنظام iOS ككل .

تواصل مع الملصقات في iOS 17 التي تظهر على Apple iPhone 14 Pro Max.

(رصيد الصورة: المستقبل)

لا يتعين عليك الانتظار حتى وقت لاحق من هذا الخريف لتجربة هذه الميزة الجديدة عندما من المتوقع أن يتم إصدار iOS 17 رسميًا جنبًا إلى جنب مع iPhone 15 الجديد. هذا لأنه يمكنك تثبيت iOS 17 Public Beta الآن ، على افتراض أن لديك iPhone متوافق ومسجل في برنامج Apple Beta Software. بمجرد تثبيته ، يمكنك أيضًا تجربة ميزات iOS 17 الجديدة الأخرى مثل وضع الاستعداد والبريد الصوتي المباشر والملصقات الحية وغير ذلك الكثير.

ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة أدناه حول كيفية إنشاء ملصق جهة اتصال في نظام التشغيل iOS 17. تنبيه المفسد: يمكنك إنشاء العديد من الملصقات التي يمكنك تبديلها في أي وقت!

افتح تطبيق جهات الاتصال وحدد ملصق جهة الاتصال الخاص بك

(الصورة: © Future)

بمجرد تحديد خيار ملصق جهة الاتصال ، سيكون لديك بعد ذلك خيار مشاركته تلقائيًا مع الأشخاص الموجودين في جهات الاتصال الخاصة بك – أو خيار السؤال دائمًا ، أيهما تفضل. بعد أن تقرر (أو لا) ، يمكنك النقر فوق الزر تعديل للوصول إلى الخطوة التالية.

انقر فوق الزر “+” وحدد اختياراتك

(الصورة: © Future)

هذا هو المكان الذي ستجد فيه كل الأجزاء المثيرة حول ملصقات جهات الاتصال في نظام التشغيل iOS 17. ستحتاج أولاً إلى تحديد الصورة التي تريد استخدامها: صورة أو Memoji أو Monogram. بعد أن تستقر على صورة ، يمكنك تخصيص ملصق جهة الاتصال بشكل أكبر عن طريق اختيار الخط ومستوى الاقتصاص وأنماط الألوان. ستظهر نافذة معاينة بعد الانتهاء من تحديداتك.

قم بتحديث صورة جهة الاتصال الخاصة بك

(الصورة: © Future)

قبل أن يتم كل شيء ، سيكون لديك أيضًا القدرة على تحديث صورة جهة الاتصال الخاصة بك ، والتي تختلف ، نعم ، عن ملصق جهة الاتصال الخاص بك. إنها الصورة التي سيتم ربطها بحساب معرف Apple الخاص بك. يمكنك إما استخدام نفس الصورة التي التقطتها باستخدام ملصق جهة الاتصال ، أو تخصيص صورة أخرى – أيهما تفضل.

إذا شعرت بالملل بطريقة ما من خلال الطريق ، فيمكنك دائمًا اتباع نفس التعليمات أعلاه حول كيفية إنشاء ملصق جهة اتصال في iOS 17 لتخصيص ملصقات جديدة. في الواقع ، سيتم حفظهم جميعًا في دائرة يمكنك الوصول إليها عندما تعود لتعديل ملصق جهة الاتصال. إذا كنت من النوع الزخرفي ، فإن ملصقات جهات الاتصال هي طريقة رائعة لتغيير الأشياء لتتوافق مع العطلات القادمة والمناسبات الخاصة.

المزيد من دليل توم

  • تم إصدار الإصدار التجريبي العام من iOS 17 – إليك الميزات الخمس التي يجب أن تجربها أولاً
  • يجعلني Zenfone 10 أرغب في التخلص من iPhone – وهذا هو السبب
  • تصحح Apple خطأ زيرو داي المستخدم في الهجمات الإلكترونية – قم بتحديث iPhone الآن

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى