نصائح العروسة

تعلمي | تسعة أشياء ينبغي عدم تنظيفها بغسالة الضغط أبدًا.

في هذا المقال، نسلط الضوء على عدد من الأشياء التي يجب تجنب تنظيفها بغسالة الضغط، حتى لا تتعرض للتلف أو الضرر على المدى الطويل.

عندما يتعلق الأمر بوظائف التنظيف الشاقة في جميع أنحاء المنزل ، لا شيء يمكنه التغلب على قوة غسالة الضغط. ستزيل هذه الأداة اليدوية الأوساخ والأوساخ والبقع الصعبة في وقت قصير ، وكل ذلك بضغطة زر. ناهيك عن توفير جهود العمل اليدوي!

ولكن ، على الرغم من قدرتها على التعامل مع الوظائف المنزلية الأكثر تطلبًا ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي لا يجب عليك تنظيفها باستخدام غسالة الضغط. إذا قمت بذلك ، فقد ينتهي بك الأمر إلى إتلاف الأسطح أو خدشها ، والتسبب في ضرر أكثر من نفعها. والأسوأ من ذلك أنك قد تصيب نفسك إذا لم تستخدم غسالة الضغط بشكل صحيح!

عادةً ما تستخدم غسالة الضغط نفاثًا مائيًا عالي الضغط ، ويمكن استخدامها لإزالة الأوساخ والطحالب والأشنات والطحالب وحتى الصمغ من الأسطح الصلبة. هذه مثالية بشكل خاص للحصول على الباحات والتزيين والممرات والبلاط الحجري نظيفًا ، خاصة إذا كنت ترغب في ذلك تعطي الفناء الخلفي الخاص بك تحول هذا الفصل.

لذا قبل أن تمسك بغسالة الضغط هذه للتعامل مع مهامك الصعبة ، تجنب هذه الأشياء التسعة التي لا يجب عليك تنظيفها أبدًا بغسالة الضغط.

1. نوافذ

نافذة يتم تنظيفها بقطعة قماش

نافذة يتم تنظيفها بقطعة قماش (رصيد الصورة: Shutterstock)

يمكن أن يتسخ النوافذ بسهولة ، وبينما قد يبدو رش الزجاج نظيفًا سريعًا ، لا تستخدم غسالة الضغط مطلقًا. سيكون رذاذ النفث عالي الضغط قويًا جدًا بالنسبة للألواح الزجاجية الهشة ، وقد ينكسر أو يحطمها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتسبب قوة رذاذ النفث في إتلاف الأختام حول النوافذ ، مما سيسمح للتسرب بالتسرب ، مما يؤدي إلى حدوث تكاثف ومشكلات العفن المحتملة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك إطارات نوافذ قديمة ، فإن الأختام التالفة سوف تتسبب في تشققها أو تشوهها.

من الأفضل دائمًا شبابيك نظيفة باستخدام صابون الأطباق والماء ، يعد الخل الأبيض رائعًا لقطع الترسبات الكلسية. بعد ذلك ، يمكنك ببساطة استخدام خرطوم الحديقة المزود بفوهة للتخلص من أي وسخ أو حطام. هذا خيار أكثر أمانًا ، وسيوفر عليك إنفاق ثروة على النوافذ البديلة!

2. السيارات

شخص ما ينظف سيارة صابونية بإسفنجة

شخص ما ينظف سيارة صابونية بإسفنجة (رصيد الصورة: Shutterstock)

نريد جميعًا أن تبدو سياراتنا نظيفة ولامعة كما كانت عندما غادروا صالة العرض ، ولكن غسيل السيارات يمكن أن يكون مستهلكًا للوقت أيضًا. وبينما يمكنك العثور على غسالات ضغط معينة مناسبة لغسيل السيارات بضغط منخفض ، يُنصح بعدم تنظيف السيارات بهذه الأداة القوية.

إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح ، فإن قوة الرش لغسالة الضغط يمكن أن تزيل الطلاء حرفيًا ، وتترك الخدوش أو الرقائق. هذا هو الحال بشكل خاص عندما تكون هناك تغييرات طفيفة في زاوية الرش من المسافة إلى السيارة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتسبب أي ضرر طويل المدى في الصدأ أو التآكل في هيكل السيارة أو حتى حدوث أضرار جسيمة لمحرك السيارة ، مما يؤدي إلى إصلاحات مكلفة. من الأفضل دائمًا غسل اليدين بإسفنجة ناعمة أو قطعة قماش مبللة بالماء والصابون وشطفها بخرطوم. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى استخدام غسالة بالضغط ، فابتعد حوالي 6 بوصات عن أعمال الطلاء ، وحوالي قدم واحدة بعيدًا عن أي طلاء تالف أو تقليم قابل للإزالة بسهولة.

لمزيد من النصائح حول تنظيف السيارة ، إليك كيفية تنظيف مقعد السيارة مثل المحترفين، فقط كن على علم بهذه 9 أخطاء يجب تجنبها عند تنظيف سيارتك.

3. مصابيح الإنارة

تركيبات الإضاءة في الهواء الطلق

تركيبات الإضاءة في الهواء الطلق (رصيد الصورة: Shutterstock)

إذا كان لديك في الهواء الطلق أو الأضواء الشمسية مثبتة في الفناء الخلفي أو الشرفة الخاصة بك ، لا بد أن تتسخ بمرور الوقت. ولكن في حين أنها مصممة لتحمل جميع أنواع الطقس ، فإن هذا لا يعني أنه يمكنك تنظيفها بغسالة ضغط قوية.

الانفجار العالي من رذاذ النفاث كافٍ لكسر أي ألواح زجاجية أو لمبات في الإضاءة الخاصة بك. علاوة على ذلك ، قد يؤدي ذلك إلى إزالة التركيب من حامله تمامًا ، مما يؤدي إلى إتلاف الأضواء الجميلة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تريد أن تتسرب أي مياه إلى العناصر الكهربائية الداخلية.

أفضل طريقة لتنظيف المصابيح الخارجية هي إزالة المصباح بحرص من الوحدة ومسحها بقطعة قماش نظيفة من الألياف الدقيقة. بعد ذلك ، خذ فرشاة رسم قديمة لتنظيف الحطام أو الحشرات الميتة أو أنسجة العنكبوت خارج التركيب ، قبل التنظيف بقطعة قماش ناعمة مبللة أو إسفنجة بالماء والصابون.

سيمنع ذلك أي خطر للضرر ، ويحافظ على نظافة تركيبات الإضاءة الخاصة بك وفي أفضل حالة لتعزيز الإضاءة الأفضل لمنزلك.

4. الأسطح المطلية أو الملطخة

الكراسي الملونة في الهواء الطلق

الكراسي الملونة في الهواء الطلق (رصيد الصورة: Shutterstock)

سواء كان جدارًا متسخًا أو ألواحًا خشبية أو أثاثًا خارجيًا ، لا تقم أبدًا بتنظيف الأسطح المطلية أو الملطخة بغسالة الضغط. إذا قمت بذلك ، فإن الرذاذ القوي سوف يزيل الطلاء أو يترك بقعًا على الأسطح ، مما يتسبب في تقشرها أو تشققها أو مظهرها بشكل قبيح.

أيضًا ، يمكن للغسيل القوي إزالة أي مواد مانعة للتسرب قد تكون قد قمت بتطبيقها على الأسطح المطلية ، مثل مواد العزل المائي والطلاءات المقاومة للعفن. هذا من شأنه أن يجعله أكثر عرضة لتلف المياه أو التزييف أو حتى العفن.

لذلك إذا كنت ترغب في تجنب إتلاف الأسطح الملطخة ، فمن الأفضل دائمًا تنظيف المناطق الحساسة بالماء والصابون أو مزيل البقع المتخصص. يمكننا أن نوصي بمنظف وحماية سطح السفينة من ستار برايت مانع للانزلاق (38 دولارًا ، أمازون (يفتح في علامة تبويب جديدة)) ، وهو مناسب لجميع الأسطح.

5. أسطح قرميد الأسفلت

سقف مغطى بالقرميد

سقف مغطى بالقرميد (رصيد الصورة: Shutterstock)

في حين أن سقفنا شيء نادرًا ما نميل إليه ، إلا أنه غالبًا ما يكون ملحوظًا عندما يكون البلاط متسخًا. ومع ذلك ، إذا كان لديك قرميد إسفلتي على سطح منزلك ، فلا تقم أبدًا بتنظيفه بغسالة الضغط. في حين أنه قد يبدو أسهل طريقة لإزالة الأوساخ والطحالب ، إلا أن ضغط الماء المرتفع يمكن أن يزيل الحبيبات التي تثبت القوباء المنطقية الإسفلتية في مكانها. يمكن أن يتسبب ذلك في انهيار سقف منزلك أو كسره أو تفككه تمامًا – خاصةً إذا كان السقف قديمًا.

والأكثر من ذلك ، أن هذا سيجعل سقف منزلك عرضة للتسرب ، العفن والتعفن في منزلك أو في شقوق أو أضرار هيكلية أكثر خطورة. بشكل عام ، يعد تنظيف السقف بنفسك أمرًا خطيرًا بدون احتياطات السلامة اللازمة. ولذا فمن الأفضل دائمًا الاستعانة بشركة أسقف محترفة للتعامل مع الوظيفة.

6. المزاريب

مزراب مليء بأوراق صفراء على منزل

مزراب مليء بأوراق صفراء على منزل (رصيد الصورة: Shutterstock)

وبالمثل ، فإن تنظيف المزاريب ليس بالمهمة السهلة (أو المثيرة). وعلى الرغم من أنه قد يكون من المغري التخلص بسرعة من الأوراق الميتة والحطام الذي يسد المزاريب ، فلا تستخدم مطلقًا غسالة الضغط.

تعتبر غسالة الضغط قوية جدًا ، ويمكنها غسل الملاط الذي يثبّت المزاريب. علاوة على ذلك ، يمكن أن يؤدي الغسل بالضغط في الواقع إلى سحب الحضيض من المنزل تمامًا ، أو التسبب في أضرار جسيمة في ماسورة التصريف.

لحسن الحظ ، يمكنك التعلم كيفية تنظيف المزاريب ، مع أو بدون سلمو ببساطة عن طريق تنظيف الحطام باليد وشطفها بخرطوم الحديقة. هذه طريقة أكثر أمانًا لتنظيف المزاريب ، وتجنب أعمال الإصلاح المحتملة والتكاليف.

بالإضافة إلى ذلك ، تحقق من هذه الطرق التسع لمنع العفن في منزلك.

7. البناء بالطوب

المزارعون المثبتة على الحائط على جدار الحديقة

المزارعون المعلقون على الحائط على جدار من الطوب (رصيد الصورة: Shutterstock)

الآن قد يبدو هذا مفاجئًا ، خاصةً إذا كان لديك جانب من الطوب المتسخ – لكن لا يجب عليك تنظيف الطوب بغسالة الضغط.

وذلك لأن الطوب مادة مسامية يمكنها امتصاص الماء بسهولة. بمجرد أن يمتص الكثير من الرطوبة ، فإنه سوف يتمدد ثم ينكمش عندما يجف ، مما يتسبب في حدوث تشققات في البناء بالطوب.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للرش ذو الضغط العالي أن يتلف الملاط الذي يربط الطوب ببعضه. لن يكون فقط عرضة لأضرار الطقس الشديدة ، ولكنه سيتركك بهيكل غير مستقر وغير آمن. آخر شيء تريده هو انهيار جدار في الممتلكات الخاصة بك.

بدلاً من ذلك ، قم بتنظيف أعمال الطوب باستخدام محلول من المبيض والماء والصابون ، أو قم بشراء منظف متخصص مثل منظف الهواء الطلق لمدة 30 ثانية (43 دولارًا ، أمازون (يفتح في علامة تبويب جديدة)) لتنظيف البقع من النمو العضوي.

8. مكيفات الهواء

وحدة تكييف الهواء بالخارج

وحدة تكييف الهواء بالخارج (رصيد الصورة: Shutterstock)

إذا كنت ترغب في الحفاظ على الخاص بك مكيف هواء الوحدة ، تجنب التنظيف بغسالة الضغط. على الرغم من أنه سيتخلص بسرعة من الأوساخ والأوساخ على السطح الخارجي للصندوق ، إلا أن قوة الرذاذ يمكن أن تثني أو تسحق الزعانف المعدنية الدقيقة التي تقيد تدفق الهواء إلى الوحدة.

يُنصح بتنظيف أي حطام أو أوساخ بفرشاة ناعمة بين الزعانف ، واستخدام خرطوم الحديقة لغسل أي وسخ بعناية. لمزيد من النصائح الهامة تحقق من كيفية تنظيف مكيف الهواء بالإضافة إلى ما تبحث عنه عند شراء مكيف هواء.

9. عدادات كهربائية

عداد كهربائي

عداد كهربائي (رصيد الصورة: Shutterstock)

وبالمثل ، لا تقم أبدًا بتنظيف العدادات الكهربائية بغسالة الضغط. بشكل عام ، يتم تصميم عدادات الكهرباء بغلاف معدني صلب وغطاء زجاجي أو بلاستيكي شفاف على وجه العداد.

ومع ذلك ، فإن الضغط العالي من الغسالة يمكن أن يدفع الماء عبر شقوق الغطاء البلاستيكي ، مما قد يتسبب في تلف النظام الكهربائي بالداخل. لا يمكن أن يؤثر ذلك على الكهرباء الواردة فحسب ، بل ينتهي بك الأمر إلى تكلفتك في إصلاحات باهظة الثمن. ما عليك سوى مسح العداد بقطعة قماش مبللة وصابون لإزالة أي أوساخ أو وسخ من الغطاء.

الأشياء التي يمكنك تنظيفها بغسالة الضغط

  • الممرات الخرسانية والمعبدة
  • الممرات
  • أرضيات المرآب
  • الفينيل انحياز
  • الأثاث في الهواء الطلق
  • سلات مهملات
  • التزيين (غير ملوث)

المزيد من دليل توم

  • 5 أشياء لا يجب عليك تنظيفها باستخدام Magic Eraser
  • احذر من هذه الأشياء السبعة التي يجب ألا تنظفها بالماء في منزلك
  • 7 أشياء يجب ألا تنظفها أبدًا باستخدام صودا الخبز

الخلاصة: Summarize this content in arabic to 35 words
عندما يتعلق الأمر بوظائف التنظيف الشاقة في جميع أنحاء المنزل ، لا شيء يمكنه التغلب على قوة غسالة الضغط. ستزيل هذه الأداة اليدوية الأوساخ والأوساخ والبقع الصعبة في وقت قصير ، وكل ذلك بضغطة زر. ناهيك عن توفير جهود العمل اليدوي!ولكن ، على الرغم من قدرتها على التعامل مع الوظائف المنزلية الأكثر تطلبًا ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي لا يجب عليك تنظيفها باستخدام غسالة الضغط. إذا قمت بذلك ، فقد ينتهي بك الأمر إلى إتلاف الأسطح أو خدشها ، والتسبب في ضرر أكثر من نفعها. والأسوأ من ذلك أنك قد تصيب نفسك إذا لم تستخدم غسالة الضغط بشكل صحيح!عادةً ما تستخدم غسالة الضغط نفاثًا مائيًا عالي الضغط ، ويمكن استخدامها لإزالة الأوساخ والطحالب والأشنات والطحالب وحتى الصمغ من الأسطح الصلبة. هذه مثالية بشكل خاص للحصول على الباحات والتزيين والممرات والبلاط الحجري نظيفًا ، خاصة إذا كنت ترغب في ذلك تعطي الفناء الخلفي الخاص بك تحول هذا الفصل. لذا قبل أن تمسك بغسالة الضغط هذه للتعامل مع مهامك الصعبة ، تجنب هذه الأشياء التسعة التي لا يجب عليك تنظيفها أبدًا بغسالة الضغط.1. نوافذ نافذة يتم تنظيفها بقطعة قماش (رصيد الصورة: Shutterstock)يمكن أن يتسخ النوافذ بسهولة ، وبينما قد يبدو رش الزجاج نظيفًا سريعًا ، لا تستخدم غسالة الضغط مطلقًا. سيكون رذاذ النفث عالي الضغط قويًا جدًا بالنسبة للألواح الزجاجية الهشة ، وقد ينكسر أو يحطمها.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتسبب قوة رذاذ النفث في إتلاف الأختام حول النوافذ ، مما سيسمح للتسرب بالتسرب ، مما يؤدي إلى حدوث تكاثف ومشكلات العفن المحتملة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك إطارات نوافذ قديمة ، فإن الأختام التالفة سوف تتسبب في تشققها أو تشوهها.من الأفضل دائمًا شبابيك نظيفة باستخدام صابون الأطباق والماء ، يعد الخل الأبيض رائعًا لقطع الترسبات الكلسية. بعد ذلك ، يمكنك ببساطة استخدام خرطوم الحديقة المزود بفوهة للتخلص من أي وسخ أو حطام. هذا خيار أكثر أمانًا ، وسيوفر عليك إنفاق ثروة على النوافذ البديلة!2. السيارات شخص ما ينظف سيارة صابونية بإسفنجة (رصيد الصورة: Shutterstock)نريد جميعًا أن تبدو سياراتنا نظيفة ولامعة كما كانت عندما غادروا صالة العرض ، ولكن غسيل السيارات يمكن أن يكون مستهلكًا للوقت أيضًا. وبينما يمكنك العثور على غسالات ضغط معينة مناسبة لغسيل السيارات بضغط منخفض ، يُنصح بعدم تنظيف السيارات بهذه الأداة القوية.إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح ، فإن قوة الرش لغسالة الضغط يمكن أن تزيل الطلاء حرفيًا ، وتترك الخدوش أو الرقائق. هذا هو الحال بشكل خاص عندما تكون هناك تغييرات طفيفة في زاوية الرش من المسافة إلى السيارة.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتسبب أي ضرر طويل المدى في الصدأ أو التآكل في هيكل السيارة أو حتى حدوث أضرار جسيمة لمحرك السيارة ، مما يؤدي إلى إصلاحات مكلفة. من الأفضل دائمًا غسل اليدين بإسفنجة ناعمة أو قطعة قماش مبللة بالماء والصابون وشطفها بخرطوم. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى استخدام غسالة بالضغط ، فابتعد حوالي 6 بوصات عن أعمال الطلاء ، وحوالي قدم واحدة بعيدًا عن أي طلاء تالف أو تقليم قابل للإزالة بسهولة.لمزيد من النصائح حول تنظيف السيارة ، إليك كيفية تنظيف مقعد السيارة مثل المحترفين، فقط كن على علم بهذه 9 أخطاء يجب تجنبها عند تنظيف سيارتك. 3. مصابيح الإنارة تركيبات الإضاءة في الهواء الطلق (رصيد الصورة: Shutterstock)إذا كان لديك في الهواء الطلق أو الأضواء الشمسية مثبتة في الفناء الخلفي أو الشرفة الخاصة بك ، لا بد أن تتسخ بمرور الوقت. ولكن في حين أنها مصممة لتحمل جميع أنواع الطقس ، فإن هذا لا يعني أنه يمكنك تنظيفها بغسالة ضغط قوية.الانفجار العالي من رذاذ النفاث كافٍ لكسر أي ألواح زجاجية أو لمبات في الإضاءة الخاصة بك. علاوة على ذلك ، قد يؤدي ذلك إلى إزالة التركيب من حامله تمامًا ، مما يؤدي إلى إتلاف الأضواء الجميلة. بالإضافة إلى ذلك ، لا تريد أن تتسرب أي مياه إلى العناصر الكهربائية الداخلية. أفضل طريقة لتنظيف المصابيح الخارجية هي إزالة المصباح بحرص من الوحدة ومسحها بقطعة قماش نظيفة من الألياف الدقيقة. بعد ذلك ، خذ فرشاة رسم قديمة لتنظيف الحطام أو الحشرات الميتة أو أنسجة العنكبوت خارج التركيب ، قبل التنظيف بقطعة قماش ناعمة مبللة أو إسفنجة بالماء والصابون. سيمنع ذلك أي خطر للضرر ، ويحافظ على نظافة تركيبات الإضاءة الخاصة بك وفي أفضل حالة لتعزيز الإضاءة الأفضل لمنزلك.4. الأسطح المطلية أو الملطخة الكراسي الملونة في الهواء الطلق (رصيد الصورة: Shutterstock)سواء كان جدارًا متسخًا أو ألواحًا خشبية أو أثاثًا خارجيًا ، لا تقم أبدًا بتنظيف الأسطح المطلية أو الملطخة بغسالة الضغط. إذا قمت بذلك ، فإن الرذاذ القوي سوف يزيل الطلاء أو يترك بقعًا على الأسطح ، مما يتسبب في تقشرها أو تشققها أو مظهرها بشكل قبيح. أيضًا ، يمكن للغسيل القوي إزالة أي مواد مانعة للتسرب قد تكون قد قمت بتطبيقها على الأسطح المطلية ، مثل مواد العزل المائي والطلاءات المقاومة للعفن. هذا من شأنه أن يجعله أكثر عرضة لتلف المياه أو التزييف أو حتى العفن. لذلك إذا كنت ترغب في تجنب إتلاف الأسطح الملطخة ، فمن الأفضل دائمًا تنظيف المناطق الحساسة بالماء والصابون أو مزيل البقع المتخصص. يمكننا أن نوصي بمنظف وحماية سطح السفينة من ستار برايت مانع للانزلاق (38 دولارًا ، أمازون (يفتح في علامة تبويب جديدة)) ، وهو مناسب لجميع الأسطح. 5. أسطح قرميد الأسفلت سقف مغطى بالقرميد (رصيد الصورة: Shutterstock)في حين أن سقفنا شيء نادرًا ما نميل إليه ، إلا أنه غالبًا ما يكون ملحوظًا عندما يكون البلاط متسخًا. ومع ذلك ، إذا كان لديك قرميد إسفلتي على سطح منزلك ، فلا تقم أبدًا بتنظيفه بغسالة الضغط. في حين أنه قد يبدو أسهل طريقة لإزالة الأوساخ والطحالب ، إلا أن ضغط الماء المرتفع يمكن أن يزيل الحبيبات التي تثبت القوباء المنطقية الإسفلتية في مكانها. يمكن أن يتسبب ذلك في انهيار سقف منزلك أو كسره أو تفككه تمامًا – خاصةً إذا كان السقف قديمًا. والأكثر من ذلك ، أن هذا سيجعل سقف منزلك عرضة للتسرب ، العفن والتعفن في منزلك أو في شقوق أو أضرار هيكلية أكثر خطورة. بشكل عام ، يعد تنظيف السقف بنفسك أمرًا خطيرًا بدون احتياطات السلامة اللازمة. ولذا فمن الأفضل دائمًا الاستعانة بشركة أسقف محترفة للتعامل مع الوظيفة. 6. المزاريب مزراب مليء بأوراق صفراء على منزل (رصيد الصورة: Shutterstock)وبالمثل ، فإن تنظيف المزاريب ليس بالمهمة السهلة (أو المثيرة). وعلى الرغم من أنه قد يكون من المغري التخلص بسرعة من الأوراق الميتة والحطام الذي يسد المزاريب ، فلا تستخدم مطلقًا غسالة الضغط. تعتبر غسالة الضغط قوية جدًا ، ويمكنها غسل الملاط الذي يثبّت المزاريب. علاوة على ذلك ، يمكن أن يؤدي الغسل بالضغط في الواقع إلى سحب الحضيض من المنزل تمامًا ، أو التسبب في أضرار جسيمة في ماسورة التصريف. لحسن الحظ ، يمكنك التعلم كيفية تنظيف المزاريب ، مع أو بدون سلمو ببساطة عن طريق تنظيف الحطام باليد وشطفها بخرطوم الحديقة. هذه طريقة أكثر أمانًا لتنظيف المزاريب ، وتجنب أعمال الإصلاح المحتملة والتكاليف. بالإضافة إلى ذلك ، تحقق من هذه الطرق التسع لمنع العفن في منزلك. 7. البناء بالطوب المزارعون المعلقون على الحائط على جدار من الطوب (رصيد الصورة: Shutterstock)الآن قد يبدو هذا مفاجئًا ، خاصةً إذا كان لديك جانب من الطوب المتسخ – لكن لا يجب عليك تنظيف الطوب بغسالة الضغط. وذلك لأن الطوب مادة مسامية يمكنها امتصاص الماء بسهولة. بمجرد أن يمتص الكثير من الرطوبة ، فإنه سوف يتمدد ثم ينكمش عندما يجف ، مما يتسبب في حدوث تشققات في البناء بالطوب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للرش ذو الضغط العالي أن يتلف الملاط الذي يربط الطوب ببعضه. لن يكون فقط عرضة لأضرار الطقس الشديدة ، ولكنه سيتركك بهيكل غير مستقر وغير آمن. آخر شيء تريده هو انهيار جدار في الممتلكات الخاصة بك. بدلاً من ذلك ، قم بتنظيف أعمال الطوب باستخدام محلول من المبيض والماء والصابون ، أو قم بشراء منظف متخصص مثل منظف الهواء الطلق لمدة 30 ثانية (43 دولارًا ، أمازون (يفتح في علامة تبويب جديدة)) لتنظيف البقع من النمو العضوي. 8. مكيفات الهواء وحدة تكييف الهواء بالخارج (رصيد الصورة: Shutterstock)إذا كنت ترغب في الحفاظ على الخاص بك مكيف هواء الوحدة ، تجنب التنظيف بغسالة الضغط. على الرغم من أنه سيتخلص بسرعة من الأوساخ والأوساخ على السطح الخارجي للصندوق ، إلا أن قوة الرذاذ يمكن أن تثني أو تسحق الزعانف المعدنية الدقيقة التي تقيد تدفق الهواء إلى الوحدة. يُنصح بتنظيف أي حطام أو أوساخ بفرشاة ناعمة بين الزعانف ، واستخدام خرطوم الحديقة لغسل أي وسخ بعناية. لمزيد من النصائح الهامة تحقق من كيفية تنظيف مكيف الهواء بالإضافة إلى ما تبحث عنه عند شراء مكيف هواء. 9. عدادات كهربائية عداد كهربائي (رصيد الصورة: Shutterstock)وبالمثل ، لا تقم أبدًا بتنظيف العدادات الكهربائية بغسالة الضغط. بشكل عام ، يتم تصميم عدادات الكهرباء بغلاف معدني صلب وغطاء زجاجي أو بلاستيكي شفاف على وجه العداد.ومع ذلك ، فإن الضغط العالي من الغسالة يمكن أن يدفع الماء عبر شقوق الغطاء البلاستيكي ، مما قد يتسبب في تلف النظام الكهربائي بالداخل. لا يمكن أن يؤثر ذلك على الكهرباء الواردة فحسب ، بل ينتهي بك الأمر إلى تكلفتك في إصلاحات باهظة الثمن. ما عليك سوى مسح العداد بقطعة قماش مبللة وصابون لإزالة أي أوساخ أو وسخ من الغطاء. الأشياء التي يمكنك تنظيفها بغسالة الضغط الممرات الخرسانية والمعبدة الممرات أرضيات المرآب الفينيل انحياز الأثاث في الهواء الطلقسلات مهملاتالتزيين (غير ملوث)المزيد من دليل توم5 أشياء لا يجب عليك تنظيفها باستخدام Magic Eraser احذر من هذه الأشياء السبعة التي يجب ألا تنظفها بالماء في منزلك 7 أشياء يجب ألا تنظفها أبدًا باستخدام صودا الخبز

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى