نصائح العروسة

تعلمي | تتيح لك Apple Music الآن إيقاف سجل الاستماع مؤقتًا بسهولة – وإليك الطريقة

أصبح الآن تعطيل سجل الاستماع إلى Apple Music أمرًا بسيطًا إلى حد ما بفضل الإعداد الجديد المتوفر في iOS 17.2، وهو حاليًا في مرحلة تجريبية ولكن سيتم طرحه على أجهزة iPhone الحديثة قريبًا.

يتوفر تشغيل المسارات دون أن يتم تتبعها، وإضافتها إلى سجل التشغيل وخوارزمية التوصية، كجزء من نظام Focus Filter. إنه أكثر عبثًا مما نرغب، ولكن لا يزال من السهل إعداده واستخدامه، وهو أكثر مما يمكن قوله عن الطريقة القديمة لتعطيل سجل الاستماع تمامًا فقط لإخفاء جميع أغاني الأطفال المحرجة التي طلب منك ابن أخيك أن تعزفها له مؤقتًا .

يعد إعداد مرشح التركيز هذا مثاليًا عندما تسمح للآخرين بإضافة الأغاني إلى قائمة الانتظار لحفلة ما، أو عندما تحتاج إلى الانغماس في ألبوم ممتع أو اثنين. لذا اتبع التعليمات الموضحة أدناه لمعرفة ما يجب فعله لتعطيل سجل الاستماع في Apple Music.

كيفية تعطيل سجل الاستماع في Apple Music

1. افتح التركيز داخل تطبيق الإعدادات

(الصورة: © دليل توم)

افتح تطبيق الإعدادات و اضغط على التركيز بالقرب من الجزء العلوي، مع أيقونة القمر الأزرق. افتح أحد أوضاع التركيز الموجودة على الشاشة التالية أو إضافة واحدة جديدة مع أيقونة زائد في أعلى اليمين.

2. قم بإنشاء مرشح التركيز لسجل الاستماع إلى Apple Music

(الصورة: © دليل توم)

مع التركيز مفتوحة، حرك الفأرة لأسفل للعثور على مرشحات التركيز. مقبض إضافة مرشح، ثم يختار موسيقى و اضغط على زر الإضافة في الزاوية اليمنى العليا. تأكد من تفعيل خيار استخدام محفوظات الاستماع عن (رمادي). سيؤدي تشغيله إلى متابعة ما تلعبه، وهو بالضبط ما لا نريد أن يحدث!

أقوم بإضافة هذا الإعداد إلى ملف تعريف التركيز على العمل الخاص بي، ولكن يمكنك القيام بذلك باستخدام وضع التركيز المخصص الذي لا يؤثر على أي شيء آخر غير سجل Apple Music إذا كنت لا تحتاج إلى ميزات التركيز الأخرى مثل تصفية التطبيقات أو جهات الاتصال. اقرأ دليلنا الكامل حول كيفية إعداد وضع التركيز على جهاز iPhone الخاص بك لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.

3. قم بتشغيل الأغاني مع تمكين التركيز

(الصورة: © دليل توم)

الآن توجه إلى Apple Music و البدء في تشغيل بعض الألحان. ستظل الأغاني التي تقوم بتشغيلها تظهر في سجل قائمة الانتظار، ولكنك لن تراها تظهر في التحديد الذي تم تشغيله مؤخرًا في صفحة “الاستماع الآن”، ولن تؤثر على توصياتك المستقبلية. لن يتمكن المستخدمون الآخرون الذين أضفتهم على Apple Music من رؤية الأغاني التي لم يتم تعقبها في ملفك الشخصي أيضًا.

لا تنس تعطيل وضع التركيز هذا قبل الاستماع إلى الموسيقى المعتادة مرة أخرى، وإلا فسوف تفوت التوصيات المفيدة المحتملة.


تتم إضافة ميزات جديدة إلى iPhone، سواء كبرامج أو أجهزة، طوال الوقت. تعرف على كيفية تغيير التركيز بعد التقاط صورة على iPhone 15، أو كيفية نقل شريط العناوين في Chrome لنظام التشغيل iOS أو كيفية إعداد الترجمة باستخدام زر الإجراء الخاص بـ iPhone 15 Pro عند الانتهاء من الاستماع إلى الموسيقى بأمان مع العلم أن لا أحد غيرك سوف يعرف ما كنت تستمع إليه.

المزيد من دليل توم

  • هذه هي أفضل أجهزة iPhone التي يمكنك شراؤها اليوم
  • ميزة الكاميرا الخفية هذه هي أفضل شيء في iPhone 15 Pro
  • انسَ الأجهزة القابلة للطي، فقد تحتوي أجهزة iPhone المستقبلية على شاشات قابلة للتمرير قابلة للتوسيع

موقع el3rosa ينشر مقالات حصرية لكل ما يهم العروسة من تجهيزات الافراح كل ما يخص الازياء و الموضة والمجوهرات اخبار عن الصحة وجمال العروسة اخر اخبار افراح المشاهير. وصفات للتخسيس.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة مواقع شبكتنا الاخبارية:
أخر أخبار الرياضة و كرة القدم و البث المباشر للمباريات موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا و الهواتف الذكية و العملات الرقمية و الجيمز موقع Yellow
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة  جمال العروسةالعناية بالبشرةالعناية بالشعرمكياجازياء وموضةوصفات للتخسيسوصفات زيادة الوزنوصفات طبيعيةوصفات ازالة الشعر – تفسير الاحلامحظك اليومصفات الابراجوصفات للمطبخ وكل احتياجات العروسة – el3rosa
أخبار المستلزمات الطبية و معامل التحاليل الطبية و تجهيز معامل التحاليل و انابيب تحضير البلازماPRPمعلومات طبية موقع بست لاب
أخر اخبار   K-POP k-pop music – black pinkBTC بالانجليزية موقع K-POP News
أخبار تطبيقات و العاب الاندرويد موقع Yakonta
ل اصحاب المواقع اداة فحص السيو المجانية Free SEO TOOL
خدمات انشاء المواقع حجز استضافة حجز دومين ارباح ادسنس ارباح يوتيوب تحقيق دخل من الانترنت و المدونات  
ElKenz Agency وكالة الكنز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى